15 ديسمبر، 2021
19
إخفاء آخر ظهور في واتس آب عن الأشخاص المجهولين

إخفاء آخر ظهور في واتس آب عن الأشخاص المجهولين

إخفاء آخر ظهور في واتس آب عن الأشخاص المجهولين

 

إخفاء آخر ظهور في واتس آب عن الأشخاص المجهولين

 

إخفاء آخر ظهور في واتس آب عن الأشخاص المجهولين ، لا نتوقف عن الحديث عن التطبيق الأقوى والأبرز في مجال المراسل الكتابية والصوتية وبالفيديو وهو تطبيق WhatsApp. حيث يمتلك هذا التطبيق شركة Meta وهي شركة فيسبوك سابقًا بحيث يمكن لها تطوير وتزويد التطبيق بالكثير من المزايا. لكن هل تزعجك تلك الخاصية التي تظهر للآخرين حالة الاتصال الخاصة بك أو حتى آخر ظهور لك في التطبيق.

إذًا تطبيق واتس آب أكثر مرونة مما تعتقد عزيزي المتابع. حيث يمكنكم التحكم في حالة الاتصال أو في آخر ظهور في التطبيق. فمن خلال هذا الموضوع عبر موقع عربي تك سنتعرف على كيفية إخفاء آخر ظهور في واتس آب عن الأشخاص الذين لا تعرفهم.

إخفاء آخر ظهور في واتس آب عن الأشخاص الذين لا تعرفهم

يعتبر تطبيق WhatsApp هو بالتأكيد تطبيق المراسلة الفورية الأكثر شعبية في هذه المرحلة. حيث يمكن تنزيل تطبيق المراسلة الفورية على أنظمة Android و iOS وأنظمة سطح المكتب. باستخدام واتس آب، يمكنك إرسال الرسائل واستلامها وإرسال الملفات وإجراء المكالمات الصوتية والمرئية. إذا كنت تستخدم WhatsApp لفترة من الوقت، فقد تكون على دراية بميزة WhatsApp Last Seen أو ميزة آخر ظهور في واتس آب. ميزة Last Seen في واتس آب تخبر بشكل أساسي جهات الاتصال الخاصة بك متى كنت نشطًا آخر مرة. حيث توجد حالة آخر ظهور لجهة اتصال في الجزء العلوي من سلسلة المحادثة، لإعلامك بالوقت الذي قامت فيه جهة الاتصال بفتح التطبيق آخر مرة.

في تطبيق واتس آب، يتم تعيين آخر ظهور تمت مشاهدتها على خيار “الجميع” افتراضيًا، مما يجعلها مرئية لجميع مستخدمي WhatsApp. ومع ذلك، قد يرغب الكثير في تعطيل ذلك لمنع التوصل بالبريد العشوائي على حساباتهم. حتى إذا كانت الأرقام غير المعروفة لا تزعج حسابك، فمن الأفضل تعيين حالة آخر ظهور إلى جهة الاتصال الخاصة بي.

إذا قمت بذلك، فلن يتمكن سوى جهات الاتصال التي قمت بحفظها من رؤية حالة آخر ظهور لك على WhatsApp. كما وهناك خير لإخفاء آخر ظهور في WhatsApp بشكل كامل ومنه ظهور التوقيت مهما كان السبب. أما في حال كنت تستخدم التطبيق فمن الممكن أن يظهر للآخرين أنك متصل الآن Online، وهذا أمر طبيعي جدًا أن نجد مثل هذا الأمر.

إخفاء آخر ظهور في واتس آب عن الأشخاص المجهولين

الطريقة سهلة جدًا ومعروفة لدى شريحة كبيرة من المستخدمين. ولكن هناك بعض المستخدمين الذي يجدون صعوبة في الوصول إلى هذه الميزة والتعامل مع تطبيق واتس آب. فإذا كنت كذلك فتابع هذه الخطوات أدناه.

خطوات حجب آخر ظهور في واتس آب

بادئ ذي بدء، افتح متجر Google Play Store وقم بتحديث تطبيق WhatsApp على جهاز Android الخاص بك. أو يمكنك الدخول إلى صفحة التطبيق مباشرة من خلال الرابط في الأسفل.

بمجرد التحديث، افتح تطبيق واتس آب على هاتفك وانقر على النقاط الثلاث كما هو موضح أدناه.

 

من القائمة المنسدلة التي ظهرت لديك، انقر على خيار الإعدادات أو Settings وذلك من أجل الدخول إلى إعدادات التطبيق.

 

في الواجهة الخاصة بالإعدادات ستجد العديد من الخيارات، ولكن نحتاج فقط الضغط على خيار الحساب أو Account.

 

بمجرد الوصول إلى الواجهة الخاصة بإعدادات الحساب، انقر على الخيار الأول في هذه القائمة وهو خيار الخصوصية أو Privacy.

 

ستجد الآن الخيار الذي نبحث عنها، وهو خيار آخر ظهور أو Last seen. فانقر على هذا الخيار الأخير للتعديل عليه.

 

ستظهر لنا الآن قائمة تضم العديد من الخيارات الخاص بآخر ظهور، ولكن من أجل إخفاء آخر ظهور في واتس آب عن الأشخاص المجهولين، حدد خيار جهات اتصالي أو My Contacts. وبهذا لو حاول شخص إضافة رقم هاتفك في هاتفه والتعرف على آخر ظهور لاتصالك فإنه لن يرى آخر ظهور لك.

 

أضف تعليقك