1 سبتمبر، 2020
61

ابل ايفون 8 Plus مع فايس تايم – 64 جيجا, الجيل الرابع ال تي اي, ذهبي ‫(شبكة مفتوحة – مفعل)

ابل ايفون 8 Plus مع فايس تايم – 64 جيجا, الجيل الرابع ال تي اي, ذهبي ‫(شبكة مفتوحة – مفعل)

 

 

معلومات المنتج


  • المواصفات

    تاريخ الإصدار
    2017-09-22
    حزمة سمك
    17.8 centimeters
    التنسيق
    1080 x 1920 pixels
    وزن الحزمة
    540 grams

  • الوصف:

    يتميز جهاز ابل ايفون 8 بلس مع فيس تايم بالكاميرا الأمامية بدقة 7 ميجابكسل ان ابل ايفون 8 بلس مع فيس تايم متوفر باللون الذهبي على موقعنا سوق.كوم. استمتع بالاداء القوي والميزات المبتكرة مع جهاز ابل ايفون 8 بلس مع فيس تايم Apple iPhone 8 Plus with FaceTime. يدعم الجهاز وحدة المعالجة المركزية الرائدة A11 من فئة بيونيك Bionic والتي يمكن لها تسخير كل الانوية الستة في وقت واحد عندما تحتاج الى دفعة اداء قوية لتشغيل الألعاب المتطورة أو التطبيقات. يحتوي هذا الهاتف الذكي من ابل على معالج ثلاثي النواة، والذي يوفر لك أداء مرئي لا يصدق. وعلاوة على ذلك، يجعل نظام التشغيل اي او اس iOS 11 المثبت مسبقا من حياتك الرقمية حياة اكثر بساطة ومتعة مع ميزات بديهية وواجهة سهلة الاستخدام. وبفضل الذاكرة الداخلية بسعة 64 جيجا، يمكنك تخزين الكثير من الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات في جهاز واحد. يتميز ايفون 8 بلس بهيكل زجاجي بشكل كامل، وهو معزز بشرائح من الألمونيوم القوية والمستخدمة في مجال الطيران والفضاء، بالاضافة الى شرائح الفولاذ الملحومة بالليزر التي تمنحه الديمومة الفائقة. كما وتم تصميم هيكل هذا الهاتف بدقة عالية على المستوى المجهري، لتوفير مقاومة ممتازة من الماء والبقع والغبار. تبث شاشة ريتينا Retina اتش دي 5. 5 انش الحياة في كل فيلم او برنامج تلفزيوني. بالاضافة الى ذلك، تم تجهيز الشاشة بتقنية ترو تون Ture Tone التي تقوم تلقائيا بضبط توازن اللون الأبيض وفقا للضوء المحيط لتحصل على تجربة مشاهدة أفضل. تتمتع الكاميرا المزدوجة 12 ميجابكسل في هذا الايفون بوضع تصوير شخصي يوفر صور نقية وأكثر وضوحا وخلفيات مضللة بشكل طبيعي وجميل في الجزء الخلفي، وهذا يخلق تاثيرا احترافيا يخطف الأنفاس. وعلاوة على ذلك، تاتي الكاميرا ألامامية بدقة 7 ميجابكسل، بحيث ستتمكن من التقاط صور سيلفي رائعة ووضعها على الانستغرام. يتوفر هاتف ابل ايفون 8 هذا باللون الابيض الراقي، وهو يحتوي على بطارية ليثيوم ايون التي توفر لك وقت تحدث يصل الى 21 ساعة.

    الهيكل

    المميزات الرئيسية

    شاشة 5.5 انش بتقنية اي بي اس

    دقة وضوح 1920 * 1080

    لمس ثلاثي الابعاد

    شريحة بوينيك A11 ببنية 64 بت

    معالج المحرك العصبي

    كاميرات مقربة بزاوية عريضة ودقة 12 ميجابكسل

    IOS 11

    زاوية عريضة: بفتحة ƒ/1.8

    تقريب: بفتحة ƒ/2.8

    تقريب بصري، تقريب رقمي حتى 10x

    كاميرا بدقة 7 ميجابكسل

    شاشة ريتينا اتش دي

    64 جيجا

    الجيل الرابع ال تي اي

    قوة وامان لا يضاهى

    ان وحدة معالجة الرسومات الجرافيكية بيونيك A11 Bionic GPU في جهاز ابل ايفون 8 بلس مع فيس تايم تجعله الاقوى والاكثر كفاءة على الاطلاق. يتضمن الهاتف الذكي وحدة معالجة مركزية سداسية النواة بـ 4.3 مليار ترانزستور، بحيث ستطلق العنان لجميع الميزات والمتطورة وستدعم اداء الهاتف. وتتمتع انوية الكفاءة الاربع في وحدة بيونيك Bionic A11 بكفاءة عالية وسرعة اكبر بنسبة 70% من شريحة A10، في حين أن نواتين الاداء تقدمان سرعة اكبر بنسبة تصل إلى 25%. توجه وحدة المعالجة المركزية توجه بذكاء المهام بين انوية الكفاءة والأداء، لذلك، ستتمكن من اداء المهام اليومية مثل تصفح الإنترنت والرسائل النصية بسرعة وبدون استنزاف البطارية.

    تجربة اي او اس الرائعة

    يأتي هاتف ايفون 8 بلس الذهبي مزودا مسبقا بنظام التشغيل اي او اس iOS 11، والذي يعد أحد أنظمة التشغيل الأكثر تقدما في العالم، لأنه بيث في هاتفك الحياة مع واجهة جميلة وتفاعلية وسهلة الاستخدام. انعم براحة البال مع التقنيات المتقدمة التي تحمي خصوصيتك وامنك في ابل ايفون 8 بلس، وذلك بفضل نظام التشغيل اي او اس iOS 11. وعلاوة على ذلك، يوفر هذا النظام العديد من الميزات والقدرات الجديدة لتحسين الطريقة التي تريد اداء المهام بها.

    افضل كاميرات في فئتها

    وقد تم تجهيز ايفون 8 بلس بكاميرا مقربة وعريضة الزاوية بدقة 12 ميجابكسل، وهي مزودة بالعديد من الميزات المتقدمة لتعطيك صور ومقاطع فيديو واضحة بشكل لا يصدق. يعمل معالج اشارة الصورة القوي في شريحة بيونيك A11 Bionic على جعل تقنيات التصوير المتقدمة تفاعلية وسهلة الاستعمال. حتى يتمكن الجميع من التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو مثل المحترفين. وعلاوة على ذلك، فإن وضع التصوير الشخصي في ميزة معالم الوجه تخلق تأثيرات اضاءة استوديو سينمائية مذهلة. يمكنك استخدام الكاميرا الأمامية بدقة 7 ميجابكسل في ايفون 8 بلس لالتقاط صور نقية وعالية الجودة، وذلك مع مثبت الصورة التلقائي، وتقنية بكسل المتقدمة، بحيث ستتمكن من التقاط صور سيلفي مذهلة.

    شاشة عرض مدهشة

    كل شيء سيبدو رائعا على شاشة ريتينا Retina اتش دي 5.5 انش التي ستهبك مرئيات اكثر حيوية ونقاء، وخاصة مع مجموعة ألوان متنوعة ودقة الوضوح الممتازة. تحتوي شاشة العرض على وحدات البكسل ثنائية النطاق، والتي تمنحك رؤية واضحة ونقية للمرئيات على الشاشة من أي زاوية تقريبا.

    ما هو الهاتف غير المقفل؟

    الهاتف غير المقفل هو الهاتف غير المرتبط بأي شبكة أو خطة. يسمح لك الهاتف باختيار هاتفك أولا ثم مزود الخدمة. عند اختيار الشبكة، كل ما عليك فعله هو وضع شريحة الاتصال داخل الهاتف لتكون على استعداد دائم للتنقل. بحال قررت تغيير الشبكة خلال التنقل أو بحال اردت الذهاب برحلة دولية، فبكل بساطة ستتمكن من استبدال شريحة الاتصال الحالية بشريحة اتصال جديدة وتفعيل الشبكة الجديدة.

    ما هي فوائد الهاتف غير المقفل؟

    الحرية: اختر الشركة التي تمتلك أفضل خدمة وأفضل سعر. إذا وجدت صفقة أفضل في وقت لاحق ، سوف تتمكن من التغيير الى شبكة أخرى بكل أريحية.

    السفر: خذ هاتفك معك أينما ذهبت حول العالم واستخدام الشبكة التي ترتاح لها. إنه أمر سهل تماما مثل ادخال شريحة اتصال جديدة.

    الاختيار: اختر الهاتف الذي يمتلك المميزات التي تريدها، واحصل على العديد من الخيارات دون أي مشاكل.

    كيف أقوم بتشغيل الهاتف المغلق وإعداده؟

    سوف تحتاج الى شريحة جديدة كخطوة اولى. تسمح الشريحة لهاتفك بالاتصال بالشبكة التي يريدها فور تفعيلها. إذا قررت الحصول على هاتف غير مغلق جديد في المستقبل فيمكنك بسهولة إزالة شريحة الاتصال من هاتفك القديم ووضعها في هاتفك الجديد – فقط تأكد من حصولك على حجم شريحة الاتصال الصحيح ( نانو، مايكرو، الحجم الاعتيادي) لهاتفك. إذا كنت تريد استخدام هاتفك أثناء السفر دوليًا ، فيمكنك بسهولة شراء شريحة اتصال تعمل في المكان الذي تسافر إليه. بحال تم تفعيل الشريحة، سوف تتمكن من تبديل شرائح الاتصال عند الوصول الى وجهتك.

أضف تعليقك