7 سبتمبر، 2020
63

ابل ايفون X بدون تطبيق فايس تايم – 64 جيجا, الجيل الرابع ال تي اي, فضي

ابل ايفون X بدون تطبيق فايس تايم – 64 جيجا, الجيل الرابع ال تي اي, فضي

 

 

معلومات المنتج


  • المواصفات

    حزمة سمك
    16.2 centimeters
    التنسيق
    1125 x 2436 pixels
    وزن الحزمة
    480 grams
    نسبة التباين (X:1)
    1,000,000:1

  • الوصف:

    يحتوي جهاز ابل ايفون X على وحدة معالجة الرسومات الجرافيكية ثلاثية النواة. كما ويعمل ايفون X بشريحة بيونيك A11. يتميز هاتف ابل ايفون X بدون فيس تايم بتصميم أنيق وخفيف الوزن، والذي يجعله يبدو أنيقا وجذابا. يحتوي هذا الجهاز على شاشة عرض سوبر ريتينا Super Retina بحجم 5.8 انش التي توفر لك تجربة بصرية مذهلة. سوف يوفر لك ايفون X التوازن المثالي بين الكفاءة والفاعلية. يعمل جهاز ابل ايفون X بسلاسة وفاعلية حتى مع معظم التطبيقات المتطورة. غطي جميع احتياجات البيانات الخاصة بك مع ذاكرة الجهاز الداخلية بسعة 64 جيجا. تدعم وحدة المعالجة المركزية الرائدة شريحة بيونيك A11 Bionic القادرة على عمل 600 بليون عملية في الثانية. استمتع بتصميم البطارية المبتكر والذي يعطيك الآن حوالي ساعتين فترة استخدام أطول بين كل عملية شحن وذلك مقارنة بالنموذج السابق. صمم هذا الجهاز مع نظام التشغيل اي او اس iOS 11، مما سيتيح لك تجربة استخدام منقطعة النظير. وعلاوة على ذلك، ياتي هذا الهاتف مزودا بكاميرا ترو ديبث TrueDepth المطورة، والتي تضم التصوير في الوضع العمودي والعمودي المضيء. وعلاوة على ذلك، ستمنحك وحدة معالجة الرسومات الجرافيكية ثلاثية النواة ما يصل إلى 30% أداء اسرع من شريحة Fusion A10 السابقة.

    الهيكل

    المميزات الرئيسية

    شاشة 5.8 انش اوليد كاملة بتقنية اللمس المتعدد

    دقة وضوح 1125 * 2436 وتقنية ترو تون

    لمس ثلاثي الابعاد

    سوبر ريتينا اتش دي

    شاشة مطلية بطلاء كاره للزيت ومضادة للبصمات

    ميزة انيموجي

    iOS 11

    شريحة بوينيك A11 ببنية 64 بت

    معالج المحرك العصبي

    كاميرات مقربة بزاوية عريضة ودقة 12 ميجابكسل

    تقريب بصري، تقريب رقمي حتى 10x

    كاميرا بدقة 7 ميجابكسل

    وضع التصوير العمودي

    64 جيجا

    تصميم ذو شاشة كاملة

    يرحب جهاز ايفون X بالمستقبل الحديث بتصميم جديد ذو شاشة كاملة. يحتوي الجهاز على شاشة عرض سوبر ريتينا Super Retina Display بحجم 5.8 انش. كما وتتميز الشاشة بتقنيات جديدة تبرز روعة وكفاءة هذا الهاتف بشكل لا يصدق. يحتوي الايفون على شاشة اوليد OLED مع مجموعة ألوان مذهلة ودقيقة، ودرجة سطوع عالية، ونسبة تباين من 1.000.000 إلى 1. وتشمل كاميرا ترو ديبث TrueDepth على أجهزة الاستشعار التي تتيح خاصية التعرف على الهوية عن طريق الوجه Face ID. كما ويحتوي هذا الجهاز على زجاج متين مقاوم للماء والغبار. استمتع ببساطة التحكم وحرية الاستخدام مع ايفون X المتفرد!

    ثورة في عالم تقنيات تحديد الهوية

    احصل على تقنية المصادقة وفك الاغلاق الاكثر امانا مع تقنية تحديد الهوية عن طريق الوجه Face ID الموجودة في ايفون X. اصبح وجهك الآن كلمة المرور الخاصة بك. تم تمكين هذه التقنية من خلال كاميرا ترو ديبث TrueDepth وبعض الاعدادات البسيطة. كما وتقوم هذه التقنية بتحليل أكثر من 30.000 نقطة غير مرئية لإنشاء خريطة عمق مفصلة لوجهك. يمكنك استخدام هذه التقنية مع خاصية الدفع من ابل Apple Pay للتحقق من كل شيء بلمحة بسيطة.

    تصوير احترافي

    لقد تم تزويد الهاتف بكاميرا مزدوجة متقدمة في الخلف بدقة 12 ميجابكسل، والتي تمتاز بعمق بكسلي افضل ومثبت الصور البصري OIS، وعدسات مقربة، وفلتر الالوان بالاضافة الى مستشعر اكبر واسرع لتقديم صور احترافية. ولقد تم تزويد الكاميرات الخلفية بمثبت الصور البصري الذي سيمنحك افضل نتائج حتى في ظروف الاضاءة الخافتة. ستقدم لك هذه الميزات مجتمعة عملية تكبير ذات زاوية واسعة، كما وستمكنك العدسات المقربة من عمل تقريب بصري ورقمي أيضا بمدى يصل إلى 6X لمقاطع الفيديو و 10X للصور.

    أداء قوي وذكي

    يدعم ايفون X وحدة المعالجة المركزية الرائدة A11 من فئة بيونيك Bionic والتي تتميز بالكفاءة والقدرة على تشغيل الالعاب الواقعية المتطورة والتطبيقات المبتكرة بكل فاعلية، فهي قادرة على عمل 600 بليون عملية في الثانية. وهي أسرع بنسبة 70% من شريحة A10. كما وتتمتع بنواتين للاداء، بحيث ستحصل على اداء اكثر سرعة بنسبة 25%. بالاضافة الى ذلك، فان تقنية تحديد الهوية عن طريق الوجه Face ID تتكيف مع التغيرات الجسدية في مظهرك، وذلك بفضل ميزة التعلم الالي. استمتع بالجيل الثاني من وحدة تحكم الاداء وتصميم البطارية المعدل والذي يعطيك الآن حوالي ساعتين فترة استخدام أطول بين كل عملية شحن وذلك مقارنة بايفون 7. بالاضافة الى ذلك، فإن وحدة معالجة الرسومات الجرافيكية ثلاثية النواة والمصممة خصيصا من ابل توفر ما يصل إلى 30% أداء اسرع من شريحة Fusion A10 السابقة. فهي وحدة قوية ومذهلة بحيث ستمنحك تجربة لعب متميزة ومعززة في الألعاب والتطبيقات. تم تصميم جهاز ايفون X بتقنية الشحن اللاسلكي المتطورة.

أضف تعليقك