30 أكتوبر، 2021
64

أفضل 4 لوحات مفاتيح صغيرة مخصصة للاعبين | Gaming Keyboard

أفضل 4 لوحات مفاتيح صغيرة مخصصة للاعبين | Gaming Keyboard

 

 

لوحات مفاتيح صغيرة مخصصة للاعبين ، عندما يتعلق الأمر بالألعاب التنافسية، فإن لوحات المفاتيح الميكانيكية هي السبيل للحصول على تجربة لعب مميزة. وذلك بفضل وقت الاستجابة المنخفض والصوت المُرضي. أدى الارتفاع في شعبية استخدام لوحة مفاتيح الألعاب الصغيرة بين اللاعبين المحترفين إلى إجبار الشركات المصنعة على تقليص لوحاتهم عن طريق إزالة الأزرار التي نادرًا ما تستخدم، خاصة بالنسبة للاعبين. ولكن هل هناك حقًا أي مزايا لاستخدام إصدار أصغر من لوحة مفاتيح الألعاب؟. بالتأكيد اللاعبين يعرفون جيدًا ما نعنيه في مقصدنا هذا. ولهذا سنعرفكم على أفضل 4 لوحات مفاتيح صغيرة مخصصة للاعبين Gaming Keyboard.

أفضل 4 لوحات مفاتيح صغيرة مخصصة للاعبين Gaming Keyboard

الميزة الأولى والأكثر وضوحًا هي الحجم. مع مساحة أصغر وفوضى أقل، تتيح لوحة مفاتيح الألعاب الصغيرة للمستخدمين الحصول على مساحة أكبر لأدواتهم الأخرى مثل الماوس وملحقات الألعاب الأخرى على المكتب. بالإضافة إلى ذلك، فهو يساعد أيضًا في قابلية النقل من مكان إلى آخر بسهولة، حيث لا يرغب اللاعب المحترف في خوض منافسات بأمتعة كبيرة الحجم. دعونا نتعرف على لوحات المفاتيح تلك.

1- لوحة المفاتيح Drop ALT

أول لوحة مفاتيح في هذه القائمة هي ALT Mechanical Keyboard من تصنيع شركة Drop. تتميز لوحة المفاتيح هذه  بهيكل من الألومنيوم الفاخر مع شريط خفيف يمتد حول حافة لوحة المفاتيح. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تصبح إضاءة RGB ساطعة بشكل لا يصدق مع الاختيار من بين ملايين الألوان المختلفة لكل مفتاح. يمكن تثبيت الأرجل المغناطيسية القابلة للإزالة لتحقيق إمالة إما للأمام أو للخلف. لوحة المفاتيح مزودة بمنفذي USB على جانبي مقدمة لوحة المفاتيح، وهو أمر مريح دائمًا.

 

في حين أن جميع المفاتيح قابلة للبرمجة بشكل ماكرو، إلا أن Drop ليس لديها برنامج مخصص للقيام بذلك. لذلك، عليك الاكتفاء بموقع الشركة على الويب والتعرف على كل جديد. تعني مفاتيح التبديل القابلة للتبديل السريع أنه يمكنك بسهولة تبديل المفاتيح في ثوانٍ دون الحاجة إلى أي نوع من اللحام لهذه المفاتيح. لذلك إذا كان لديك مجموعة المفاتيح الخاصة بك، فيمكنك اختيار الإصدار المجرد من المفاتيح الذي يكلف 160 دولارًا فقط.

2- لوحة المفاتيح HyperX Alloy Origins 60

إذا كنت تبحث عن خيار الميزانية أثناء تلبية احتياجات لوحة مفاتيح الألعاب الصغيرة، فلن تجد خيارًا أفضل من HyperX Alloy Origins 60. بينما تم إزالة مفاتيح الوظيفة والأسهم ومفاتيح الأوامر لتحقيق نسبة 60٪ أفضل في عامل الشكل، يعرض جانب كل مفتاح بوضوح وظائف بديلة، والتي يمكن الوصول إليها باستخدام مفتاح الوظيفة. ولكن على الرغم من الحجم الصغير، الذي يزن حوالي 963 غرام، فإن لوحة المفاتيح ليست بالضرورة خفيفة بأي حال من الأحوال.

 

بصرف النظر عن ما سبق، تأتي لوحة المفاتيح HyperX Alloy Origins 60 مع جميع الأجراس والصفارات المعتادة بما في ذلك مفتاح سحب المفاتيح ومفتاح Esc الإضافي وتصميم مفتاح المسافة البديل الخاص. على عكس نظيرتها أعلاه، تأتي لوحة المفاتيح بثلاث زوايا إمالة مختلفة (3 درجات و 7 درجات و 11 درجة). باستخدام تطبيق التكوين Ngenuity من HyperX، من السهل إعادة تعيين المفاتيح وتغيير إضاءة RGB وضبط الإعدادات الأخرى.

3- لوحة المفاتيح Razer Blackwidow TE Chroma v2

واحدة من أفضل لوحات مفاتيح صغيرة مخصصة للاعبين ميسورة التكلفة هي Razer Blackwidow TE. توفر لوحة المفاتيح المحمولة الجاهزة هذه ثلاث مجموعات من المفاتيح للاختيار من بينها المفاتيح الخضراء والبرتقالية والأصفر. أغطية المفاتيح المقعرة هي بالتأكيد تصدر صوت نقرات عالٍ. وكما هو متوقع، يمكن إعادة تعيين جميع المفاتيح ومجموعات النقر على المفاتيح لتنفيذ أوامر معقدة عبر برنامج Razer Synapse. بالإضافة إلى ذلك، فإن إضاءة RGB قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة باستخدام برنامج Synapse.

 

تسمح المغناطيسات المدمجة على الحافة الأمامية للوحة المفاتيح بالاتصال بمسند المعصم المغناطيسي لمزيد من الراحة أثناء اللعب. على عكس نظرائها أعلاه، فإن لوحة المفاتيح مصنوعة من البلاستيك القوي، لكن أغطية المفاتيح مصنوعة من بلاستيك ABS مما يشكل نوع من الإحباط للاعبين. بصرف النظر عن ذلك، فإن Blackwidow TE عبارة عن لوحة مفاتيح صغيرة جاهزة للألعاب ومدعومة ببرامج خاصة وتصميم محمول.

4- لوحة المفاتيح Cooler Master MK730

إذا كنت تحب جميع ميزات لوحة المفاتيح Drop ALT ولكنك وجدت أنها باهظة الثمن، فمن المؤكد أن Cooler Master MK730 يستحق المراجعة والنظر. إنه يتميز بهيكل من الألومنيوم المصقول ومظهر نحيف مع مفاتيح Cherry MX العائمة. بالإضافة إلى ذلك، توجد أيضًا أشرطة ضوئية على الجانبين وأمام لوحة المفاتيح الصغيرة والتي ستساعد حقًا في نقل إعداد الألعاب إلى المستوى التالي. عند الحديث عن المفاتيح، يوفر MK730 خيارًا للاختيار بين Cherry MX Blue أو Brown أو Red. يمكنك تخصيص الأزرار والإضاءة على أي من الجانبين عبر نظامها الفوري أو برنامج Portal الخاص بها.

 

من المؤكد أن كابل USB Type-C القابل للفصل بطول 1.8 متر يضيف إلى لوحة المفاتيح عامل قابلية النقل. تمامًا مثل نظيره أعلاه، يحتوي هذا الجهاز أيضًا على مسند معصم مغناطيسي مصنوع من جلد PU. كذلك مع أقدام مطاطية في الجزء السفلي لمنعه من الانزلاق. الجانب السلبي الوحيد الذي أبلغ عنه المستخدمون هو أن كابل USB-C ينفصل بسهولة شديدة عند أي حركة.

 

أضف تعليقك