5 أغسطس، 2021
26

أفضل 5 هواتف Android قادمة في عام 2021

أفضل 5 هواتف Android قادمة في عام 2021

 

 

أفضل 5 هواتف Android قادمة في عام 2021 , في هذا المقال الجديد، سنقدم لك أفضل 5 هواتف Android قادمة في عام 2021. حيث سترى أفضل جودة قادمة في السوق في هذا العام بالتحديد. لدينا بالفعل عدد أكبر من الهواتف التي يمكننا الاعتماد عليها والتي تم إطلاقها في أوائل عام 2021. حيث تم إصدار العديد من الهواتف القوية جدًا، ومن أمثال هذه الأجهزة هاتف Samsung Galaxy S21 وكذلك هاتف OnePlus 9 الرائد. حان الوقت الآن لمعرفة ما هو التالي من هذه الأجهزة. ولهذا إليك أفضل هواتف الأندرويد لصيف 2021 وما بعد هذا الصيف على مدار العام.

أفضل 5 هواتف Android قادمة في عام 2021

هذه الهواتف الذكية ما زالت تحت مرحلة التصنيع والتطوير، ومن المتوقع توفرها في هذا العام بالتحديد، وفي خلال الشهور القادمة المتبقية من عام 2021. فإذا كنت شخص مولع بمعرفة أحدث الهواتف القادمة فهذه أفضلها عزيزي المتابع.

هاتف Google Pixel 5a 5G

لقد أحببنا هواتف Pixel 4a و Pixel 4a 5G ذات الأسعار المعقولة من Google العام الماضي، وحان وقت المتابعة الآن للتعرف على هواتف جديدة من هذه الشركة المميزة. إذا كان هناك أي شيء يمكننا الاعتماد عليه بشأن هاتف Pixel من سلسلة “a”، فيجب أن نعلم أن هاتف Google Pixel 5a 5G به كاميرا قوية وسيتوفر بسعر رائع جدًا. أكدت Google بالفعل في مؤتمرها السنوي Google I / O لشهر مايو 2021، على أنها تعمل على إصدار هذا الهاتف من هذا العام.

 

أصدرت الشركة هاتفها Pixel 3a في مؤتمر سابق لـ I / O، لذلك يبدو من المتوقع أن يكون هناك إصدار لهاتف جديد من هذه الفئة. بالنسبة لمواصفات هاتف Android القادم من شركة جوجل، يمكننا أن نفترض أن Google ستبقى في السلسلة “A”. هذا يعني أن الهاتف القادم لن يتوفر على الشحن اللاسلكي و لن يكون مضاد للماء والغبار. ولكن من المتوقع أن يأتي بـ 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM و 128 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية. لا أستطيع أن أقول على وجه اليقين ما هي الشرائح التي ستصنع Pixel 5a 5G، لكن الإشارات المبكرة تشير إلى أن سيأتي مع معالج من نوع Snapdragon 765G. نتوقع أيضًا إعداد كاميرا خلفية مزدوجة، على غرار Pixel 4a 5G.

تم إطلاق هاتف Pixel 3a الأصلي في مايو 2019 قبل أن يتسبب الوباء العالمي في تأخير إصدار هاتف Pixel 4a لبضعة أشهر حتى أغسطس 2020. وبالتالي، من الصعب التكهن بموعد طرح هاتف Pixel التالي بشكل مبدئي.

هاتف Galaxy Z Fold 3  وهاتف Z Flip 3

لقد تحسنت تجربة الهواتف القابلة للطي من سامسونج كثيرًا من الجيل الأول إلى الجيل الثاني. ولماذا لا يكون الثالث أفضل؟. تشير التسريبات الأخيرة إلى أن الزوجين التاليين من الهواتف القابلة للطي وهما هاتفي Galaxy Z Fold 3 و Z Flip 3 سيصلان إلى السوق في نهاية صيف عام 2021. كما وأجرى الجيل الثاني من Galaxy Z Fold 2 تغييرات مهمة. حيث قام بتوسيع الشاشة الخارجية وإزالة انقطاع الزاوية الخاصة بالهاتف لتجربة أفضل.

 

تشير بعض التسريبات التي لوحظت حتى الآن إلى أن Z Fold 3 ستشمل ثلاث كاميرات خلفية وكاميرا أسفل الشاشة لالتقاط صور السيلفي. سيتوفر الهاتف أيضًا بشحن سريع بحجم 25 وات، ولكن سيتعين علينا الانتظار حتى يتم ذلك فعليًا. لدينا الكثير من المعلومات على Flipside. حيث يُقال إن الجيل الثالث من الهواتف القابلة للطي يقدم تصميمًا على شكل صندوق Box مع كاميرتين خلفيتين بدقة 12 ميجابكسل.

من المفترض أن يكون التحقق من الاشعارات والرسائل وقراءتها بشكل كامل في هذه الهواتف أسهل بكثير في هذه الهواتف القابلة للطي. إلى جانب ذلك، يأتي الهاتف بغطاء معدني ناعم وغير لامع، كما وأن زجاجة الشاشة ستأتي من نوع Gorilla Glass Victus. تشير التسريبات التي رأيناها إلى أن Samsung تستعد لإطلاق هذه الهواتف في نهاية الصيف لهذا العام وبالتحديد شهر أغسطس.

هاتف Huawei P50 Series

لم نتوقع رؤية هواتف Android القادمة من Huawei إلا بعد بضعة أشهر من عام 2021 وحتى الآن ثبت أن هذه التوقعات صحيحة. حيث كان هناك بالفعل تواريخ إصدار محتملة لهذا الهاتف تم تأجيلها عدة مرات. على الأقل لا نتوقع أن تقوم Huawei بأي تغيير على بنية اسم الهاتف. نحن نعلم أن أجهزة Huawei P-series القادمة ستحتوي على الأرجح على معالج من نوع Kirin 9000 SoC. ومن المحتمل أن تركز أيضًا في هاتفها هذا على معالجة الصور بشكل أفضل.

 

مرة أخرى، يُشاع إلى أن العديد من هذه المواصفات التي ستأتي مع الهاتف الجديد هي موجودة في إصدارات سابقة. ولكن نجد أن هاتف P50 سيأتي مع نظام أندرويد من نوع Harmony OS، مما يعزز استقلالية Huawei عن مجموعة تطبيقات Google بشكل كامل. يشير تسريب P50، الذي حدث آخر مرة في أبريل 2021، إلى وجود نتوء أكبر في الكاميرا على عكس هاتف هواوي P40، ولربما مع مستشعر ضخم بحجم 1 بوصة. لا يوجد موعد إصدار محدد لهذا الهاتف، ولكن من المرجح أن يكون قبل نهاية هذا العام.

هاتف Nokia 10

تعمل نوكيا على نسخة 2019 التي خلفت PureView 9. كان من المفترض أن يتم إطلاق الهاتف في الأصل مثل Nokia 9.2 أو 9.3 PureView،على الرغم من أننا لسنا متأكدين تمامًا من لحظة الإصدار بالتحديد. من المتوقع أن يكون هذا الجهاز هو الرائد من بين أجهزة نوكيا الذكية. ومع ذلك نجد أن لدينا الآن أسئلة حول ما إذا كانت نوكيا ستنتقل إلى مجموعة شرائح Snapdragon 888 أم لا. ومع ذلك، نتوقع وجود كاميرا سيلفي أسفل الشاشة. قد يكون من أوائل الهواتف المزودة بهذه الميزة التي تتيح عرض ملء الشاشة دون استخدام وحدة الكاميرا المنبثقة.

 

كما ونأمل أن نرى تحسينات في الكاميرا الخاصة بهذا الهاتف والتي يصل عددها إلى 5 كاميرات خلفية. على الرغم من أن هاتف Nokia 9 PureView يحتوي على خمسة مستشعرات في الخلف، إلا أنه لم يكن الأفضل للتصوير الفوتوغرافي. تقول الشائعات أن نوكيا ستستخدم كاميرا تقليدية أو واسعة أو كاميرا هاتف تقليدية إلى حدٍ ما. يأتي هذا الهاتف مقاوم للغبار والماء وفق معيارIP68. إلى جانب وصوله برام بمساحة 8 جيجا بايت، ومساحة تخزين تصل إلى 256 جيجا بايت. موعد إصدار الهاتف سيكون في أقرب وقت من هذا العام 2021.

أضف تعليقك