14 أغسطس، 2021
298

أفضل تطبيقات كاريوكي Karaoke لهواتف الأندرويد والآيفون

أفضل تطبيقات كاريوكي Karaoke لهواتف الأندرويد والآيفون

 

 أفضل تطبيقات كاريوكي Karaoke لهواتف الأندرويد والآيفون

 

تطبيقات كاريوكي Karaoke ، سيوافق جميع عشاق الموسيقى على أن الكاريوكي هو أكثر شيء تسلية بين الأصدقاء والعائلة. إنه المكان الذي تحصل فيه على استبدال صوت المغني الأصلي بصوتك. أليس هذا أمر رائع؟ لكن الكاريوكي يتضمن العديد من الأدوات المختلفة التي لا تعد كلها دائمًا خيارًا ممكنًا. ولكن اليوم من خلال هذا الموضوع سنوفر لكم أفضل تطبيقات كاريوكي التي يمكنها أن تقدم لك تجربة ممتعة حققًا.

أفضل تطبيقات كاريوكي Karaoke لهواتف الأندرويد والآيفون

من خلال هذه التطبيقات يمكن أن تحسن من موهبة الغناء لديك، وذلك فقط باستخدام الموسيقى للغناء معها بدون صوت المغني. كما أ بعض التطبيقات ستزودك بكلمات الأغاني وبفلاتر لتحسين جودة الصوت.

تطبيق Sing! Karaoke By Smule

 

Smule هي العلامة التجارية التي تطور التطبيقات الموسيقية الأكثر استخدامًا حول العالم.  Sing!هو تطبيق كاريوكي تم تطويره بواسطة شركة Smule. يتميز التطبيق بمجموعة كبيرة من الأغاني العربية والأجنبية. يمكنك أيضًا الحصول على مجموعة متنوعة من المؤثرات الصوتية في التطبيق لتطبيقها على صوتك وجعله أكثر جمالًا، جنبًا إلى جنب مع ميزة تسجيل نفسك أثناء الغناء مباشرة. كما أنه يمكّنك من الغناء مع صديقك أو حتى أغاني جماعية، ليس فقط مع أصدقائك ولكن مع أي مستخدم زميل من أي مكان في العالم عن بعد. يمكنك تنزيل التطبيق مجانًا، ولكن للوصول إلى مكتبة الأغاني بالكامل، سيتعين عليك شراء عضوية تبلغ تكلفتها حوالي 10 دولارات في السنة.

 

 

تطبيق Voloco

 

Voloco هو تطبيق كاريوكي ويعتبر واحد من أفضل تطبيقات كاريوكي لهواتف الأندرويد والآيفون، مع ميزات معالجة الصوت والضبط التلقائي لصوت مع الموسيقى. يقوم التطبيق بتعديل طبقة صوت المستخدم وفقًا للأغنية المحددة. يحتوي التطبيق على خمس حزم مؤثرات صوتية تعدل صوتك وتجعله يبدو أكثر ملاءمة لأي أغنية. يوفرون نسخة تجريبية مدتها سبعة أيام للمستخدمين لتجربة التطبيق قبل أن تقرر شرائه. هناك خيارات اشتراك شهرية وسنوية تناسب متطلبات المستخدم.

 

 

تطبيق Starmaker

 

إذا كنت ترغب في إضافة الأغاني التي تختارها إلى تطبيق الكاريوكي الخاص بك وليس مجرد الاختيار من مكتبة التطبيق، فإن تطبيق Starmaker هو الخيار المناسب لك. يتيح لك التطبيق تسجيل أغانيك ومشاركة مقاطع الفيديو والصور والمقطوعات الموسيقية عبر وسائل التواصل الاجتماعي. في التطبيق، يمكن للمستخدمين تمكين البث المباشر، حيث يمكن لمتابعيك مشاهدة أدائك مباشرة للأغاني، وهو شيء مشابه لحفل موسيقي. يشجعك Starmaker على تسجيل المزيد من خلال ميزة تفتح لك أغنية جديدة في كل كاريوكي تقوم بتسجيله. التطبيق مجاني في المقام الأول، مع عمليات شراء داخل التطبيق لإزالة الإعلانات والوصول إلى مجموعة واسعة من الأغاني.

 

 

تطبيق Yokee

 

يعد Yokee حاليًا أكثر تطبيقات كاريوكي Karaoke تنزيلًا على متجري iTunes و Play Store. مجموعة مسارات الكاريوكي على التطبيق واسعة النطاق؛ من المستبعد جدًا هنا فرص عدم العثور على الأغنية التي تبحث عنها سواء باللغة العربية والانجليزية. كما أنها تمكن المستخدمين من التسجيل أثناء الغناء بشكل مباشر. يحتوي التطبيق على العديد من أنواع الموسيقى المصنفة لرغباتك مثل موسيقى الروك والهيب هوب والكلاسيكية والراب والكانتري والرومانسية وموسيقى الأطفال. كما أنه يتميز بواجهة اجتماعية حيث يمكنك التواصل مع مستخدمين آخرين والاطلاع على مساراتهم وانجازاتهم داخل التطبيق.

 

 

تطبيق iSing

 

iSing هو تطبيق كاريوكي يساعدك على معرفة مدى جودة غنائك أثناء الاستمتاع إلى الموسيقى. في التطبيق، يمكنك غناء الأغاني المفضلة لديك مع الفنانين واختيار تسجيل صوتك فقط بدون موسيقى. بالنسبة إلى المطربين الهواة الذين يحاولون تحسين صوتهم، أو التحضير لأداء قادم، فإن iSing هي كل المساعدة التي تحتاجها إلى إتقان الغناء. يمكن للتطبيق الوصول إلى مكتبة iTunes الخاصة بك، وهو تطبيق أكثر واقعية للكاريوكي. يمكنك شراء التطبيق بحوالي 1 دولار.

 

أضف تعليقك