3 أكتوبر، 2020
85

سامسونج جالكسي تاب S SM-T705‫(8.4 انش ،16 جيجابايت، نظام التشغيل اندرويد، واي فاي, الجيل الرابع، بني ذهبي)

سامسونج جالكسي تاب S SM-T705‫(8.4 انش ،16 جيجابايت، نظام التشغيل اندرويد، واي فاي, الجيل الرابع، بني ذهبي)

5,555.00 جنيه

 

معلومات المنتج


  • المواصفات

    نوع الشاشة
    LCD
    حزمة سمك
    21.6 centimeters
    التنسيق
    2560 x 1600
    وزن الحزمة
    500 grams

  • الوصف:

    يوفر لك هذا الجهاز تجربة ذات أبعاد جديدة فيما يتعلق بتعدد المهام والترفيه، فهو يعمل بقوة معالج ثماني النواة يقدم لك تحسيناً ملحوظاُ وقوياً لتجربة الألعاب الخاصة بك من خلال عرض صورٍ غاية في التناسق والتأثيرات البصرية المميزة. يتمتع الجهاز بسعة تخزينية تبلغ 16 جيجابايت تسهل عليك حفظ كل الملفات والتطبيقات التي تريد الإحتفاظ بها على الجهاز مهما كان حجمها كبيراً، ويعمل من خلال نظام التشغيل اندرويد الذي يمتاز بتوفيره لواجهة مستخدم سلسة وسهلة الإستخدام للغاية. تم تزويد التابلت بخيار الإتصال واي فاي، أي انك ستتمكن من الإتصال بالانترنت وتصفح كل المحتوى الذي تريده بكل سهولة وبسرعات عالية من خلال ربط الجهاز بأي شبكة لاسلكية متوفرة من حولك، أما الشاشة فقد تم تزويدها بتقنية سوبر اموليد التي تساعد الشاشة على إنتاج صور رائعة تبلغ دقتها 2560 * 1600 بكسل. ستكون بياناتك وملفاتك الخاصة بأمان ولاداعي للشعور بالقلق عليها؛ فهذا الجهاز مزود بخاصية كنوكس التي تعمل على توفير الحل الأمثل والأفضل لتبقي كل بياناتك، الملفات والتطبيقات بأمان. هذا الجهاز مجهز بذاكرة رام بحجم 3 جيجابايت تمكن الجهاز من العمل بصورة أفضل وأكثر قوة خصوصاً عند العمل على عدد من التطبيقات المختلفة بنفس الوقت. يتمتع الجهاز بأبعاد تبلغ 212.8 * 125.6 * 6.6 ويزن 298 غم فقط، مما يعني أن الجهاز خفيف الوزن وصغير الحجم لتتمكن من حمله معك على الدوام.

    هيكل الجهاز

    المميزات الرئيسية

    298 جم

    شاشة 8.4 انش

    معالج 1.9 Ghz Quadcore
    1.3 Ghz Quadcore

    واى فاى 802.11 a/b/g/n/ac

    8 ميجابيكس خلفية
    2.1 ميجابيكل امامية

    بلوتوث v4.0

    بطارية 4900 mAh

    جى بى اس مدمج

    التصميم والعرض

    بوزنه البالغ 298 غم فقط لاغير، فإن هذا الجهاز رائع التصميم للغاية وكما أنه يأتيك باللون الأبيض المميز للغاية. بشكل عام، تبلغ أبعاد هذا الجهاز 212.8 * 125.6 * 6.6 ملم فقط. ستتمكن من الإستمتاع بكل الصور المميزة والمذهلة التي يعرضها لك الجهاز على شاشته الأنيقة من نوع سوبر اموليد والتي تبلغ دقتها 2560 * 1600 بكسل، وبنسبة تباين هذه الشاشة، فإن الصور المعروضة ستبدو أوضح 100 مرة من شاشات ال سي دي الأخرى.

    الجهاز ونظام التشغيل

    يعمل هذا الجهاز بقوة معالج ثماني النواة قوي ويتمتع بسرعة عالية للغاية والذي يعمل جنباً إلى جنب مع ذاكرة رام بحجم 3 جيجابايت التي من شأنها أن تمكن المعالج من العمل بصورة أفضل وأكثر قوة. سلاسة أداء هذا الجهاز تأتي من نظام التشغيل الذي يعمل به، فهو يعمل بنظام التشغيل اندرويد الذي يمتاز بتوفير إستجابة عالية تسهل عليك تنفيذ ما تريد من المهمات.

    الوسائط المتعددة

    في حين تمكنك الكاميرا الخلفية بدقتها البالغة 8 ميجابكسل من إلتقاط الصور المتميزة والمشرقة للأشخاص أو المناظر الطبيعية الخلابة، تمكنك الكاميرا الأخرى الأمامية بدقة 2.1 ميجابكسل من إلتقاط الكثير من الصور الذاتية المذهلة أو حتى الإستمتاع بمكالمات الفيديو المليئة باللحظات الممتعة مع الأصدقاء والأحبة. تمتاز الكاميرا الخلفية بتزويدها بخاصية التركيز التلقائي التي تمكنك وبكل سهولة من إلتقاط الصور المتميزة والواضحة للموضوع الذي تود تصويره دون أي جهد إضافي. تم تجهيز هذا التابلت بمشغل فيديو يدعم العديد من الصيغ المتنوعة لهذه الملفات مثل صيغ AVI، 3GP، M4V و MP4 بالإضافة إلى العديد من الصيغ المختلفة الأخرى، كما ويتيح لك الجهاز إمكانية تصوير مقاطع الفيديو بمعدل تحديث يبلغ 30 إطار بالثانية الواحدة.

    الشبكة والاتصال

    مع تشكيلات خيار الإتصال بلوتوث المتنوعة مثل HSP، OPP، A2DP وHFP بالإضافة إلى غيرها من التشكيلات المختلفة، يُمكنك هذا التابلت من مشاركة كل البيانات التي تريد مشاركتها مع كل الأجهزة المختلفة التي تدعم خيار الإتصال بلوتوث؛ وهذا بفضل تزويد الجهاز بخيار الإتصال بلوتوث 4.0. إلا أن هذا ليس خيار الإتصال الوحيد الذي تم تجهيز هذا التابلت به، فهو مجهزه أيضاً بمنفذ يو اس بي 2.0 الذي يُسهل عليك مشاركة الملفات التي تريدها مع أي جهاز كمبيوتر من خلال إنشاء إتصال سلكي بينهما، وبمنفذ صوت 3.5 ملم يمكنك من خلاله توصيل التابلت بأي زوج من سماعات الرأس المتوافقة مع الجهاز. توفر العديد من المزايا والخصائص المختلفة الدعم لهذا التابلت ومنها سامسونج كيز الذي يمكنك من تنظيم ملفاتك وتسهيل نقلها ومزامنتها ما بين جهازك وأي جهاز كمبيوتر وخاصية ايه ان تي التي تسهل عليك أمر مشاركة الملفات مع الأجهزة الأخرى التي تريدها. هذا الجهاز يوفر لك إمكانية الإستمتاع بالعرض من خلال شاشة تلفازك الكبيرة، وهذا بفضل تزويد التابلت بمنفذ ام اتش ال الذي يمكنك إستخدامه لتوصيل التابلت بتلفازك الذكي عبر كابل يربطهما.

    البطارية والذاكرة

    تم تزويد التابلت ببطارية بقوة 4900 ملي امبير توفر للجهاز وقت تشغيل طويل يصل إلى 9 ساعات أثناء تصفح الانترنت من خلال شبكات الجيل الثالث، أو ما يصل إلى 29 ساعة من وقت التحدث من خلال شبكات الجيل الثالث WCDMA. بالإضافة إلى السعة التخزينية المدمجة بالجهاز والبالغة 16 جيجابايت، يمكنك إن إحتجت لمساحة إضافية أن تستعمل أي بطاقة ذاكرة مايكرو اس دي لتتمتع بمساحة تخزين إضافية حدها الأعلى يبلغ 128 جيجابايت.

أضف تعليقك