6 أغسطس، 2021
27

أفضل بدائل تطبيق Skype للهواتف الذكية لعام 2021

أفضل بدائل تطبيق Skype للهواتف الذكية لعام 2021

 

 أفضل بدائل تطبيق Skype للهواتف الذكية لعام 2021

 

 

أفضل بدائل تطبيق Skype للهواتف الذكية لعام 2021 Skype ، سكاي بي هو الاسم الأول الذي يتبادر إلى الذهن عندما نفكر في مكالمات الفيديو المجانية. في الواقع، يجب أن يكون ذلك بسبب وجود Skype معنا منذ سنوات واكتسب شهرة في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، إذا كان Skype مشهورًا ومفيدًا، فلماذا نبحث عن بدائل تطبيق Skype؟ حسنًا، هناك العديد من الأسباب التي تدفع المستخدمين لإيجاد بديل لـ Skype، ومنها، يعتبر تطبيق Skype مجاني، ولكن بعض ميزاته المفيدة مضمنة في الإصدار المدفوع. لذلك فهو مكلف مقارنة بالتطبيقات الأخرى الشبيهة لتطبيق سكاي بي. وغيرها الكثير من الأسباب الاخرى التي تدفعنا للبحث عن تطبيقات بديلة لتطبيق Skype.

أفضل بدائل تطبيق Skype للهواتف الذكية لعام 2021

كما نعلم أنه تمتلك منصة مكالمات الفيديو هذه مليارات المستخدمين النشطين. ومن ثم فهو هدف سهل للمتسللين لسرقة المعلومات الشخصية. تم الإبلاغ عن استخدام سكايب أيضًا في التسلط على المستخدمين عبر الانترنت. ولهذا ستكون هذه البدائل لهذا التطبيق مهمة جدًا بالنسبة لك.

تطبيق Google Hangout Meet

 

يقدم Google Hangout Meet العديد من الميزات التي تشبه إلى حد ما Skype. باستخدام بديل Skype هذا، يمكنك بدء مكالمات الفيديو والدردشة عبر مقاطع الفيديو مع ما يصل إلى 10 أشخاص في المحادثة الواحدة. يمكنك التواصل مع أحبائك في أي وقت وفي أي مكان باستخدام Google Hangout Meet. كل ما عليك هو البحث عن الشخص الآخر باستخدام عنوان بريده الإلكتروني أو رقم هاتفه، وبمجرد أن تجد هذا الشخص، ابدأ مكالمتك الصوتية أو محادثة الفيديو معه. بالإضافة إلى ذلك، تتم إضافة جميع جهات اتصال Google الخاصة بك تلقائيًا إلى قائمة جهات اتصال Hangout، وهذا بسبب أن التطبيق تابع لشركة جوجل بالتحديد. التطبيق متاح لهواتف الأندرويد والآيفون بشكل مجاني، يمكنكم تحميله من خلال متاجر التطبيقات.

 

 

تطبيق ooVoo

 

على ما يبدو، عندما نتحدث عبر مكالمات الفيديو، نريد صوتًا وفيديو واضحين، ولتلبية متطلبات الدردشة المرئية، فإن تطبيق ooVoo متاح لك عزيزي القارئ. Oovoo هو مثال جيد آخر على أفضل بدائل Skype الذي يقدم مكالمات فيديو عالية الجودة ورسائل بدون حدود. هل تريد مشاركة صورة لطيفة مع الآخرين أو تريد عرض قصص تعاونية لأصدقائك؟ إذن، كل ما تحتاجه هو تطبيق ooVoo. يمكنك مشاركة المحتوى الخاص بك وتسجيله وتحريره ومشاركته في جميع أنحاء العالم. التطبيق آمن جدًا، ويتمتع بدرجة نقاء في الصوت والصورة عند الحديث مع أي شخص من خلاله، مع مراعاة سرعات اتصال الانترنت.

 

 

تطبيق Viber

 

هنا يأتي Viber، وهو بديل مجاني لـ Skype، والذي يوفر لك رسائل نصية ومكالمات صوتية آمنة جدًا. في مؤتمرات الفيديو التي تتم عبر التطبيق، يمكنك ضم ما يصل إلى 40 شخصًا في وقت واحد من خلال هذه المكالمة التي تتم عبر تطبيق Viber. يمكنك استخدام Viber للعديد من الأغراض الأخرى مثل مشاركة المستندات ورسائل الفيديو وهذا إلى جانب تبادل مكالمات الفيديو والنصوص. كل محادثة، سواء كانت مكالمة فيديو أو رسالة نصية، مؤمنة ومشفرة بالكامل في هذا التطبيق. هناك بعض من الميزات الإضافية الأخرى لتطبيق Viber مثل خيار مشاركة الموقع والمحادثات السرية و مشاركة ملفات GIF أو الصور المتحركة. التطبيق غني عن التعريف ولا بد أن الكثير منكم يعرفه ويعرف كيف يتم التواصل من خلاله.

 

 

تطبيق GoToMeeting

 

GoToMeeting هو تطبيق يعتبره النقاد ومستخدموه كبديل لـ Skype. إذا كنت تنظم اجتماع عمل أو مناقشة هادئة وتبحث عن صوت أو مكالمة هاتفية عبر بروتوكول VoIP واضحة المعالم، فإن تطبيق GoToMeeting يغطي كل شيء من أجلك. يمتلك هذا التطبيق مثل Skype أكثر من 2.5 مليون عملية تنزيل ويفتخر بتصنيفه في متجر بلاي والذي يصل إلى 4.7 نجوم من قبل كافة مستخدميه. وبالتالي، فهو بمثابة تطبيق اجتماعات قبل كل شيء على متجر جوجل بلاي وكذلك متجر آيتونز، كما ويعتبر أفضل بديل لتطبيق Skype للهواتف الذكية.

 

 

تطبيق ICQ

 

لدينا ICQ التالي كبديل سكاي بي المميز والذي يقدم مكالمات فيديو جماعية وتحويل الكلام إلى نص للرسائل الصوتية وحتى تخصيص ملصقاتك المفضلة للدردشة. إذا كنت تستخدم Skype للاستخدام غير الرسمي أو الشخصي، فقد يكون ICQ ممتعًا حقًا بالنسبة لك في هذه الحالة. سيستمتع المستخدمون بواجهة المستخدم الخفيفة والبسيطة. ومن ثم، يقدم بديل Skype المجاني هذا خدماته دون أي تعقيد ويكتسب شعبية في جميع أنحاء العالم اليوم. كل شيء مؤمَن ويخضع لتشفير وحماية من أعلى ما يمكن في هذا التطبيق. لا تقلق بشأن خصوصيتك وبياناتك فهي آمنة جدًا مع تطبيق ICQ.

 

 

أضف تعليقك