19 نوفمبر، 2021
10

أفضل تطبيقات Emoji لهواتف الأندرويد والآيفون لعام 2021

أفضل تطبيقات Emoji لهواتف الأندرويد والآيفون لعام 2021

 

 أفضل تطبيقات Emoji لهواتف الأندرويد والآيفون لعام 2021

 

 

أفضل تطبيقات Emoji لهواتف الأندرويد والآيفون لعام 2021 ، الشيء الوحيد الذي ينقذنا من الرسائل النصية المملة هو الرموز التعبيرية Emoji. من الرسائل النصية الأساسية إلى التعبير عن العبارات بالكامل بلغات الرموز التعبيرية، كانت طريقة ممتعة للتواصل عبر الإنترنت. كان هذا موجودًا منذ أوائل التسعينيات، وربما تكون قد شاهدته في أوقات المنتديات والشات والمراسلة الفورية. لكن الرموز التعبيرية ظهرت في دائرة الضوء عندما ظهرت الهواتف الذكية. إذا كنت تبحث عن إضافة عنصر ممتع إلى محادثاتك النصية، احصل على تطبيق Emoji على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد أو iOS وذلك مع أفضل تطبيقات Emoji.

أفضل تطبيقات Emoji لهواتف الأندرويد والآيفون لعام 2021

لقد قمنا بإدراج بعض من أفضل تطبيقات الرموز التعبيرية Emoji المدرجة أدناه لاستخدامها على كل من الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي Android و iOS.

تطبيق Facemoji

 

Facemoji هو التطبيق الأكثر شعبية وهناك سبب لذلك. يوفر لك أكثر من 3600 رمز تعبيري لاستخدامه مع لوحة المفاتيح. وليس هذا فحسب، بل ويوفر أيضًا صور متحركة لإرسالها من خلال المحادثات. تعد الرموز التعبيرية دائمًا طريقة محببة للتعبير عن المشاعر في النص وهذا التطبيق ينشئ مثل هذه التأثيرات من خلال رموز الرموز التعبيرية المدمجة. يمكن استخدام هذا التطبيق مع Instagram و Facebook و WhatsApp و Messenger و Twitter.

تحدث إلى أصدقائك على تطبيق iMessage باستخدام تطبيق emoji iOS هذا واحصل على خيارات غير محدودة. بخلاف الرموز، يحتوي هذا التطبيق على ملصقات رموز تعبيرية وموضوعات ورموز أخرى رائعة. Facemoji هو أول تطبيق تعبيري خاص على نظام الأندرويد. يدعم لغات متعددة ويمكنه استخدام الكتابة الذكية لتحويل النص إلى الوجوه الضاحكة ومجموعات الرموز التعبيرية الخاصة.

تطبيق Bitmoji

 

ظهر تطبيق Bitmoji مع مستخدمي Snapchat لأول مرة. إنه أفضل تطبيق رموز تعبيرية حتى الآن يتم استخدامه لإنشاء صورة رمزية شخصية وملصقات رموز تعبيرية معينة لها. تطبيق الملصقات التعبيرية هذا مخصص لكل من الأنظمة الأساسية. الآن، يتم استخدامه بشكل كبير مع الألعاب والتطبيقات الأخرى أيضًا التي تستخدم الكتابة بشكل عام. نظرًا لأنه من الممتع رؤية صورة رمزية كرتونية صغيرة لأنفسكم، يتم استخدامها على كل من تطبيق iMessage و GBoard.

Bitmoji متاح الآن على متصفح Google Chrome في إصدار سطح المكتب. بخلاف ذلك، يحتوي على مكتبة ضخمة من الملصقات التي تصف عددًا من الأنشطة والأشياء الخاصة بك. عندما تقوم بربط Bitmoji بحساب Snapchat، يمكنك إدخال Friendmoji الذي يضم اثنين من الأشخاص على سبيل المثال أنت وواحد من أعز أصدقائك.

 

تطبيق Elite Emoji

 

أفضل تطبيق رموز تعبيرية وهذا إذا كنت تبحث عن بعض الرموز التعبيرية عالية الدقة لهاتفك الذكي. Elite emoji هو بالفعل تطبيق غير جاهز من حيث الخدمات التي يقدمها ولكنه مناسب لتقديم وظيفته بالشكل المطلوب. هذا النوع من الرموز التعبيرية رائع تمامًا! يمكن العثور على تطبيق Emoji لنظام Android على متجر Google Play ويحتوي على أكثر من 2000 رمز تعبيري بأسلوب مشابه. ويمكن إدراجها في الدردشة مباشرة على تطبيقات المراسلة Whatsapp و Messenger.

بالنسبة لتطبيق Elite Emoji على أجهزة الآيفون، فيمكن استخدامه مع تطبيق المراسلة iMessage والبريد الإلكتروني ومجموعة من التطبيقات الأخرى أيضًا. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتوفر على أكثر من 1400 رمز تعبيري كبير بجودة عالية. أضف تعليقات بارعة باستخدام الرموز التعبيرية لجعل محادثتك مسلية. قم بإنشاء الصور المتحركة الخاصة بك أو إضافة صور GIF في أي رسالة تريد. في الغالب كونه تطبيقًا مجانيًا، من الجيد تجربته والتمتع بما يقدمه لنا.

 

تطبيق FunType Emoji

 

يتوفر Funtype Emoji لمستخدمي Android ويحتوي على أكثر من 1000 رمز تعبيري وملصقات وصور GIF ورموز تعبيرية. يمكن استخدام هذا التطبيق مع لوحة المفاتيح لإدراج الرموز التعبيرية في تطبيقات مثل Whatsapp Messenger و Facebook و Instagram و Twitter وما إلى ذلك. تشمل الميزات الخاصة أنماط الخطوط التي تعد بعض الأنماط منها غاية في الروعة والتي ستستخدمها في إرسال الرسائل النصية.

الأهم من ذلك، أنه لا يجمع بياناتك الشخصية. إلى جانب ذلك فإنه سيدرس أسلوب الكتابة الخاص بك وذلك لتقديم نتائج مخصصة. يسجل ألقابك وكلماتك العامية والرموز التعبيرية الأكثر استخدامًا لمساعدتك في الحصول على تجربة كتابة مميزة. علاوة على ذلك، فإن ما يجعله أفضل تطبيق رموز تعبيرية لنظام الأندرويد هو لوحة المفاتيح المخصصة والتي يمكننا القول أنها أشبه بلوحة مفاتيح تناسب متطلباتنا.

تطبيق Swift Keyboard emoji

 

https://apps.apple.com/us/app/microsoft-swiftkey-keyboard/id911813648

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.touchtype.swiftkey&hl=en_US&gl=US

يأتي هذا تطبيق مع رموز موجودة ومدمجة داخل لوحة المفاتيح. كل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيق على هاتفك الذكي ومنح الإذن لجعله لوحة المفاتيح الافتراضية واستخدام الوجوه الضاحكة والرموز التعبيرية مع النصوص. تأتي لوحة المفاتيح القابلة للتخصيص هذه مزودة بوصول سريع إلى الرموز التعبيرية. يمكنك استخدام Emoji و GIF والملصقات للتعبير عن نفسك أثناء استخدام تطبيقات المراسلة الفورية مثل WhatsApp و iMessage وما إلى ذلك. كذلك، يدعم ما يصل إلى 5 لغات في وقت واحد على لوحة المفاتيح، فهو واحد من أفضل تطبيقات Emoji لهواتف الأندرويد والآيفون لعان 2021.

أضف تعليقك