12 يوليو، 2021
35

طريقة إرسال رسالة في انستجرام بدون استخدام التطبيق

طريقة إرسال رسالة في انستجرام بدون استخدام التطبيق

 

 طريقة إرسال رسالة في انستجرام بدون استخدام التطبيق

 

 

إرسال رسالة في انستجرام بدون استخدام التطبيق ، جميعنا نعلم بمدى العلاقة القوية التي أصبحت تربط كلًا من تطبيق انستجرام وكذلك تطبيق مسنجر فيسبوك. حيث أن التطبيقان هم لمالك واحد وهي شركة Facebook. حيث أن لهذا الربط القوي تسهيل في التواصل والذي سيمكننا من ارسال الرسائل من تطبيق مسنجر فيسبوك إلى تطبيق انستجرام، وبدون الحاجة إلى استخدام التطبيق الأخير. وفي هذا الموضوع الجديد، سنتعرف على كيف نقوم بإرسال رسائل من تطبيق مسنجر إلى تطبيق انستجرام بدون أن نستخدم تطبيق Instagram على الإطلاق.

تطبيقي انستجرام و مسنجر فيسبوك

يقدم تطبيق Instagram العديد من الخدمات المختلفة التي تنال على إعجاب واهتمام كافة مستخدميه، ومنها ارسال الرسائل النصية، وكذلك مشاهدة الصور والفيديوهات والقصص الخاصة بالمستخدمين والمتابعين. ومع ذلك، فإنه يمثل مضيعة للوقت بالنسبة لي ولهذا قررت إلغاء تثبيته. المشكلة الوحيدة هي أنه سأفقد محادثات الانستجرام والتواصل مع أصدقائي في هذا التطبيق إلى الأبد. لحسن الحظ، أصدر Facebook مؤخرًا ميزة تتيح لك إرسال رسائل نصية إلى أصدقائك على Instagram باستخدام تطبيق Facebook Messenger والعكس صحيح. بهذه الطريقة، يمكنني إلغاء تثبيت تطبيق Instagram والاستمرار في إرسال رسائل إلى أصدقائي على Instagram.

 

يمكنك ربط حساباتك في مركز الحسابات على تطبيق Facebook أو Instagram. الخطوات هي نفسها إلى حد كبير ويمكنك العثور على الإعدادات بسهولة على أي من التطبيقات السابقة المطلوبة. في هذه المقالة، سأستخدم تطبيق فيسبوك مسنجر لربط حساب Instagram ولكن يمكنك استخدام العكس أي استخدام تطبيق انستجرام لربط حساب فيسبوك مسنجر.

بهذه الطريقة ستققن من استخدامك لتطبيق انستجرام لحد كبير، بل وستقلل من إدمان التطبيق وتصبح أكثر فاعلية في علمك في الحياة. ولكن في ذات الوقت لن تخسر التحدث مع أصدقائك في تطبيق انستجرام، وستتمكن من الاستمرار في التواصل معهم حتى بعد حذف تطبيق انستجرام من هاتفك. كما وستصل الرسائل في ذات الوقت التي ترسلها إلى جهات الاتصال تلك، وستتلقى منهم رسائل كما لو كنتما تتحدثان عبر تطبيق انستجرام.

طريقة إرسال رسالة في انستجرام بدون استخدام التطبيق

يمكن تطبيق هذه الطريقة على هواتف الأندرويد وكذلك الهواتف التي تعمل بنظام iOS. حيث بدورنا في هذا الموضوع سنطبق الشرح على هواتف iOS. ولكن يمكنن أيضًا أن نطبقها على هواتف الأندرويد بذات الطريقة هذه. دعونا نبدأ في الخطوات الآن.

خطوات إرسال رسالة في انستجرام بدون استخدام التطبيق

افتح تطبيق Facebook Messenger على هاتفك وانقر فوق الصورة الرمزية في الزاوية اليسرى أو اليمنى العليا لفتح إعدادات التطبيق. قم بالتمرير لأسفل وابحث عن إعدادات الحساب Account settings.

 

في صفحة إعدادات الحساب، قم بالتمرير لأسفل وابحث عن مركز الحسابات Accounts Center. انقر فوق إعداد مركز الحسابات للمتابعة Set up Accounts Center.

 

سيفتح صفحة تسجيل دخول حيث تحتاج إلى إدخال بياناتك الصحيحة الخاصة بحساب Instagram الخاص بك لمصادقة وربط حسابك بـ Facebook Messenger. أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور للمتابعة.

 

في الخطوات التالية، سيتعين عليك النقر على كلٍ من خيار الاستمرار Continue. ومن ثم انقر على نعم ، قم بإنهاء الإعداد أو Yes, Finish Setup.

 

الآن، تم ربط حسابيك على Facebook و Instagram معًا. يمكنك المضي قدمًا والعثور على أصدقائك على Instagram في تطبيق Messenger ببساطة عن طريق البحث في شريط البحث. سترى الوصف يقرأ “Instagram” لتمييز جهة الاتصال الخاصة بانستجرام عن جهات اتصال Facebook.

 

عندما ترسل رسالة من Facebook Messenger إلى Instagram، فإنها ستظهر مثل الدردشة العادية في تطبيق Instagram. ومع ذلك، سيتم تسمية Facebook للتمييز عن محادثات Instagram الأخرى.

 

أضف تعليقك