4 أغسطس، 2021
30

تطبيقات موثوقة لربح المال من الانترنت عبر الهاتف لعام 2021

تطبيقات موثوقة لربح المال من الانترنت عبر الهاتف لعام 2021

 

 تطبيقات موثوقة لربح المال من الانترنت عبر الهاتف لعام 2021

 

تطبيقات موثوقة لربح المال من الانترنت عبر الهاتف لعام 2021  ، دعونا نعترف؛ هناك أوقات نفكر فيها في كسب بضعة دولارات إضافية من استخدامنا للإنترنت. قد تكون الأموال الإضافية القليلة التي تكسبها الآن مفيدة في المواقف الحرجة. دعنا نأخذ مثالا على فيروس كورونا الأخير؛ وهذا التهديد الذي أجبر المستخدمين على البقاء والعمل من المنزل. ومع ذلك، لا يعرف الجميع كيفية الاستفادة من التكنولوجيا لكسب بضعة دولارات إضافية شهريًا. كل ذلك بسبب نقص المعرفة لطرق الرحب والتطبيقات التي يمكن من خلالها كسب هذا المال.

انظر، لا توجد طريقة مؤكدة لكسب المال، ولكن يمكنك دائمًا تجربة التطبيقات المدرجة في هذه المقالة. ففي هذا الموضوع، سنشارك بعضًا من أفضل تطبيقات Android التي من شأنها أن تساعدك على كسب بعض المال الذي لا بأس به. حيث يمكنك استخدام هذه التطبيقات على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android لتوليد دخل ثانوي مناسب لك.

تطبيقات موثوقة لربح المال من الانترنت عبر الهاتف لعام 2021

تجدر الإشارة إلى أن التطبيقات المدرجة في المقالة تتطلب عملاً شاقًا، ولن تجلب المال بين عشية وضحاها. لذلك، تحتاج إلى فهم كيفية عمل هذه التطبيقات لكسب دخل مهم لك. من أجل الفهم الصحيح، نوصيك بمشاهدة مقاطع فيديو YouTube أو زيارة صفحة الويب الخاصة بالشركة التي يتبع لها كل تطبيق من هذه التطبيقات.

تطبيق Zareklamy

 

حسنًا، تطبيق Zareklamy هو تطبيق لكسب المال حيث تم التقليل من قيمته لدى بعض المستخدمين. ولكنه يوفر التطبيق وظائف بدوام كامل أو بدوام جزئي لجميع الأشخاص من كافة بلدان العالم. هناك طرق مختلفة لكسب المال عبر التطبيق. يمكنك ممارسة الألعاب واستكمال الاستطلاعات وكتابة النصوص والإجابة على الأسئلة ومشاهدة الإعلانات وتصفح مواقع الويب وإنشاء حسابات في مواقع مختلفة وإكمال العروض والمزيد. لن نعدك بتحقيق ثروة من هذا التطبيق، ولكن المبالغ البسيطة التي يمكن جنيها من خلاله ستكون كافية لسداد الرسوم الخاصة باشتراك الانترنت.

 

تطبيق Etsy

 

إذا كنت فنانًا تبحث عن منصة لبيع الفنون والحرف اليدوية الخاصة بك، فأنت بحاجة إلى تجربة تطبيق ومنصة Etsy. يشبه Etsy إلى حد كبير موقع eBay، لكنه يركز أكثر على الفنون والحرف اليدوية. على Etsy، تحتاج إلى إنشاء متجرك لبيع ما تريد. يتيح لك تطبيق الهاتف هذا لنظام الأندرويد إدارة متجرك وطلباتك وقوائمك. فأنت هنا في هذا التطبيق تمتلك أشبه بما يمكن بمحل خاص بك يهتم بالحرف اليدوية ولكن يجول كافة بلاد العالم. إذا كنت تملك موهبة بيع الفنون والحرف اليدوية فستجني ربح لا بأس به من خلاله، فهو أحد أبرز تطبيقات موثوقة لربح المال من الانترنت عبر الموبايل.

 

تطبيق Ibotta

 

حسنًا، إذا كنت تحب التسوق عبر الإنترنت، فأنت بحاجة إلى تجربة تطبيق Ibotta. إنه تطبيق مجاني يمنحك نقودًا حقيقية على كل عملية شراء، عبر الإنترنت أو في المتجر. الشيء الجيد هو أنه يمنحك نقودًا في كل مرة تتسوق فيها للأشياء الأساسية ومحلات البقالة وغير ذلك الكثير. ففكرة هذا التطبيق هي مشابهة تمامًا للكثير من تطبيقات ومواقع تسمع الكاش باك أو Cash Back، والتي تمنح لك نسبة مستردة من أموالك التي تدفعها في كل عملية شراء من خلال الموقع. هناك الكثير من التطبيقات والمواقع التي تعمل بنفس الفكرة ومن ضمنها موقع Coupert.

 

تطبيق Google Opinion Rewards

 

هذا تطبيق أنشأه فريق استطلاعات Google. عند الاستخدام لأول مرة، تحتاج إلى الإجابة عن الأسئلة الأساسية عن نفسك. بمجرد الانتهاء من ذلك، سيرسل لك التطبيق استطلاعات الرأي بشكل دوري. الشيء الجيد هو أنه عند الإجابة على كل استطلاع، فإنك تكسب رصيدًا يمكنك سحبه إما لمتجر جوجل بلاي لشراء التطبيقات، أو يمكنك سحبه إلى رصيد عبر حسابك البنكي. لذلك، هذا تطبيق جيد لكسب المال حيث لا تحتاج إلى القيام بأي عمل شاق، فقط أجب على الاستطلاعات التي يتم ارسالها اليك. التطبيق غني عن التعريف وهو من أحد تطبيقات ربح المال الموثوقة.

 

تطبيق Kormo Jobs

 

لن تكسبك Kormo Jobs وحدها المال، لكنه تطبيق سيساعدك في العثور على وظائف للمبتدئين. لذا، إذا كنت جالسًا خاملاً في المنزل وتبحث عن فرصة عمل، فأنت بحاجة إلى تجربة تطبيق Kormo. تدعم Google نفسها وظائف Kormo، ويمكن أن تساعدك في العثور على وظائف جديدة من أصحاب العمل المعتمدين. بشكل عام، تطبيق Kormo Jobs هو تطبيق ممتاز للعثور على وظيفة جديدة عبر الانترنت.

 

تطبيق Foap

 

حسنًا، إذا كنت مصورًا ممتازًا للهاتف المحمول وتبحث عن طرق لكسب المال عن طريق بيع صورك، فقد يكون Foap هو الخيار الأفضل لك. في هذا التطبيق، تحتاج إلى تحميل صورك وبيعها لعلامات تجارية مشهورة في جميع أنحاء العالم. ما هو أكثر قيمة هو أن Foap يوزع المحتوى الخاص بك من خلال شركاء مثل Getty Images لمساعدتك في جذب المزيد من المشترين. وبهذا ستحقق أرباح لا بأس بها من خلال الكاميرا التي تمتلكها ومن خلال الصور التي تقوم بتصويرها، شريطة أن تكون هذه الصور جذابة وتستحق الشراء.

 

تطبيق Surveys On The Go

 

يشبه هذا التطبيق إلى حد كبير تطبيق مكافآت Google Opinion الذي تم سرده في القائمة أعلاه. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك تطبيق Surveys On The Go إكمال استطلاعات الرأي من أجل ربح المال. ومع ذلك، على عكس تطبيق Google Opinion Rewards، فإن هذا يدفع لك المال نقدًا في يدك وعبر عدة طرق سحب يتحها الموقع لك. على الجانب السلبي، هناك استطلاعات محدودة متاحة شهريًا من خلال هذا التطبيق. لذلك، لا تتوقع أموالًا ضخمة من هذا التطبيق شهريًا وهي بضعة دولارات فقط، ولكن مفيدة إذا كنت لا تمتلك فرصة عمل بسيطة عبر الانترنت.

 

أضف تعليقك