14 يوليو، 2021
34
بهذه الخدعة يمكنك تحويل هاتف الآيفون إلى هاتف سامسونج

بهذه الخدعة يمكنك تحويل هاتف الآيفون إلى هاتف سامسونج

بهذه الخدعة يمكنك تحويل هاتف الآيفون إلى هاتف سامسونج

 

بهذه الخدعة يمكنك تحويل هاتف الآيفون إلى هاتف سامسونج

تحويل هاتف الآيفون إلى هاتف سامسونج ، نجد أنه يتولد لدى مستخدمي لهواتف الذكية في كافة أنحاء العالم والتي تعمل بمختلف أنظمة التشغيل أنه لديهم رغبة في تجربة شيء جديد لم يعتادوا عليه. ولهذا نجد أن مستخدمي هواتف الأندرويد Android يرغبون في تجربة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام iOS. وعلى العكس تمامًا فمستخدمي هواتف شركة آبل يرغبون في تجربة هواتف الأندرويد. وفي هذا المقال سنلبي رغبة الشريحة الأخيرة من الناس وهم مستخدمي هواتف آبل في تجربة شكل هواتف سامسونج.

تحويل هاتف الآيفون إلى هاتف سامسونج Samsung

منذ أيام ليست بالبعيدة، أعلنت شركة سامسونج عن تطبيقها الجديد الذي يمكن مستخدمي هواتف الآيفون بشكل عام من تحويل أي هاتف يعمل بنظام iOS إلى هاتف شبيه بهواتف شركة Samsung. حيث يمكن من خلال هذا التطبيق الحصول على تجربة فريدة من نوعها على هاتفهم بحيث يشعرون بذات الاحساس الذي يشعر به مستخدمي هواتف شركة Samsung. هذا التطبيق التي تتحدث عنه شركة سامسونج لتبديل واجهة هاتف الآيفون إلى واجهة هاتف سامسونج يدعى iTest. حيث سيكون بإمكان أي مستخدم الحصول على تجربة من خلال واجهة مستخدم افتراضية مشابهة لتلك التي توجد في هواتف سامسونج.

 

أنت لن تكون بحاجة إلى تثبيت أي تطبيق في هاتفك، ففي الواقع هو موقع يمكننا تحويله إلى تطبيق ومن ثم يمكننا التحكم بها كأي تطبيق آخر. كما ونعلم أن شركة سامسونج لا تطور تطبيقات لهواتف الآيفون وذلك لأنه ليس من اختصاصها، وإنما اختصاصها هو هواتف الأندرويد. فعبر تطبيق iTest ستحصل على تجربة خاصة بكافة إشعارات هواتف سامسونج، وكذلك تجربة تطبيقات الهاتف الأساسية مثل الكاميرا وكذلك تطبيقات سماعات Galaxy Buds وأيضًا ساعات Galaxy Watch، وغيرها من التجارب الرائعة الأخرى والمميزة.

أنت هنا لو كنت مستخدم لهاتف الآيفون وقمت بتجربة تطبيق iTest فستشعر حتمًا بذات الشعور الذي يشعر به مستخدمي هواتف Samsung. كما وسبق أن تحدثنا في موضوع منفصل في موقع عربي تك عن كيفية تحويل أي هاتف أندرويد إلى هاتف مشابه لهواتف الآيفون. وفي السطور القادمة سنشرح لكم كيفية استخدام تطبيق iTest في هواتف شركة آبل.

بهذه الخدعة يمكنك تحويل هاتف الآيفون إلى هاتف سامسونج

هذه الطريقة لن تستنفذ أي شيء من مساحة الهاتف، كما أن الخطوات الخاصة باستخدام تطبيق iTest هي سهلة وبسيطة. فقط قم بمتابعة الخطوات التالية وطبقها في هاتف الآيفون الخاص بك.

خطوات تحويل هاتف الآيفون إلى هاتف سامسونج

في البداية، قم بالدخول إلى متصفح سفاري أو جوجل كروم أو أي متصفح آخر في هاتفك. وفي حالتي سأستخدم متصفح سفاري وهو المتصفح المحبذ للاستخدام.

 

بعد الدخول إلى المتصفح، قم بنسخ الرابط الخاص بتطبيق iTest من هنا ولصقه في المكان الخاص بالبحث. ومن ثم قم بالدخول إلى هذا الرابط.

https://www.itest.nz/

 

الآن، ستجد صفحة خاصة وبها ارشاد يخبرنا بأن ننقر على أيقون إظهار المزيد من الإعدادات الخاصة بالموقع. فبدورنا نقوم بالضغط على هذه الأيقونة.

 

ستنبثق لك الآن قائمة بها عدة خيارات، فكل ما عليك هو النقر على خيار إضافة إلى الشاشة الرئيسية Add to home Screen. ثم انقر على كملة ADD لتأكيد الإضافة.

 

سيتم إضافة اختصار تطبيق iTest إلى واجهة الهاتف الرئيسية الخاصة بك. فهنا قم بالدخول إلى هذا الاختصار مباشرة.

 

من خلال واجهة تطبيق iTest اضغط على خيار Next وذلك للانتقال للخطوة التالية.

 

استمر بالنقر على خيار Next إلى حين أن تصل إلى الخيار الأخير للبدء وهو Let’s Go فانقر عليه مباشرة.

 

وبهذا ستجد أن قد تم تحويل هاتف الآيفون إلى واجهة هاتف سامسونج بكل سهولة. كما أن الواجهة الخاصة بالهاتف ستصبح مماثلة لما يظهر في هواتف Samsung. فيمكنك تصفح التطبيقات المسموح لك بتصفحها ومنها متجر جالكسي Galaxy Store.

أضف تعليقك