7 سبتمبر، 2021
34

أنواع الباور بانك وافضلها

أنواع الباور بانك وافضلها

أنواع الباور بانك وافضلها .. يوجد انواع كثيرة من الباور باتك يستخدمها الكثير من الاشخاص في شحن هواتفهم المحمولة

وفي هذا المقال سوف نتعرف على انواع مختلفة من الباور بانك مع معرفة افضل نوع منهم

فيما يلي أفضل أنواع الباور بنك على مواقع التسوق السعودية مرتبين حسب جودتهم، وفقا لآراء المستخدمين:

  • “Goui Faster Charger Power Bank”

باور بنك قوي شاحن أسرع لجميع الأجهزة، 10200 مللي أمبير / ساعة.

 

  • “Goui Taya Power Bank”

 تايا باور بنك، 10200 مللي أمبير، USB Type C، شحن ذكي.

“Anker PowerCore”

انكر باوركور سيليكت 20000 ملي امبير باور بنك.

 

  • “Goui, Rix Power Bank”

باور بنك ريكس، 10000 مللي أمبير مع الشحن اللاسلكي وكوالكوم 3.0.

 

  • “ROMOSS 26800mAh Power Bank”

راموس باور بنك، 26800 مللي أمبير.

 

معايير اختيار جهاز الباور بنك المناسب

يعتمد هذا التصنيف على الأسئلة التالية:

  • ما مقدار السعة التي تحتاجها لشحن الجهاز؟: حيث يجب أن تعلم كم مرة تريد شحن أجهزتك الإلكترونية دون شحن الباور بنك الخاص بك؟، سؤال مهم آخر، ما الجهاز الذي ستستخدمه بنك الطاقة الخاص بك؟ يحتاج الكمبيوتر المحمول إلى طاقة أكبر من الهاتف الذكي، يمكن شحن الهاتف الذكي ببنك طاقة بسعة 3.350 مللي أمبير في الساعة، لكن الكمبيوتر المحمول يحتاج إلى مزيد من الطاقة.
  • هل يدعم الجهاز الشحن السريع؟: إلى جانب قدرة بنك الطاقة، فإن التيار الكهربائي مهم جدًا أيضًا، يخبرك التيار الكهربائي (A) بمدى سرعة شحن بنك الطاقة لأجهزتك الإلكترونية، يتمتع بنك الطاقة العادي بتيار كهربائي يتراوح بين 1 و 3.5 أ. فكلما زاد التيار ، زادت سرعة شحن بنك الطاقة لأجهزتك.
  • إذا كنت تريد شحن جهاز كمبيوتر محمول ، فما نوع الموصل الذي يحتوي عليه هذا الكمبيوتر المحمول؟.
  • كم عدد المنتجات التي تريد شحنها؟: حيث يعد بنك الطاقة مفيدًا جدًا لشحن هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي في لحظات لا يتوفر فيها مقبس، يمكنك استخدام بنك طاقة لعدد من الأجهزة بخلاف الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي والكمبيوتر المحمول، يمكنك أيضًا شحن كاميرا الحركة ومصباح LED المحمول وأي جهاز آخر مزود بمدخل USB-C أو USB.

كيف يعمل الباور بنك

تسجل التكنولوجيا تطورًا سريعًا خلال السنوات القليلة الماضية، في الوقت الحاضر، يمكننا الوصول بسهولة إلى المنظم والتطبيقات الأكاديمية والإبداعية والترفيه ووسائل التواصل الاجتماعي وغير ذلك الكثير، نتيجة لذلك ، يفسر هذا سبب تجولنا دائمًا مع هواتفنا الذكية أينما ذهبن، ومع ذلك ، لا يزال من الواضح أن هذا التطور السريع للتكنولوجيا لم يحل مشكلة عمر البطارية، في هذه الحالة تأتي أجهزة الشحن المحمولة ” الباور بانك “.

تتميز خلية باور بانك الجيب بخلية بها دائرة تدير تدفق الطاقة، باستخدام جهاز الشحن الاحتياطي ، ستتلقى الطريقة المناسبة لتخزين الشكل الكهربائي للطاقة الذي سيساعدك لاحقًا في شحن هذا الهاتف الذكي الثمين الذي تملكه، نتيجة لذلك، من خلال إبقاء شاحن الهاتف الذي يعمل بالبطارية بالقرب من، ستشحن هاتفك المكلف بسرعة عندما تكون في مكان لا يحتوي على مأخذ طاقة.

مع حزمة تعمل بالبطارية ، ستحصل على طريقة سهلة لشحن مشغل MP3 ومكبر صوت محمول وهاتف ذكي وكاميرا وحتى جهاز لوحي، بشكل عام ، يمكن لشاحن الهاتف الذي يعمل بالبطارية شحن جميع الأدوات التي يمكنك تعبئتها في منزلك باستخدام USB، لكن شاحن الهاتف الذي يعمل بالبطارية يحتاج أيضًا إلى إعادة الشحن حتى يؤدي هذه الوظيفة.

يعمل شاحن الهاتف الذي يعمل بالبطارية على تحسين ترسب الشكل الكهربائي للطاقة فيه، والذي سيتم استخدامه لاحقًا عند الحاجة، وهو يتميز بدائرة تتحكم في تدفق الطاقة إلى هاتفك الذكي الثمين، وتلعب هذه الدائرة دورًا مهمًا في ضمان حصول جهازك على الطاقة اللازمة وتتوقف عندما يتم شحن هذه الأداة المكلفة بنسبة 100٪، من خلال ذلك ، تحمي الدائرة الهاتف المحمول من الشحن الزائد أو الحالات المرتبطة بالدائرة القصيرة.

سعة البارو بنك المتاحة في الأسواق

يجب أختيار سعة الباور بنك المناسبة لاستخدامك ولنوع جهازك، ويمكن أن تكون أجهزة الباور بنك بالسعة التالية:

  • 10000 مللي أمبير ، السعة الأكثر شيوعًا ، كافية لشحن هاتفك 2-3 مرات.
  • 20000 ملي امبير هذه الشواحن المحمولة ضخمة وثقيلة ، يمكنه شحن هاتفك 4-6 مرات.
  • 5000 مللي أمبير  بنك طاقة صغير، يمكنك الاحتفاظ بها في جيبك أو محفظتك، سيقوم هذا الشاحن المحمول بشحن هاتفك 1-1.5 مرة.

الباور بنك سريع الشحن

يعد الشحن السريع عنصرًا مميزًا آخر يجب ملاحظته عند اختيار الباور بنك المناسب لجهازك، من خلال هذا ، ستكون في وضع أفضل لاكتشاف مدى سرعة خلية طاقة الجيب في شحن أداتك.

ناتج الخلية عبارة عن قيمة يتم قياسها باستخدام وحدات التيار ووحدات الجهد، في هذه الحالة، يشير التيار إلى الطاقة التي تتدفق من الخلية إلى جهازك القيم، بالنسبة لحالة الجهد، فهذا يعني الطاقة الكامنة،  حيث تحصل على القوة الكهربائية مضاعفة الأمبير بالفولت، وفي هذه الحالة ، القوة الكهربائية تعني القدرة الكلية.

تصنع معظم الشركات المصنعة للأجهزة الذكية زيادة أسرع عن طريق تغيير الجهد وزيادة التيار، وهي إحدى طرق زيادة القوة الكهربائية، بخلاف ذلك، تتطلب العديد من حالات الشحن السريع زيادة أو تغيير الجهد ديناميكيًا.

تعد تقنية الشحن السريع وتقنية توصيل الطاقة من أكثر معايير الشحن شيوعًا التي تتميز بها العديد من الباور بنك، يلعب الشحن السريع دورًا مهمًا في زيادة الجهد وليس التيار، باستخدام هذا النوع من معيار الشحن السريع، يمكنك شحن الهاتف المدعوم بنسبة تصل إلى 50٪ في غضون 30 دقيقة

أضف تعليقك