18 نوفمبر، 2021
9
أفضل تطبيقات كاميرات التجسس ومسجلات الفيديو السرية للأندرويد

أفضل تطبيقات كاميرات التجسس ومسجلات الفيديو السرية للأندرويد

أفضل تطبيقات كاميرات التجسس ومسجلات الفيديو السرية للأندرويد

 

 أفضل تطبيقات كاميرات التجسس ومسجلات الفيديو السرية للأندرويد

 

تطبيقات كاميرات التجسس ومسجلات الفيديو السرية ، من السهل على أي شخص تتبع الأنشطة في المنزل ومكان العمل بمساعدة كاميرات التجسس والمراقبة. ومع ذلك، يصبح الموقف أكثر صعوبة عندما لا تكون في المنزل. كما أنه من المستحيل عمليا لأي شخص عادي حمل كاميرات تجسس متصلة بقميصه كل يوم. في كثير من الأحيان نواجه موقفًا وذلك بأننا نريد تسجيل موقع ما بدون أن يعلم الشخص أمامنا أننا نريد التصوير. ولكن نظرًا لأنه من الصعب حقًا تشغيل تطبيق الكاميرا في هاتفك دون أن ينتبه أي شخص، فإننا نتخلى عن الفكرة تمامًا. لدينا قائمة بأفضل تطبيقات كاميرات التجسس ومسجلات الفيديو السرية لمساعدتك في التقاط فيديوهات بدون استخدام تطبيق الكاميرا وبدون أن ينتبه الشخص الآخر.

أفضل تطبيقات كاميرات التجسس ومسجلات الفيديو السرية للأندرويد

يمكن أن يكون هناك العديد من الاستخدامات المختلفة لهذه التطبيقات: مثل المقالب، ولأغراض السلامة، والاحتفاظ بسجل للمواقف، وما إلى ذلك. لذلك، دون إضاعة المزيد من الأوقات الحرجة ، دعنا ننتقل مباشرة إلى التطبيقات.

تطبيق Quick Video Recorder

 

يعد تطبيق Quick Video Recorder أحد أكثر التطبيقات شيوعًا وفائدة عندما يتعلق الأمر بالتجسس وتسجيل مقاطع الفيديو بشكل سري. يساعدك Quick Video Recorder على التقاط الصور ومقاطع الفيديو دون فتح تطبيق الكاميرا نفسه. يتم تسجيل الفيديو في الخلفية ويمكن للمستخدم الاستمرار في القيام بأي مهمة قد يرغب فيها. يمكن للمستخدم حتى تسجيل الفيديو مع إيقاف تشغيل الشاشة. مسجل الفيديو السريع هذا متاح لكل من Android و iOS. يحتوي التطبيق على أكثر من 10 ملايين تنزيل على متجر Play.

يوفر التطبيق واجهة مستخدم بسيطة للغاية. بمجرد فتح التطبيق، يتم الترحيب بك بالزر لتسجيل الفيديو. يقوم تطبيق Quick Video Recorder بإنشاء رمزين إضافيين على شاشة الهاتف الرئيسية؛ واحد لالتقاط الصور والآخر لتسجيل الفيديو. يؤدي النقر فوق الرموز إلى بدء التسجيل دون حتى فتح مسجل الفيديو السريع Quick Video Recorder نفسه. كما تحتوي قائمة الإعدادات على الكثير من الميزات لتعديل الكاميرا والإعدادات الأخرى للحصول على النتيجة المرجوة من الفيديو. مع الكثير من الميزات، يعد Quick Video Recorder أحد أفضل تطبيقات كاميرات التجسس ومسجلات الفيديو السرية لنظام Android.

تطبيق Background Video Recorder

 

يعتبر تطبيق Background Video Recorder هو تطبيق آخر مشابه للتطبيق الأول Quick Video Recorder. باستخدام تطبيق Background Video Recorder، يمكنك تسجيل مقاطع فيديو بشكل سري دون فتح تطبيق الكاميرا نفسه وإصدار أصوات التقاط. يمكنك أيضًا ضبط مؤقت لبدء التسجيل وإيقافه. على الرغم من أن التطبيق يحتوي على إعلانات، إلا أنه لا يعيق التجربة والاستخدام. يمكنك أيضًا تعديل جودة الفيديو والكاميرا للحصول على النتائج المرجوة. ومع ذلك، فإنه لا يوفر رمزًا إضافيًا لتسجيل مقاطع الفيديو بلمسة واحدة كما التطبيق السابق. وبالتالي، يتعين على المستخدمين فتح تطبيق Background Video Recorder في كل مرة يتعين عليهم فيها تسجيل مقطع فيديو.

 

تطبيق Alfred Home Security Camera

 

هذا التطبيق مختلف تمامًا عن التطبيقين المذكورين أعلاه. حيث يعتبر أنه بديل مثالي لكاميرات المراقبة باهظة الثمن. إذا كان لديك أي هاتف محمول قديم في منزلك، فيمكنك استخدامه مع هذا التطبيق ككاميرا مراقبة. يتيح لك استخدام هاتفك القديم ككاميرا مراقبة. كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق على جهازين؛ الهاتف القديم وجوالك الشخصي وقم بتوصيل هذين الجهازين. الآن سوف يسجل هاتفك القديم الفيديو بالكاميرا الخاصة به كما ويمكنك استخدام هاتفك الشخصي الجديد لعرض التسجيل المباشر له. يمكن استخدام نظام الكاميرا هذا لمراقبة الأطفال والحيوانات الأليفة. يمكنك أيضًا التحدث من خلال التطبيق وإعلام الدخيل بأنه قيد المراقبة. في رأيي ، إنه حل رائع لاحتياجات المراقبة المؤقتة. يتضمن الرؤية الليلية والكثير من الميزات الأخرى. إنه بالتأكيد أحد أفضل تطبيقات كاميرات التجسس ومسجلات الفيديو السرية للأندرويد.

تطبيق iRecorder – Video Recorder

 

iRecorder هو أحد الأسماء الشائعة جدًا في مجال تطبيقات كاميرا التجسس. يعتبر تطبيق iRecorder مشابه لتطبيق Quick Video Recorder و Background Video Recorder المذكورين أعلاه. لا يوجد الكثير لنقوله عن هذا التطبيق بصدق. إنه يفعل ما يقوله جيدًا حقًا. يمكنك التقاط مقاطع فيديو في الخلفية مع إيقاف تشغيل شاشة هاتفك تمامًا. يمكنك أيضًا قص مقاطع الفيديو لتوفير المساحة. يتوفر أيضًا خيار جدولة تسجيل الفيديو مثل التطبيقات المذكورة أعلاه. يمكن للمستخدمين تخصيص إعدادات الكاميرا والخيارات الأخرى لتلبية الحاجة.

 

تطبيق Easy Video Recorder

 

يتيح لك تطبيق Easy Video Recorder التقاط مقاطع فيديو في الخلفية أي بدون فتح تطبيق الكاميرا. وإلى جانب ذلك، لديه ميزة جدولة تسجيل الفيديو كما التطبيقات السابقة. يوفر هذا التطبيق خيار تسجيل فيديو بنقرة واحدة دون فتح التطبيق نفسه من خلال انشاء رمز على شاشة الهاتف الرئيسية. الميزة الأكثر بروزًا، هي أنه يمكنك تخصيص زر الطاقة لالتقاط مقاطع الفيديو دون تشغيل أضواء هاتفك (انقر فوق زر الطاقة ثلاث مرات لتسجيل الفيديو). كما يتيح لك مسجل الفيديو السهل تخصيص وظائف الكاميرا مثل جودة الفيديو وغير ذلك الكثير. ومع كل هذه الميزات الرائعة والمزيد، فإن Easy Video Recorder يستحق بالتأكيد أن يكون على قائمة أفضل تطبيقات كاميرا التجسس ومسجلات الفيديو السرية في عام 2021.

 

أضف تعليقك