22 يوليو، 2021
37

أفضل الطرق للتخلص من الإعلانات في تطبيق Spotify النسخة المجانية

أفضل الطرق للتخلص من الإعلانات في تطبيق Spotify النسخة المجانية

 

 أفضل الطرق للتخلص من الإعلانات في تطبيق Spotify النسخة المجانية

 

التخلص من الإعلانات في تطبيق Spotify ، حسنًا، لا يوجد نقص في تطبيقات بث الموسيقى لنظام الأندرويد Android. ابحث فقط عن تطبيقات الموسيقى في متجر Google Play، وستجد عددًا لا يحصى من تطبيقات بث الموسيقى هناك. ومع ذلك، من بين جميع خيارات بث الموسيقى المتاحة، يبدو أن Spotify هو الخيار الصحيح والأنسب لنا كمستخدمين. السبب وراء ذلك بسيط وهو أن تطبيق سبوتيفاي يحتوي على محتوى أكثر من أي تطبيقات أخرى لبث الموسيقى.

إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني من Spotify لفترة من الوقت، فقد تعلم أنه يضع قيودًا مختلفة على الحساب المجاني. على الحساب المجاني، تفقد القدرة على تنزيل الأغاني للاستخدام في وضع عدم الاتصال؛ تحصل على عمليات تخطي محدودة، وتحصل على إعلانات والمزيد من الأمور المزعجة. ولكن من خلال هذا الموضوع سنتعرف على أفضل الطرق التي تمكننا من التخلص من الإعلانات في تطبيق Spotify النسخة المجانية.

أفضل الطرق للتخلص من الإعلانات في تطبيق Spotify النسخة المجانية

Spotify المجاني ليس مجانيًا حقًا لأنه مدعوم بالإعلانات. تجني الشركة الأموال من خلال عرض الإعلانات لك. الأسوأ هو أن الإصدار المجاني من Spotify يعرض إعلانات مرئية وصوتية. على الرغم من أنه يمكن للمستخدمين التعامل مع الإعلانات الرسومية، إلا أن الإعلانات الصوتية يمكن أن تدمر تجربة الاستماع للموسيقى. ولذلك تخلص منها الآن.

استخدام نسخة Premium Mini

 

حسنًا، الطريقة الأفضل والأكثر أمانًا لمنع الإعلانات تمامًا هي الاشتراك في Spotify Premium. مقارنة بتطبيقات بث الموسيقى الأخرى، فإن Spotify Premium أقل تكلفة. مع الإصدار المميز، تحصل على موسيقى خالية من الإعلانات وبعض الميزات الأساسية الإضافية. سيسمح لك الإصدار المتميز بالوصول إلى جميع المواد المتميزة، ويمنحك تخطيًا غير محدود، ويتيح لك تجربة موسيقى عالية الجودة. لذلك، فإن Spotify Premium هو الأفضل دائمًا مقارنة بالإصدار المجاني. أيضًا، لا يوجد خطر من حظر الحساب أو أشياء أخرى.

استخدم الإصدار التجريبي من تطبيق Spotify

 

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ذلك، تقدم Spotify أيضًا إصدارًا تجريبيًا مجانيًا من Spotify Premium للمستخدمين الجدد. لذلك، إذا لم تكن قد اخترت الإصدار المدفوع من Spotify Premium بعد، فيمكنك اختيار عدم اختياره. يمكنك الحصول على Spotify Premium لمدة ثلاثة أشهر مجانًا، نعم يمكنك ذلك، ولكنك تحتاج إلى إرفاق تفاصيل الفواتير الخاصة بك. نظرًا لأن الإصدار التجريبي يتيح لك الوصول إلى Spotify Premium، فلن تكون هناك إعلانات. حيث هناك الكثير من الأشخاص الذين يعتمدون على هذه الطريقة من أجل التخلص من الإعلانات في تطبيق Spotify لمدة ثلاثة شهور.

استخدم VPN

 

هناك العديد من تطبيقات VPN المجانية المتوفرة على متجر Google Play، ويمكن لبعض تطبيقات VPN اكتشاف الإعلانات وحظرها. لذلك، يمكنك استخدام VPN أثناء الاستماع إلى Spotify. بهذه الطريقة، ستحصل على إعلانات أقل. يمكنك أيضًا تحديد خادم لبلد يبث فيه Spotify عددًا أقل من الإعلانات. على الرغم من أن استخدام VPN ليس أفضل ممارسة للتخلص من الإعلانات، إلا أنه لا يزال يقوم بعمله. ومع ذلك، قد تواجه اتصالاً أبطأ أو مشكلة انقطاع الاتصال أثناء استخدام VPN لبث الموسيقى. هذا خيار نحبذ به في حال نفذت لديك الحلول للتخلص من الإعلانات في تطبيق سبوتيفاي.

استخدم DNS خاص

 

إذا كنت تريد التخلص من جميع الإعلانات الموجودة على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android تمامًا، فأنت بحاجة إلى إعداد DNS خاص. لا يقوم DNS الخاص مثل Adguard بحظر الإعلانات فحسب، بل يقوم أيضًا بتقييد مواقع الويب الخاصة بالبالغين. لا يعمل Adguard DNS في كل مرة مع Spotify، لكنه لا يزال يمنع الإعلانات معظم الوقت. يعد إعداد DNS الخاص على هاتف الأندرويد عملية سهلة للغاية. تحتاج فقط إلى إجراء بعض التغييرات على إعدادات WiFi. حيث هناك الكثير من الشروحات التي قامت بتفنيد هذا الموضوع بشكل تام.

استخدام تطبيق Mutify

 

إذا فشلت جميع الطرق المذكورة أعلاه في إزالة إعلانات Spotify، يمكنك محاولة كتمها. نعم، هناك تطبيق مصمم لنظام Android يكتم تلقائيًا جميع إعلانات Spotify. يُعرف التطبيق باسم “Mutify – Mute Annoying Ads”، ويعمل فقط مع Spotify. ومع ذلك، فإن العيب الوحيد هو أنك بحاجة إلى التحكم في Spotify Music من تطبيق Mutify بدلاً من تطبيق Spotify العادي. ولكن لا بأس بذلك إذا كان هذا التطبيق سيجنبنا الإعلانات في تطبيق Spotify إلى الأبد. سبق وأن تحدثنا عن هذا التطبيق في موضع سابق، يمكنك مراجعته للتعرف عليه أكثر.

 

أضف تعليقك