18 أغسطس، 2021
545

أفضل تطبيقات تصميم التيشرتات لهواتف الأندرويد والآيفون لعام 2021

أفضل تطبيقات تصميم التيشرتات لهواتف الأندرويد والآيفون لعام 2021

 

 أفضل تطبيقات تصميم التيشرتات لهواتف الأندرويد والآيفون لعام 2021

 

تطبيقات تصميم التيشرتات ، سواء كنت من مستخدمي YouTube أم لا، فقد فكرنا جميعًا في الحصول على قميص مصنوع خصيصًا لنا بشعار نحن نريده. كأن نضع شعار على الوجه العلوي للقميص أو الاسم فقط، تمنحك الطباعة المخصصة منتجًا فريدًا غير موجود مع أي شخص آخر. حتى لو كان لديك فريق صغير أو شركة ناشئة، فلا تستأجر مصمم جرافيك ليقوم بتصميم تيشرت لك بالشعار الخاص بك. فقط قم بتنزيل أحد التطبيقات أو استخدم موقع ويب تصميميًا لطباعة أفكارك بسرعة على البلايز. لذلك دعونا ننتقل مباشرة إلى التطبيقات، حيث سنقدم لك أفضل تطبيقات تصميم التيشرتات لهواتف الأندرويد والآيفون.

أفضل تطبيقات تصميم التيشرتات لهواتف الأندرويد والآيفون لعام 2021

هنا سنكتفي بعرض 4 تطبيقات تعتبر هي الأفضل من بين مئات التطبيقات الأخرى. والتي من الممكن أن تقدم لك الجودة التي ترغب بها في تصميم التيشرتات.

تطبيق T-Shirt Design Studio

T-Shirt Design هو تطبيق لا يحتوي على منحنى تعليمي صعب، وبالتالي، من السهل جدًا البدء به. يحتوي التطبيق على قسمين أساسيين، أفكار وتصميم. لذلك، إذا لم تكن متأكدًا مما تبحث عنه، يمكنك تصفح قسم الأفكار ببعض القمصان المصممة مسبقًا، والتي يمكن تنزيلها أيضًا. التالي هو قسم التصميم، حيث يمكنك إنشاء عملك وتحريره وحفظه. هناك عدد قليل من الأدوات التي يمكنك التعامل معها مثل أداة الفرشاة والنص. يمكن تعديل حجم وعتامة الفرشاة ويمكنك أيضًا اختيار اللون الذي تريده. إلى جانب ذلك، يمكنك إضافة نص وتغيير الخط وفقًا لذلك. يحب معظمنا إضافة الصور ومع هذا التطبيق، لا يمكنك فقط التقاط الصور مباشرة ولكن يمكنكم أيضًا تحميلها من المعرض. في حين أن التطبيق لا يحتوي على إعلانات متطفلة، ولكن إذا كنت ترغب في التخلص من إعلانات البانر السفلية وفتح المزيد من أنماط القمصان، يمكنك الترقية إلى إصدار احترافي مقابل دولارين فقط.

 

تطبيق T-shirt Design and Print

يتيح لك التطبيق السابق فقط تصميم قميص ولكن إذا كنت ترغب في طباعته، فيجب أن يكون هذا التطبيق هو خيارك. يشبه التطبيق من حيث القدرة على التصميم التطبيق الأول ولكن مع العديد من الخيارات المضافة. على سبيل المثال، قبل إنشاء تصميم جديد، يمكنك اختيار  أي تيشرت تريد يمكن أن يكون أي شيء من تي شيرت برقبة دائرية إلى سترة بقلنسوة. عليك بعد ذلك تحديد الأحجام والألوان المتاحة قبل أن تتمكن من البدء في التصميم. مثل التطبيق السابق، يمكنك تغيير اللون وإضافة نص وتحميل صورة لكن الخيار المضاف لإضافة الأشكال والتأثيرات يمنح فقط لأصحاب النسخة المدفوعة من التطبيق. يوجد أيضًا قسم استكشاف، والذي يعرض جميع التصاميم الشائعة. يحتوي التطبيق أيضًا على قسم التصميم الأكثر شيوعًا والجديد، في حالة عدم رغبتك في إنشائه بنفسك. على الرغم من ذلك، إلا أنه لا يمكنك تعديل هذه الأنماط فعليًا.

 

تطبيق Super T-Shirt Designer

تخيل أن هذا التطبيق هو عبارة عن حسابًا عن شبكة تواصل الاجتماعي، حيث لا يمكنك فقط تصميم تيشرتات بأسلوبك الخاص ولكن أيضًا متابعة تصاميم الآخرين. نعم، هذا ما يميز هذا التطبيق. لا يمكن استخدام التطبيق بدون تسجيل وبمجرد القيام بذلك، ستلاحظ واجهة مستخدم تشبه كثيرًا Instagram. يتم فصل الشاشة الرئيسية أيضًا في هذا التطبيق عن شاشة الصفحة الرئيسية الخاصة بك. لديك موجز حيث يمكنك رؤية ما يصممه الآخرون. إذا أعجبك تصميم شخص ما، فيمكنك الإعجاب به ومشاركته وحتى التعليق عليه. ومع ذلك، لا يزال خيار تحرير هذه التصميمات مفقودًا في التطبيق. على غرار التطبيقات الأخرى، يمكنك تغيير اللون وإضافة نص وصور. في رأيي، يحتوي قسم الملصقات على تصميمات جاهزة للاستخدام بالفعل. ميزة أخرى (أقرب إلى Insta) هي الفلاتر، ومع ذلك، لا يمكن تطبيقها إلا على الملصقات. هناك عضوية VIP تصل إلى 3.5 دولار شهريًا، والتي تمنحك التخزين السحابي والوصول إلى قوالب جديدة كل شهر.

 

تطبيق Canva

إنه تطبيق تصميم رسوم شائع للغاية ومتوفر على جميع الأنظمة الأساسية الرئيسية بما في ذلك iOS و Android. خمن لماذا، لأنه يتيح لك تصميم القمصان أيضًا. يوجد قسم للقالب ولكن التصميمات متشابهة ومحدودة للغاية. هذا الأمر لا يقتصر على الأدوات وإمكانية تعديلها. يحتوي على قسم نصي مخصص به العديد من خيارات الخطوط وإذا كان لديك إصدار Pro، يمكنك تحميل النسخة الخاصة بك أيضًا. شيء آخر بخصوص Canva هو أنك لن تستفيد من الخيارات المتاحة في التطبيق إلا إذا كنت مبدعًا. يمكنك إضافة الخلفيات والصور والاستفادة من قسم العناصر بأكمله والذي يحتوي على خيارات أكثر بكثير من أي تطبيق آخر. بينما يمكنك تصدير الملف إلى PNG، فإن الحصول على خلفية شفافة يعد مرة أخرى ميزة خاصة بالنسخة الاحترافية من التطبيق. يمكنك الترقية بسعر 12.95 دولارًا شهريًا ويمنحك أيضًا ملايين الخطوط والصور والرسومات.

أضف تعليقك