22 نوفمبر، 2021
11

أفضل تطبيقات البوصلة لمعرفة الاتجاهات لهواتف الأندرويد

أفضل تطبيقات البوصلة لمعرفة الاتجاهات لهواتف الأندرويد

 

 أفضل تطبيقات البوصلة لمعرفة الاتجاهات لهواتف الأندرويد

 

أفضل تطبيقات البوصلة لمعرفة الاتجاهات لهواتف الأندرويد  ، قد تكون البوصلة أصبحت شيئا لا يعتمد عليه او انها أداة قديمة ومن الماضي ولدينا العديد من التطبيقات الحديثة، لكن نؤكد لك انها لا تزال أداة قيمة ويمكننا الاعتماد عليها كثيرا. ومع توفر تطبيقات للبوصلة في الهواتف النقالة لم تعد بحاجة لشرائها من الأسواق بل هاتفك يعوضك عنها. نحتاج البوصلة في معرفة الاتجاهات سواء كنا في المنزل فأحيانا كثيرة يختلط علينا الامر في الاتجاهات من الشمال الجنوب الشرق والغرب. وكذلك نحتاجها اثناء رحلاتنا الاستكشافية والأنشطة الخارجية كالتجول في البحر والتخييم والمشي في الغابات. ومن بين التطبيقات المجانية الأفضل للبوصلة اخترنا لكم خمسة تطبيقات سنستعرضها معكم من خلال هذا الموضوع.

أفضل تطبيقات البوصلة لمعرفة الاتجاهات لهواتف الأندرويد

لن نقول لكم أن هذه التطبيقات هي خرافية وما شابه، فلا غنى عن البوصلة العادية الحقيقية المعهودة لدينا. ولكن يمكن لهذه التطبيقات ان تؤدي الوظيفة لدينا بطريقة جيدة ومقبولة.

تطبيق Compass 360 Pro

 

يمتلك هذا التطبيق تصميم محترف جدا وتستطيع اختيار التصميم أو الشكل من اصل ثلاثة خيارات حسب رغبتك. كما يتم عرض قوة المجال المغناطيسي في البوصلة. وهو أمر مهم جدًا لدى بعض الأشخاص المهتمين بمعرفة المجال المغناطيسي في مكان ما. وكذلك يمكنك حفظ التفاصيل والاتجاهات والأماكن وقفل الاتجاه متى ما رغبت في ذلك لتجنب عرض معلومات هذ الاتجاه مرة أخرى. يقدم هذا التطبيق العديد من التفاصيل الأساسية للبوصلة مما يجعل كل الراغبين في استخدام البوصلة الاعتماد عليه وتحميله فهو مناسب جدا لمعرفة الاتجاهات والأماكن وخوض التجارب في أي مكان في العالم.

 

تطبيق Speaking Compass

 

تعد هذه البوصلة مميزة جدا بصوتها العالي فهي تتحدث حرفيا عن اتجاه البوصلة، ومن هنا جاء اسم هذا التطبيق.  حيث تعرض لك الاتجاه بتشكيل حرف غامق في الشاشة وبشكل واضح أي وهي الحروف التالي: N, S, W, E ومشتقاتها. يقدم تطبيق البوصلة الناطقة تجربة مختلفة تماما عما تقدمه باقي البوصلات والتي لا تحتوي على ميزة الكلام أو نطق الاتجاه الذي أنت عليه. بالإضافة الى انه سهل الاستخدام ولا يحتاج لبذل مجهود ولا حتى اذن للعمل ولا أي شيء اخر. وتستطيع تحديد اللغة او اللهجة التي ترغب في سماع الاتجاهات بها كلكنة المملكة المتحدة او لهجة الولايات المتحدة الامريكية.

 

تطبيق GPS Explorer

 

يعد تطبيق مستكشف البوصلة GPS explorer من افضل التطبيقات مع واجهة بسيطة وخالية من أي تعقيدات. حيث ان هذا التطبيق متاح لمستخدمي الأندرويد وفيه العديد من المزايا المختلفة. وأولًا من ناحية الشكل، فهناك الكثير من ثيمات البوصلة المختلفة التي يمنك الاختيار من بينها. كما ويتميز هذا التطبيق بدقته في تحديد الاتجاهات بشكل صحيح. وكذلك يسمح لنا أيضًا هذا التطبيق بمشاركة احداثياتنا عبر العديد من وسائل التواصل الاجتماعي مثل واتساب وغيرها من التطبيق. ومن مميزاته أيضًا، انه يعرض علينا الأرقام بالدرجات العشرية ويجعلك تحفظ مركزك مما يمكنك من العودة اليه دون متاعب. هذه المزايا في التطبيق تجعله محط الأنظار فهو سهل الاستخدام على مستوى مختلف تماما ليقدم لك ميزات بطريقة مبسطة جدا. والمفيد أيضًا، أنه يحتوي على مصباح يدوي بالإضافة الى التعرف على أوقات الشروق والغروب التقريبية في منطقتك الحالية.

 

تطبيق Gabenative

 

يعتبر تطبيق Gabenative هو تطبيق بوصلة مفيد جدا ومتاح في متجر بلاي. حيث يعمل هذا التطبيق بسرعة فائقة ودقة عالية جدًا في تحديد الاتجاهات. كما ويمنحك هذا التطبيق خيارات التبديل بين الشمال المغناطيسي والشمال الحقيقي. وبإمكانك كذلك استخدام هذا التطبيق في الوضع الافقي بسهولة. إلى جانب ذلك، يظهر لك التطبيق احداثياتك بشكل مكتوب ويمكنك نسخها وعرضها وحتى مشاركتها في مختلف تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي لتسهيل الوصول إليك. انه تطبيق رائع يؤدي المهمة بشكل مميز جدًا ويوفر لكم عدد كبير من المميزات التي تشجعكم على استخدامه وتحميله.

 

تطبيق compass by gamma Play

 

أهم ما يميز هذا التطبيق أنه بسيط للغاية كما انه دقيق جدًا وسهل الاستخدام فواجهته بسيطة وجيدة يبدو وكأنك تستخدم بوصلة حقيقية الا انه يرينا فقط الاتجاهات لا غير. ويعرض هذا التطبيق خدمة GPS بحيث تدعم الاتجاهات في شكل رقم  صحيح خالص وليس رقم عشري. مما يجعله مناسبًا جدًا للاستخدام في الأعمال الغير رسمية. علاوة على ذلك البوصلة مستقرة جدًا حقا وليست حساسة للتدخلات المغناطيسية. هذه بلا شك الجودة المرغوبة للغاية لهذا التطبيق لأن التداخلات المغناطيسية تعيق دقة أي بوصلة. بشكل عام انه تطبيق جيد وانه مجرد بوصلة لكنه إيجابي للغاية ودقيق إلى أبعد الحدود.

 

أضف تعليقك