20 نوفمبر، 2021
9

تحميل لعبة PUBG New State | الفرق بينها وبين نسخة PUBG العادية

تحميل لعبة PUBG New State | الفرق بينها وبين نسخة PUBG العادية

 

 

 

تحميل لعبة PUBG New State | الفرق بينها وبين نسخة PUBG العادية  , بعد طول انتظار أصبح بالإمكان الآن تحميل لعبة PUBG New State على الهواتف الذكية والتمتع بتجربة لعب محسنة عن لعبة ببجي النسخة العادية السابقة. حيث أن الكثير من الإضافات تم تدشينها في اللعبة وإضافاتها إليها لتحسين تجربة اللعب. على الرغم من أن طريقة اللعب الأساسية ستكون مألوفة جدًا لعشاق PUBG، إلا أن خريطة جديدة وتحسينات رسومية وميكانيكا لعب جديدة تميز تجربة New State بما يكفي عن سابقتها. يتمثل الاختلاف الرئيسي في أن ببجي نيو ستيت تم تطويرها بواسطة PUBG Studios، وهو الفريق الأصلي الذي يقف وراء أول تدشين للعبة وأول لعبة محمولة تم تطويرها من قبلهم. في حين أن PUBG Mobile كانت منفذًا لألعاب شركة Tencent، فإن ببجي New State تمثل تطورًا حقيقيًا في لعبة battle royale الشهيرة وهي والتي ظهرت لنا الأيام القليلة السابقة.

هل يجب أن ألعب لعبة PUBG New State أم لعبة PUBG العادية؟

على الرغم من الترويج لببجي New State على أنها الشيء الكبير التالي لظاهرة اللعب متعدد اللاعبين، لا يزال لدى اللاعبين سبب للعب PUBG Mobile. تمثل طبيعة اللعبة المجانية في لعبة ببجي موبايل سببًا مهمًا للدخول وتجربة هذه اللعبة، كما هو الحال مع خيار إمكانية تثبيت اللعبة في الأجهزة الضعيفة منها دون أي عائق.

كما تتلقى اللعبة تحديثات متكررة. تتم إضافة الأوضاع المؤقتة باستمرار للحفاظ على الأشياء جديدة في اللعبة. بينما يستمر وضع الزومبي في جذب اللاعبين والذي أحدث ثورة كبيرة في اللعبة وطور مميز ساهم في كسب اللعبة شهرة أكبر. لعبة ببجي موبايل أيضًا في موسمها الحادي والعشرين، حيث تقدم للاعبين تجربة لعب سلسة ومنجزة، مع سنوات عديدة من التحسينات على اللعبة لتخرج لنا بدون أي أخطاء تقريبًا.

تَعد PUBG New State لاعبيها بدفع حدود الألعاب المحمولة وتضع اللاعبين في عام 2051. بالنسبة للاعبين المتمرسين، قد يقدم هذا العنوان الجديد شيئًا جديدًا لم يروه من قبل. حيث تساهم الخرائط الفريدة بما في ذلك الإعداد المستقبلي لـ TROI في ذلك. كما تؤكد الحقيقة المذكورة أعلاه بأن PUBG Studios قد طورت هذه اللعبة المحدثة الجديدة، وربما تضيف مستوى من الصقل والتحسين لا تستطيع PUBG Mobile تحقيقه فيما بعد.

مود العالم المفتوح أو طور اللعب 8 × 8 و 100 لاعب في الجولة هي ترتيب  ، كما أن العنوان مجاني للعب. في النهاية، تعد لعبة PUBG New State توسعة جديدة ومتطورة لأولئك الذين يبحثون عن الإصدار التالي للعبة. PUBG Mobile هي التجربة البسيطة ، التي تلبي احتياجات اللاعبين الجدد والعاديين السعداء بالأوضاع المتعددة وسنوات من التطوير.

هل تحتوي لعبة PUBG New State على تحسينات في الجرافيك؟

 

نعم فعلا. مع تقديم New State لنفسها على أنها التطور التالي لـ PUBG، فمن المنطقي إصلاح الرسومات في اللعبة. مع استخدام ببجي نيو ستيت لتقنية الإضاءة العالمية المتطورة ، يجب أن يرى اللاعبون تحسنًا مرئيًا على اللعبة الأساسية، مع شعور رائع وكأنه تجربة حقيقية من الجيل التالي للعبة ببجي New Stat للهاتف المحمول.

هل هناك اختلاف في ميكانيزمات اللعب؟

بالطبع. أضافت الشركة المطورة PUBG Studios عددًا كبيرًا من

الآليات الجديدة ليستمتع بها اللاعبون. وكذلك تخصيص الأسلحة

وإضافات جديدة ومثيرة، مما يتيح تطبيق بعض الإجراءات

مثل اختيار وضع إطلاق النار وإرفاق قاذفات القنابل اليدوية وغيرها.

كما وتتوفر اللعبة على الطائرات بدون طيار والمركبات الجديدة الموجودة

فيها أيضًا، في حين أن الدروع القتالية والدروع الباليستية يمكن أن توفر

إمكانيات جديدة أثناء اللعب ويمنح تجربة لعب واقعية إلى حدٍ ما. كما وستلاحظون في اللعبة أن هناك بعض من السيارات الحديثة والمتطورة القادمة من العام 2051. وهذا يعني في حد ذاته أن اللعبة تعمل بمنظور مستقبلي.الفرق بينها

هل تغيرت إعدادات التحكم في لعبة ببجي نيو ستيت؟

ليس كذلك. فعلى الرغم من إضافات اللعب الجديدة، فإن عناصر التحكم

تشبه إلى حد كبير تلك الموجودة في PUBG Mobile، مما يؤدي إلى تجنب إبعاد اللاعبين القدامى عن تجربة اللعب مع جعل اللعبة في متناول اللاعبين الجدد كذلك. في كلتا اللعبتين، يمكن للاعبين توقع استخدام أدوات التحكم باللمس للتنقل والقيام ببعض الإجراءات مثل التصويب وإطلاق النار وقيادة السيارات وغيرها.

 

في كلتا اللعبتين، تتوفر خيارات تخصيص الأزرار التي تناسب أسلوب لعبك وراحتك. كما وتأخذ لعبة ببجي New State هذا الأمر إلى أبعد من ذلك، مع أزرار أصغر وأكثر عددًا من أجل دمج طريقة اللعب الجديدة. كذلك يعد تخصيص التحكم أيضًا أكثر تفصيلاً في New State، ويرجع ذلك إلى العديد من التغييرات التي تم طرحها في لعبة ببجي موبايل. حيث تتطلع استوديوهات PUBG إلى إصدار لعبة محمولة مخصصة بأعلى جودة.

متطلبات تشغيل لعبة PUBG New State

الحد الأدنى من المتطلبات لهواتف الـ Android:

  • مساحة تخزين: 2.5 GB
  • رام RAM: 3 GB
  • نظام التشغيل: أندرويد 6

الحد الأدنى من المتطلبات لهواتف الـ iOS:

  • مساحة تخزين: 2.5 GB
  • رام RAM: 3 GB
  • نظام التشغيل: IOS 10

تحميل لعبة PUBG New State للأندرويد والآيفون

 

يمكنكم تحميل اللعبة من خلال متاجر التطبيقات لكلٍ من هواتف الأندرويد والآيفون. حيث تتوفر هذه اللعبة الجديدة على موقع خاص بها يوفر كافة المعلومات التي تريد عن اللعبة. ومن أجل التسهيل عليكم، قمنا بوضع روابط  تحميل لعبة  ببجي نيو ستيت مباشرة لكم في الأسفل. انقر على الرابط المناسب لهاتفك وقم بتحميل اللعبة مباشرة

رابط تحميل اللعبة للاندرويد

رابط تحميل اللعبة للايفون

أضف تعليقك