4 يناير، 2021
68

تحميل من اليوتيوب إلى الآيفون فيديو واغاني بدون برامج ابل ستور

تحميل من اليوتيوب إلى الآيفون فيديو واغاني بدون برامج ابل ستور

 

تحميل من اليوتيوب إلى الآيفون فيديو واغاني بدون برامج ابل ستور ,اليوتيوب بمثابة تطبيقٍ رائعٍ لمشاهدة مقاطع الفيديو ومشاركتها وتحميلها. ولكن ماذا لو كنت ترغب في التنزيل من اليوتيوب إلى الآيفون الخاص بك؟!

برامج وتطبيقات التنزيل من اليوتيوب إلى الآيفون

تختلف عملية تحميل مقاطع اليوتيوب قليلًا وذلك اعتمادًا على نوعية نظام تشغيل آبل المستخدم، فإذا كنت من مستخدمي نظام آي أو إس iOS على أجهزة الآيفون iPhone أو الآيباد iPad ستقوم بتثبيت تطبيقٍ ذكيٍّ يطلق عليه اسم:

برنامج Documents

وهو عبارةٌ عن برنامجٍ لإدارة الملفات لكنه يتيح لك استعراض الملفات المحملة وإدارتها في أي وقت. حيث أن عملية التحميل ستتم باستخدام موقع SaveFrom.

Time needed: 5 minutes.

استعراض مقاطع الفيديو على ايفون باستخدام تطبيق Documents

  1. نسخ رابط الفيديو

    قم بنسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله من يوتيوب على جهازك، وذلك بالضغط على زر المشاركة ثم نسخ Copy.

  2. التوجه لموقع التحميل من خلال Documents

    افتح برنامج “Documents” وانقر على أيقونة Safari في الزاوية السفلى.

  3. لصق الرابط

    بعد فتح المتصفح قم بلصق الرابط https://en.savefrom.net/ في شريط البحث للتوجه للموقع.
    ثم الصق رابط افيديو المراد تنزيله في المستطيل واضغط زر تنزيل Download.

  4. خيارت التحميل

    سيظهر أسفل الفيديو مجموعة خيارات لنوع الملف المراد تنزيله. وتختلف تلك الخيارات حسب الفيديو الأصل.

  5. دقة الفيديو

    اضغط على السهم لترى مزيداً من خيارات التحميل. اختر إحداها.

  6. تحميل الفيديو واستعراضه في Documents

    وهنا ربما ستُفتح صفحة دعائية. أو يتم تحميل الفيديو مباشرة أو يفتح الفيديو للمشاهدة على المتصفح. ويمكنك تحميله من خيارات مشغل الفيديو في المتصفح.

    يمكنك الآن مشاهدة الفيديو من قسم التحميلات Downloads في البرنامج ويمكنك نقله إلى قسم الصور ثم الكاميرا ليصبح متاحاً من خارج تطبيق Documents.1

برنامج FoxFm

يتيح لك التنزيل من اليوتيوب إلى الآيفون بالجودة المرادة وكذلك حفظ الفيديو في معرض الصور الخاص بك.
وهو في الأساس يستخدم لتحميل وإدارة ملفاتك على خدمات التخزين السحابي مثل غوغل درايف ودروب بوكس وOne Drive. إلا أنك تستطيع تحميل مقاطع الفيديو من خلاله.

لمعرفة استخدام هذا التطبيق عليك اتباع هذه الخطوات:

  1. قم بفتح تطبيق اليوتيوب وقم بنسخ رابط مقطع الفيديو الذي تريد حفظه وذلك من خلال النقر على خيار مشاركة المقطع ومن ثم نسخ الرابط.
  2. افتح تطبيق FoxFM ومن ثم قم بالضغط على زر المتصفح في قائمة التطبيق الرئيسية.
  3. قم بنسخ ولصق الرابط في مربع البحث.
  4. عند فتح صفحة الفيديو سيتم تشغيله مباشرةً وستظهر لك رسالةٌ منبثقةٌ قم بالضغط على زر “التحميل Download” الظاهر باللون الأخضر.
  5. سيتم عرض الجودات المتاحة للفيديو بالإضافة إلى إمكانية تحميل الملف الصوتي فقط من هذا الفيديو.
  6. سيتم التنزيل من اليوتيوب إلى الآيفون وستتمكن من رؤية التقدم في عملية التحميل.بدون
  7. بعد الانتهاء من عملية التحميل انتقل إلى قسم “الملفات files” وستجد جميع المقاطع التي قمت بتحميلها، وفي حال أردت حفظ المقطع على هاتفك في معرض الصور فكل ما عليك القيام به هو الضغط على النقاط الثلاثة الموجودة بجانب اسم الفيديو ومن ثم النقر على خيار “المشاركة Share” ومن ثم الضغط على خيار Save as أو حفظ .

بدون برنامج DoDa HD

تطبيق التنزيل من اليوتيوب إلى الآيفون الأفضل بالنسبة لأجهزة الآيباد أيضًا حيث يمكنه تحميل مقاطع الفيديو من الكثير من المواقع العالمية المشهورة كاليوتيوب وفيسبوك وتويتر وغيرها…

  1. لتثبيت هذا التطبيق، افتح متصفح الويب سفاري وانتقل إلى موقع http://utp.pw ثم انقر فوق زر “Download on the New App”.
  2. سيطالبك الموقع بتأكيد طلب التثبيت، لذلك اضغط فقط على خيار “التثبيت” للمتابعة.
  3. سيبدأ جهازك في تحميل وتثبيت برنامج DoDa HD. وبمجرد انتهاء العملية، ستجد أيقونة البرنامج في الشاشة الرئيسية وبذلك يتم تثبيت التطبيق.بدون
  4. لتحميل ملفات الفيديو باستخدام DoDa HD، كل ما عليك القيام به هو استخدام متصفح الويب المدمج فيه وتشغيل الفيديو الذي تريد حفظه.
  5. وفي بداية الفيديو، سيظهر لك برنامج DoDa HD خيارات التحميل بعدة صيغٍ مختلفةٍ لذا كل ما عليك هو اختيار أحدها وسيضيف التطبيق الفيديو الخاص بك إلى قائمة التحميل وسيبدأ بتحميله مباشرةً.

كما يمكن العثور على مقاطع الفيديو الخاصة بك في قسم “الفيديوهات التي تم تنزيلها” حيث يمكنك النقر على زر المشاركة أسفل الفيديو لفتح صفحة المشاركة، ثم حفظه إلى الكاميرا أو تصديره إلى تطبيقاتٍ أخرى. وهناك أيضًا زر “تحويل إلى MP3” الذي يسمح لك بحفظ الموسيقى التصويرية لمقاطع الفيديو التي تم تحميلها بشكلٍ منفصلٍ.

وبذلك يكون تطبيق DoDa HD قد جعل من تنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب أسهل بكثيرٍ فضلًا عن مزاياه الأخرى ولكن كونه من تطبيقات الطرف الثالث لا يمكن الوثوق به مئة في المائة، لذا كن حذرًا عند تقديم المعلومات الشخصية عنك في متصفح الويب المدمج بالتطبيق.2

كما ترون، فإنه من السهل استخدام تطبيقات تنزيل الفيديو لتحميل مقاطع الفيديو بشكلٍ مجانيٍّ من اليوتيوب. وإذا كانت تلك التطبيقات المذكورة أعلاه لا ترضيك، يمكنك مشاهدة الكثير من التطبيقات الأخرى على متجر App Store التي تساعدك على تحميل مقاطع الفيديو بسهولةٍ وتثبيت الأنسب بالنسبة إليك

أضف تعليقك