11 أكتوبر، 2021
33

أبرز تطبيقات تنظيف ذاكرة الوصول العشوائي لهواتف الأندرويد لعام 2021

أبرز تطبيقات تنظيف ذاكرة الوصول العشوائي لهواتف الأندرويد لعام 2021

 

 

أبرز تطبيقات تنظيف ذاكرة الوصول العشوائي لهواتف الأندرويد لعام 2021 ,  تلعب ذاكرة الوصول العشوائي أهم الأدوار في جهاز الأندرويد خاصتك. ولكن، كثيرًا ما نتجاهلها ونلقي باللوم دائمًا على المعالجات والذاكرة وتحديثات البرامج، الا ان ذلك لم يكن مشكلة على الإطلاق. عندما يكون هناك كميات هائلة من ملفات Junks / Cache على جهاز Android الخاص بك، فقد يؤدي ذلك إلى حدوث هذه المشكلة بسبب هذا قد يكون جهازك بطيئًا، وقد ترى أيضًا أخطاء Screen Overlay. ولكن إليك الحل هنا في هذا المقال.

أبرز تطبيقات تنظيف ذاكرة الوصول العشوائي لهواتف الأندرويد لعام 2021

لإصلاح كل هذه المشكلات، يأتي موقع عربي تك مع قائمة بأفضل تطبيقات RAM Cleaner لهواتف الأندرويد والتي يمكنك تنزيلها مجانًا من متجر Google Play.

تطبيق Clean master

يتم استخدام تطبيقات تنظيف ذاكرة الوصول العشوائي على نطاق واسع من قبل مستخدمي Android. حيث تقدم بعض الشركات المصنعة Clean Master كمنظف RAM يحمل في ثناياه عوامل عدة. لا يأتي هذا التطبيق فقط مع منظف ذاكرة الوصول العشوائي ولكن أيضًا مع منظف التخزين ومدير التطبيقات والحماية من الفيروسات.

يمكنك أيضًا حماية بياناتك الحساسة على جهاز الأندرويد الخاص بك باستخدام قفل التطبيقات الذي يتم توفيره لك. أبرز ميزات هذا التطبيق هي تنظيف الملفات الغير مرغوب فيها، وتعزيز الذاكرة، ومبرد وحدة المعالجة المركزية، وخدمة مكافحة الفيروسات، والتحسين التلقائي لسرعات لعبتك، ومدير التشغيل التلقائي الذي يمنع التطبيقات من التشغيل التلقائي، وما إلى ذلك.

 

تطبيق CM Security applock

 

هذا هو منظف ​​ذاكرة الوصول العشوائي الشهير الآخر لأجهزة Android والذي يأتي مع مجموعة من الميزات المفيدة للغاية. بعض الميزات الأكثر إثارة للاهتمام هي أداة مكافحة السرقة، التي تقوم بفحص التطبيقات المثبتة مسبقًا للحفاظ على هاتفك آمنًا من الفيروسات، وأحصنة طروادة، والبرامج الضارة، وما إلى ذلك. وحتى هنا، يمكنك حماية الملفات الموجودة على جهاز Android الخاص بك عن طريق قفل كل شيء بعيدًا عن الأعين. باستخدام CM Security AppLock، يمكنك أن تحصل على سرعة أعلى لهاتفك الأندرويد على الإطلاق.

 

تطبيق Ram Booster

 

باستخدام هذا التطبيق، يمكنك تنظيف الرام وذاكرة التخزين المؤقت. يمكنك أيضًا تنظيف الذاكرة المؤقتة وبطاقة SD الخاصة بك. كما ويمكن أيضًا إزالة الملفات الغير مرغوب فيها من هاتفك تمامًا. إلى جانب ذلك، إنه يسرع ألعابك ومتصفحك بشكل ملحوظ. أخيرًا، يمكنك أيضًا زيادة سرعة اتصالك بالإنترنت إلى سرعات أعلى من التي تمتلكها حاليًا. كل هذا يؤدي في النهاية إلى أداء أفضل بكثير من خلال جهاز Android الخاص بك.

 

تطبيق AVG cleaner

 

تستهلك البيانات والملفات الغير مرغوب فيها قدرًا كبيرًا من ذاكرة جهازك. أيضًا، تحتاج إلى مسح ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بك من وقت لآخر لتحسين أداء جهاز الأندرويد الخاص بك. في مثل هذه الحالات، يثبت AVG Cleaner أنه أفضل خيار لك. ينظف بشكل فعال جميع الملفات غير المرغوب فيها وذاكرة الوصول العشوائي لتحسين أداء جهاز Android الخاص بك.

 

تطبيق APUS Booster

 

أجهزة Android هي أجهزة متعددة المهام. فإن لديهم دائمًا تطبيقات تعمل في الخلفية دون إعلامك بذلك. يكاد يكون من المستحيل عليك إيقاف تشغيل معالجة كل تطبيق في الخلفية يدويًا. يقوم APUS Booster بتنظيف جميع التطبيقات التي تعمل في الخلفية مع ذاكرة الوصول العشوائي لزيادة سرعة أداء جهاز الأندرويد الخاص بك.

 

تطبيق Clean RAM Memory

كما يوحي الاسم، يعد هذا أحد أفضل تطبيقات تنظيف ذاكرة الوصول العشوائي التي يمكنك الحصول عليها على جهاز الأندرويد الخاص بك. ومع ذلك، فإنه يقوم بنفس المهمة لتنظيف ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بك ويعزز أداء جهازك. الميزة التي تميز هذا التطبيق عن التطبيقات الأخرى هي أنه يمكنه إزالة الجزء الأكبر تلقائيًا عندما يتم تحميل ذاكرة RAM الخاصة بك بشكل كبير.

أضف تعليقك