9 يوليو، 2021
30

أفضل 7 طرق لإعادة توظيف هاتف iPhone قديم لعام 2021

أفضل 7 طرق لإعادة توظيف هاتف iPhone قديم لعام 2021

 

 أفضل 7 طرق لإعادة توظيف هاتف iPhone قديم لعام 2021

 

أفضل 7 طرق لإعادة توظيف هاتف iPhone قديم لعام 2021 ، من المؤكد أن مستخدمو أجهزة Apple سيكونون متحمسين للحصول على أحدث عروض التكنولوجيا العملاقة، ولكن ماذا سيحدث للأجهزة القديمة؟ هل يجب استبدالها بشيء جديد، أم يجب إعادة استخدام جهاز iPhone قديم؟ الخبر السار هو أنه يمكنك استبدال جهاز iPhone القديم بجهاز جديد تمامًا، حيث يتم إصلاحه وبيعه على أنه iPhone مجدد، ومع ذلك، قد ترغب في الاحتفاظ بجهازك لأنه يمكنك إعادة استخدام جهاز iPhone القديم لوظيفة مختلفة.

لا داعي للقلق إذا كان جهازك السابق لا يحتوي على أي اتصال خلوي لأنه إذا كان بإمكانه الاتصال بشبكة Wi-Fi في منزلك، فلا يزال له غرض. قد لا تصدق هذا، ولكن هناك عدة طرق لإعادة توظيف هاتف iPhone قديم. فقط تأكد من عمل ضبط مصنع لهاتفك القديم قبل تحويله إلى أي من الوظائف المذكورة أدناه.

أفضل 7 طرق لإعادة توظيف هاتف iPhone قديم لعام 2021

هناك بعض من الطرق التي يتم استخدامها فعلًا من قبلكم مستخدمي أجهزة آبل. ولكن هناك بعض من الطرق التي لا يعرفها جميعكم، ولهذا سنوضحها لكم بشكل كلي وكامل.

1- كاميرا أمنية إضافية

 

سيكون إنفاق الأموال على الكاميرات الأمنية مكلفًا، ولكن إذا كان جهاز الـ iPhone القديم الخاص بك لا يزال معك، فيمكن إعادة استخدامه ككاميرا أمنية شخصية. ستحتاج إلى ملحقات إضافية مثل شاحن إضافي، وحامل ثلاثي القوائم أو حامل على الحائط، وعدسة بزاوية واسعة أيضًا. يمكنك تنزيل تطبيق يحول جهازك إلى كاميرا منزلية إضافية يمكنك وضعها في المداخل أو حيث ينام طفلك لمراقبة محيطك بسهولة. أفضل جزء في تحويل جهاز الآيفون القديم إلى كاميرا أمان هو أنه يمكنك الوصول إلى الفيديو الذي يتم التقاطه حتى عندما تكون خارج منزلك.

2- كاميرا مخصصة لعقد المؤتمرات

يمكن أيضًا استخدام iPhone الذي تم تجديده كجهاز رئيسي لإجراء المكالمات الجماعية. كما ويمكن للعائلات تحويل هواتفهم المستخدمة كأجهزة مخصصة لإجراء مكالمات الفيديو. أيضًا، يمكن للأطفال الاتصال بأجدادهم بانتظام بهذه الطريقة، بالإضافة إلى أنك ستتمكن من مراقبتهم أيضًا. من ناحية أخرى، إذا كنت تجري مكالمات فيديو مع عائلتك في أجزاء مختلفة من العالم ، فيمكن أن يعمل iPhone القديم ككاميرا إضافية لمكالمة أخرى. يمكن للجميع رؤية بعضهم البعض بسهولة بهذه الطريقة.

3- إعداد هاتف الآيفون كجهاز للألعاب

 

مع مطالبة الجميع بالبقاء في المنزل خلال هذه الأوقات بسبب الوباء، ربما كنت تستفيد من Apple Arcade بالفعل مع أطفالك. إذا كنت تتساءل عن طرق لإعادة توظيف هاتف iPhone قديم، فلماذا لا تحوله إلى جهاز ألعاب؟ حتى لو لم تكن الشاشة كبيرة، سيظل أطفالك يقضون وقتًا ممتعًا في اللعب على جهاز iPhone القديم. يمكنك دفع 5 دولارات مقابل اشتراك شهري في الألعاب أو الاستفادة من الألعاب المجانية التي تقدمها شركة Apple. في كلتا الحالتين، من الرائع أن يكون لديك جهاز يمكن تشغيل الألعاب فيه فقط حتى لا يتلف جهازك الجديد تمامًا.

4- استخدامه كجهاز HomePod رخيص الثمن

يمكن أن يكلفك جهاز HomePod من Apple حوالي 300 دولار، ولكن بدلاً من شراء مكبر صوت ذكي، فإن الخيار الأفضل هو إعادة استخدام جهاز iPhone القديم بدلاً من ذلك. ضع في اعتبارك أن هذا أمر تصنعه بنفسك من Echo من Amazon، ولكن هذه المرة، أنت تتحدث إلى Siri بشكل ذكي. افتح الإعدادات في جهاز iPhone القديم الخاص بك ثم اختر Siri & Search. قم بتنشيط الاستماع إلى الأوامر الصوتية أي تشغيل سيري.

يمكنك بعد ذلك استخدام iPhone القديم الخاص بك لسؤال Siri عن الطقس، وتشغيل بعض الأغاني المفضلة لديك، وحتى التحكم في أي ملحقات مرتبطة بـ HomeKit. تذكر أن Siri لن يرد إلا على أمرك الصوتي. إذا أراد شخص آخر في عائلتك استخدام Siri، فسيحتاج إلى إلغاء قفل الأداة أولاً قبل أن يتمكن من قول أي أمر يريده.

5- جعله كهاتف احتياطي

 

إذا كنت قد قررت إعادة استخدام جهاز iPhone قديم، فسيكون لديك دائمًا هاتف موجود في المنزل سيكون متاحًا خاصة في حالات الطوارئ. أيضًا، إذا كان الهاتف الحالي الذي تستخدمه بحاجة إلى الإصلاح، فلا يزال هناك iPhone آخر في متناول اليد يمكنك استخدامه في هذه الأثناء. نظرًا لأننا في وضع الإغلاق والعديد من متاجر Apple مغلقة، إذا كان هاتفك الجديد بحاجة إلى إعادة لسبب ما، فستحتاج إلى شحنه أولاً. قد يستغرق إصلاح هاتفك بعض الوقت، لذا قد ترغب في استخدام هذا الهاتف القديم لبعض من الوقت.

6- تقديمه لصديق بحاجة إليه

يمكنك إعادة استخدام جهاز iPhone قديم عن طريق السماح لشخص ما في عائلتك باستخدامه، سواء كان ابنك أو أحد أقاربك. إن السماح لطفلك باستخدامها يوفر عليك شراء جهاز جديد، فقد سبق لك وأن قمت بدفع ثمنه، لذا لن تكلف الكثير عند إصلاحها. إذا تم تسليم iPhone الذي تم تجديده إلى طفلك، فقم بإعداد تطبيق Screen Time من Apple. يمكن أن يساعدك هذا البرنامج في مراقبة أي تطبيقات يستخدمها طفلك. يمكنك أيضًا تقييد وصول طفلك إلى منتديات الدردشة من أجل سلامته أيضًا. من ناحية أخرى، يمكنك تسليم هاتفك القديم إلى والديك والذي يمكنهم استخدامه للاتصال بك وحتى استخدامه في مكالمات الفيديو أيضًا، خاصة وأن التطبيقات المتاحة ستكون سهلة الاستخدام ولن تربكهم أيضًا.

7- التبرع بالهاتف وكسب بعض الأجر

هناك طريقة أخرى لإعادة استخدام iPhone قديم وهي إعطائه لمن هم في أمس الحاجة إليه. هناك مجموعات يمكنها أخذ الهواتف الذكية المتبرع بها والتي يمكنها إصلاحها وتجديدها قبل إعطائها للأشخاص الذين يساعدونهم. تحقق من مجتمعك المحلي بحثًا عن مثل هذه المجموعات حيث يمكنك تقديم iPhone القديم الخاص بك لهم والتبرع به.

كقاعدة عامة، قم دائمًا بإعادة ضبط جهازك قبل التخلي عنه لأغراض أمنية. يجب عليك فتح الإعدادات ثم النقر فوق الأيقونة التي تشير إلى خيار عام أو General. ثم اختر إعادة تعيين. سترى خيارًا يتيح لك مسح جميع المحتويات الموجودة على جهاز iPhone الخاص بك. اضغط على هذا الخيار. سيؤدي هذا إلى إزالة أي ملفات تم تخزينها في جهازك. بهذه الطريقة، يمكن لتلك المجموعات التي تقبل الهواتف الذكية المتبرع بها بيع أجهزة iPhone المجددة واستخدام الأموال لأولئك الذين يساعدونهم ماديًا وما إلى ذلك.

 

أضف تعليقك