8 سبتمبر، 2020
70

ابل ايفون اس اي – 64 جيجا، رام 3 جيجا، شبكة الجيل الرابع ال تي اي، ابيض – شريحة واحدة وشريحة الكترونية

ابل ايفون اس اي – 64 جيجا، رام 3 جيجا، شبكة الجيل الرابع ال تي اي، ابيض – شريحة واحدة وشريحة الكترونية

 

معلومات المنتج


  • المواصفات

    تاريخ الإصدار
    2020-04-17
    حزمة سمك
    16.2 centimeters
    وزن الحزمة
    142 grams
    UPC-A
    190199503960

  • الوصف:

    يجمع هاتف آيفون اس اي 64 جيجا من ابل بين الأداء القوي والحجم المضغوط. كما إنه مُصمّم لمنحك تجربة استخدام هاتف ذكي رائدة. يحتوي هذا الهاتف الآيفون من ابل على ذاكرة داخلية سعة 64 جيجا، والتي تسمح لك بتخزين جميع بياناتك ذات الصلة والمحتوي الترفيهي في مكانٍ واحدٍ. يأتي هذا الهاتف مزوّدًا برقاقة ايه 13 بيونيك، والتي تسمح لك بتشغيل كل شيء بدءًا من بدء تشغيل التطبيقات وحتى الألعاب بسلاسةٍ فائقة. وبفضل نظام الكاميرا المتطورة، يلتقط هاتف آيفون اس اي 64 جيجا الصور بدرجةٍ احترافية من خلال الكاميرا الخلفية 12 ميجابكسل والكاميرا الأمامية 7 ميجابكسل. يمنحك هيكل هذا الهاتف الآيفون المقاوم للماء والغبار حرية التقاط الصور المفاجئة بجانب حمام السباحة أو داخله بدون أدنى تردد. وبفضل البطارية الرائدة، يُمكنك الاستمتاع بما يصل إلى 13 ساعة من تشغيل الفيديو من خلال مرة شحن واحدة مما يجعل هذا الآيفون مثاليًا للانغمار في المشاهدة. إضافة إلى ذلك، يحافظ نظام التشغيل اي او اس 13 على تحديث الهاتف بأحدث المزايا ويقدم لك في الوقت ذاته طرقًا من الطراز الأول لحماية خصوصيتك. تتناسب شاشة رتينا اتش دي 4.7 إنش تمامًا مع راحة يديك، بحيث يمكنك مشاهدة المحتوى الترفيهي بجودة عالية أينما رغبت. يتوافر بمظهر خارجي أبيض، ويتميز هاتف آيفون اس اي بهيكله المصنوع من الزجاج المتين وتصميمه من الألومنيوم والذي يجعله أفضل مثال للجمع بين التصميم والأداء العملي.

    نظام كاميرا من الطراز الأول

    تعمل هذه الكاميرات الأمامية والخلفية عالية الجودة بهاتف ايفون اس اي عن كثبٍ مع رقاقة ايه 13 بيونيك على تقديم أداء تصوير بارع. وبفضل وضع البورترايت المتوافر في الكاميرا الأمامية والخلفية على حدٍ سواء، يُمكنك التقاط الصور بخلفيات غير واضحة بمهارةٍ بينما ينصب كل التركيز على الشيء الذي تلتقطه. كما تسمح لك أيضًا خاصية ضبط العمق بإخفاء الخلفية قبل التقاطك للصورة أو بعدها، وذلك بتمريرة جانبية واحدة ببساطة. يأتي هذا الهاتف بخاصية إضاءة الصورة، والتي تسمح لك بالاختيار من بين ستة تأثيرات بجودة استوديو. كما تُعيد خاصية التصوير بالمدى الديناميكي العالي الذكية من الجيل القادم إضاءة الهاتف بصورةٍ ذكيةٍ لالتقاط درجات لون البشرة والأشكال على نحوٍ طبيعي أكثر، مما يجعل كل جزء من صورتك يبدو مذهلًا. وأخيرًا، يُمكِّنك هاتف آيفون اس اي من تسجيل الفيديوهات بدقة 4 كيه النابضة بالحياة لتحويل أي حدث إلى ذكرى خالدة.

    أداء رائع

    تمنح رقاقة ايه 13 بيونيك هذا النوع من هاتف ابل ايفون القوة لمعالجة كل مهمة من المهام بسلاسةٍ. وبغض النظر عمّا إذا كنت تستخدم تطبيقًا أو تلعب لعبة ذات مستوى عالٍ، فإن هذا الآيفون يُشغِّل كل شيء بسلاسةٍ. تُصمّم رقاقة ايه 13 بيونيك بطريقةٍ تعمل على دعم الترقيات أيضًا. فضلًا عن ذلك، يجعل نظام التشغيل اي او اس 13 هذا الهاتف أسرع وأكثر سهولة في الاستخدام. وبفضل الوضع الليلي، فإن كل تفصيل على شاشة هذا الهاتف يُصبح أكثر سهولة على عينيك. كما يمكنك توصيل هذا الهاتف بشاحن سريع بقوة 18 واط لشحنه من الصفر حتى خمسين بالمئة في غضون حوالي 30 دقيقة، وذلك بفضل البطارية عالية الجودة.

    مزايا سهلة الاستخدام

    يحتوي هاتف آيفون اس اي على خاصية هابتيك تاتش التي تجعلك تشعر وكأنك تضغط على زرٍ حقيقي بينما أنت تضغط مع الاستمرار على الأيقونة. كما تعمل ميزة ترو تون على جعل الصور تبدو طبيعية وأكثر سهولة على عينيك من خلال ضبط توازن اللون الأبيض ديناميكيًا على الشاشة. وبفضل خاصية تسجيل الصوت الاستيريو، يُسجل هذا الهاتف الفيديو بجودة ستيريو مما يجعل الصوت غامرًا شأنه في ذلك شأن الصورة.

 

أضف تعليقك