11 أغسطس، 2021
36

تطبيقات تمكنك من مراقبة أماكن تواجد أطفالك للأندرويد والآيفون

تطبيقات تمكنك من مراقبة أماكن تواجد أطفالك للأندرويد والآيفون

 

 تطبيقات تمكنك من مراقبة أماكن تواجد أطفالك للأندرويد والآيفون

 

تطبيقات تمكنك من مراقبة أماكن تواجد أطفالك ، هل تبحث عن تطبيق يمكنه تتبع موقع أطفالك أو أصدقائك أو عائلتك أو حتى أي شخص يخطر ببالك؟ فلقد اتيتم الى المكان الصحيح. في هذه المقالة، سأعرض لك أفضل تطبيقات مجانية لتتبع أماكن تواجد أطفالك لعام 2021 لنظامي التشغيل iOS و Android. باستخدام تطبيقات التتبع هذه، لا يمكنك فقط تتبع أحبائك ولكن أيضًا هاتفك الذكي. كما ويمكن لبعض التطبيقات قفل أو مسح بيانات الهاتف الذكي عن بُعد في حال ضياعه. تابع هذا الموضوع لتحصل على هذا الكنز من التطبيقات المهمة.

تطبيقات تمكنك من مراقبة أماكن تواجد أطفالك للأندرويد والآيفون

هذه التطبيقات تعرف أيضًا بتطبيقات الرقابة الأبوية، وهي مهمة جدًا لكل أب يرغب في التعرف على تحركات وسلوكيات أبنائه أينما تواجدوا. فلكل أب أو أم مهتم بمراقبة أبنائه، أنصحك بتثبيت أحد هذه التطبيقات على هاتفك.

تطبيق GeoZilla

 

GeoZilla هو أحد أفضل تطبيقات تعقب GPS المجانية لأجهزة iPhone و Android الموجودة هنا في هذه القائمة. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك بسهولة تتبع موقع أصدقائك أو عائلتك أو أي شخص ترغب في تتبعه في الوقت الفعلي على الخريطة. وهو متاح لكل من أجهزة Android و iOS، لذا لا داعي للقلق بشأن توافق التطبيق مع هاتفك أو هاتف ابنائك. كما أن واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق بسيطة ويسهل الوصول إلى جميع الميزات فيه.

عند الحديث عن الميزات، على GeoZilla يمكنك إنشاء أو الانضمام إلى دائرة مشابهة للمجموعة. في هذه الدائرة، يمكنك تتبع موقع الأطفال أو الأصدقاء أو العائلة، ويمكنك أيضًا إرسال الرسائل والصور ومقاطع الفيديو. بل ويمكنك تحديد أماكن تحرك أطفالك في المنطقة المحددة، وعند الخروج من هذه المنطقة يتم ارسال تحذير لك بأن أحد ابنائك قد تخطى المنطقة المسموح بها.

 

 

تطبيق Life360

 

Life360 هو أفضل تطبيق آخر لمراقة أماكن تواجد أطفالك لأجهزة iPhone و Android. ومثل تطبيق GeoZilla، يمكنك هنا أيضًا إنشاء دائرة أو الانضمام إليها لمراقبة تحرك أي شخص في نطاق هذه الدائرة. لذلك كلما دعت الحاجة، يمكنك استخدام هذا التطبيق لمراقبة موقع طفلك أو أي أشخاص آخرين من العائلة. التطبيق متاح لكل من أجهزة الآيفون والأندرويد ولديه خدمة مراسلة مدمجة أيضًا. بخلاف ذلك، يأتي أيضًا مع ميزة SOS التي يمكنك استخدامها لتنبيه أعضاء دائرتك عند حدوث حالة طوارئ. سيرسل أيضًا موقعك إلى أعضاء دائرتك وجهات الاتصال في حالات الطوارئ. يقوم التطبيق بحفظ تحركات ومواقع أطفالك في سجل خاص لمدة شهر وبعد ذلك يتم حذفها.

 

 

تطبيق Glympse

 

إذا كنت ترغب في تتبع موقع شخص ما دون إعطاء معلوماتك الشخصية مثل رقم الهاتف أو معرف البريد الإلكتروني، فإن Glympse هو أفضل تطبيق لمراقبة الموقع لأجهزة Android و iPhone. تتطلب معظم تطبيقات التتبع التسجيل لاستخدام التطبيق الخاص بهم، ولكن يمكنك استخدام تطبيق Glympse لمشاركة الموقع في الوقت الفعلي مع أو بدون أي تسجيل. يمكنك أيضًا تحديد المدة التي ستتم فيها مشاركة موقعك مع الآخرين. علاوة على ذلك، يمكن للتطبيق أيضًا إنشاء مسار إلى موقع صديقك أو عائلتك بمساعدة خرائط Google أو خريطة Apple. ومثل العديد من تطبيقات التتبع المجانية الأخرى، يمكنك هنا أيضًا إنشاء مجموعات لعرض مواقع بعضكم البعض، وهنا يمكن استغلالها لمراقبة مواقع أطفالك.

 

 

تطبيق Google Find My Device

 

إذا كنت من مستخدمي Android ، فإن Google Find My Device هو أحد أفضل تطبيقات مراقبة أماكن تواجد أطفالك لهواتف الأندرويد. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك تتبع جميع مواقع هاتف الأندرويد لأي شخص تملتك حساب بريد Google الخاص به. أيضًا، إذا سُرق هاتفك الذكي أو نسيت المكان الذي احتفظت به في يوم من الأيام، فيمكنك بنقرة واحدة تشغيل صوت بأعلى مستوى، حتى لو كان جهازك في الوضع الصامت لمعرفة مكان الهاتف. كما أن لدى هذا التطبيق ميزة الجهاز الآمن التي يمكنك من خلالها إضافة رسالة إلى شاشة القفل ورقم الهاتف. لذلك إذا وجد أي شخص هاتف Android الخاص بك، فيمكنه الوصول إليك من خلال هذه الرسالة أو الرقم. هذا الأمر مفيد جدًا في حال ضياع أحد أطفالك وبحوزته الهاتف. فيمكن للآخرين التواصل معك لتسليمهم لك.

 

تطبيق Find My iPhone

 

Find My iPhone هو تطبيق مجاني لتتبع هواتف الـ iPhone ويشبه تطبيق Find My Device من Google. يمكنك هنا أيضًا الوصول إلى جميع أجهزتك مثل iPhone أو iPad أو iPod Touch أو Mac وأماكن تواجد هذه الهواتف الذكية من شركة آبل. وباستخدام هذا التطبيق، يمكنك أيضًا تحديد موقع جهازك المفقود على الخريطة، أو استخدامه لمعرفة أماكن تواجد أطفالك مباشرة من على الخريطة. أو حتى قفله عن بُعد، أو تشغيل صوت لمعرفة مكان الهاتف، أو عرض رسالة على الشاشة الرئيسية، أو مسح جميع البيانات الموجودة عليه في حال ضياع الهاتف. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا استخدام تطبيق Find My iPhone لمشاركة موقعك مع مستخدمي iOS الآخرين من أفراد عائلتك وأصدقائك. التطبيق مفيد جدًا لأطفالك الذين ترغب في التعرف على كل مكان يقصدونه بكل سهولة.

 

أضف تعليقك