13 مايو، 2023
11
إعداد مخفي لرفع الصور ومقاطع الفيديو في Facebook بجودتها الكاملة

إعداد مخفي لرفع الصور ومقاطع الفيديو في Facebook بجودتها الكاملة

إعداد مخفي لرفع الصور ومقاطع الفيديو في Facebook بجودتها الكاملة

إعداد مخفي لرفع الصور ومقاطع الفيديو في Facebook بجودتها الكاملةإعداد مخفي لرفع الصور ومقاطع الفيديو في Facebook بجودتها الكاملة ,هل تبحث عن طريقة من أجل رفع الصور ومقاطع الفيديو في Facebook بجودتها الكاملة والعالية؟! نجد أنه عادةً ما يعيِّن تطبيق Facebook للجوّال الجودة الافتراضية على المعيار الأساسي عندما يقوم المستخدمون بتحميل الصور أو مقاطع الفيديو. بالنسبة للعديد من الأشخاص، يعد هذا خيارًا مفضلًا، خاصةً إذا كانوا يستخدمون بيانات الجوال الخاصة بهم لرفع تلك الصور والفيديوهات الخاصة بهم. ومع ذلك، يمكن لأولئك الذين يهتمون بجودة الوسائط الخاصة بهم اختيار تحميل دقة عالية الجودة عن طريق ضبط أحد الإعدادات المخفية داخل تطبيق فيسبوك.

وفي هذا الموضوع عبر موقع الجوااال سنتعرف معًا على الخطوات الصحيحة للوصول إلى هذا الإعداد المخفي الذي يمكننا من رفع تلك الصور والفيديوهات في فيسبوك بجودتها الكاملة HD بدون معاناة من ضبابية الفيديو وجودته الضعيفة.

إعداد مخفي لرفع الصور ومقاطع الفيديو في Facebook بجودتها الكاملة

الطريقة بطبيعة الحال تختلف من نظام الأندرويد عن نظام iOS. حيث سنوضح كل طريقة على حِدى سواء للأندرويد أو الآيفون. فيكفي فقط تطبيق الخطوات أدناه للتمكن من تحميل أي مقطع فيديو أو صورة لديك في الهاتف بجودتها العالية كما هي ويشاهدها الآخرون بذات الجودة التي تشاهدها أنت فعليًا. هذا الإعداد غير معروف لدى الكثير من مستخدمي منصة فيسبوك تحديدًا على الهاتف.

طريقة رفع صورة أو فيديو بجودته الكاملة HD عبر تطبيق فيسبوك في أجهزة iOS

لتحميل مقاطع فيديو وصور عالية الجودة على Facebook، يحتاج مستخدمو iOS إلى تنشيط خيار معين داخل تطبيق Facebook. وهذه هي خطوات تفعيل هذا الخيار في تطبيق فيسبوك.

  • اضغط على أيقونة القائمة مع ثلاثة خطوط أفقية في الزاوية اليمنى السفلية من واجهة تطبيق فيسبوك.
  • الآن، انتقل إلى خيار الإعدادات والخصوصية Settings & Privacy وانقر على السهم لتوسيع القائمة.
  • من هذه القائمة المنسدلة التي ظهرت لك، قم بالنقر على خيار الإعدادات أو Settings.
  • ضمن قسم التفضيلات أو Preferences، حدد الوسائط أو Media للانتقال إلى صفحة إعدادات مقاطع الفيديو والصور.
  • لتحميل مقاطع الفيديو بدقة عالية على Facebook أو بجودتها الكاملة. تأكد من ضبط جودة الفيديو على خيار Optimized.

يتيح تمكين هذه الميزة في Facebook تحسين مقاطع الفيديو وفقًا لاتصالك بالإنترنت. عندما يكون لديك اتصال إنترنت سريع وموثوق به، سيتم رفع الصور ومقاطع الفيديو في Facebook الخاصة بك بأعلى جودة متاحة. إذا لم تكن متأكدًا من سرعة الشبكة لديك، فهناك العديد من مواقع الويب المجانية التي يمكنها فحص سرعة الانترنت لك. يختلف هذا الإعداد عن الخيارات القديمة التي كانت تسمح فقط بتحميل مقاطع الفيديو والصور بدقة عالية، ولكنها لا تزال تمثل تحسينًا رائعًا.

طريقة رفع الصور ومقاطع الفيديو في Facebook بجودتها الكاملة في الأندرويد

الطريقة في تطبيق فيسبوك على هواتف الأندرويد لا تختلف كثيرًا عن الطريقة في هواتف الآيفون أعلاه. ولكن من أجل أن تكون الخطوات واضحة للجميع وبدون أي أخطاء سنوضحها في الأسفل.

إليك كيفية تحميل مقطع فيديو عالي الجودة إلى Facebook على Android ، إلى جانب الصور:

  • اضغط على أيقونة القائمة في الزاوية اليُمنى أو اليُسرى العليا وذلك حسب لغة الهاتف لديك.
  • الآن، انتقل إلى خيار الإعدادات والخصوصية Settings & Privacy وانقر على السهم لتوسيع القائمة. ومن هذه القائمة خدد خيار استخدام بيانات الاتصال الخلوية.
  • يكفي فقط أن تقوم الآن بتفعيل خيار تحسين أو Optimized من خلال هذا الخيار سيتم رفع أي مقطع فيديو أو صورة على فيسبوك بجودته الكاملة بدون تقليل من تلك الجودة

أضف تعليقك