13 أغسطس، 2021
206

طريقة حظر التغريدات التي تضم كلمات غير لائقة في تطبيق توتير

طريقة حظر التغريدات التي تضم كلمات غير لائقة في تطبيق توتير

 

 طريقة حظر التغريدات التي تضم كلمات غير لائقة في تطبيق توتير

 

حظر التغريدات التي تضم كلمات غير لائقة في تطبيق توتير ، من منصات التواصل الاجتماعي التي تحظى باهتمام الكثير من سكان العالم، هو تطبيق تويتر twitter. حيث يستخدم هذا التطبيق ملايين الأشخاص حول العالم يوميًا من خلال نشر التغريدات التي تضم صور ونص وفيديوهات مع المتابعين لحسابك. الكثير من المزايا متوفرة في التطبيق ومن ضمن هذه القائمة الكبيرة من المزيات هي كتم كلمات محددة في تطبيق تويتر. أي حجب التغريدات التي تظهر فيها الكلمة المحددة التي لا ترغب في ظهورها بشكل نهائي. ففي هذا الموضوع سنتعرف على كيفية تطبيق هذا الشرح، وكيفية القيام بذلك من خلال هاتفك الأندرويد مباشرة.

حجب التغريدات التي تضم كلمات غير لائقة في تطبيق تويتر

نجد أن منصة twitter واحد من أكثر مواقع الشبكات الاجتماعية المحبوبة لدى فئة كبيرة من المستخدمين. والذي يوفر للمستخدمين منصة للتعبير عن أنفسهم. ومع ذلك، نظرًا لأن كل عملة لها وجهان وهذا ما ينطبق على Twitter، فهناك نوعان من المستخدمين، أحدهما يقوم بالتغريد بشكل معقول والآخر يقوم بالتغريد فقط هراء.

 

ربما لاحظت بالتأكيد أنه كلما فتحت حساب Twitter الخاص بك، ستجد عددًا من التغريدات المزعجة وغير الحكيمة. غالبًا ما تتمنى ألا تظهر هذه التغريدات في مخططك الزمني في التطبيق. تتمثل إحدى الخطوات السهلة لمنع هذا النوع من التغريدات في إلغاء متابعة هذا الشخص. ومع ذلك، في كثير من الأحيان يصبح من المستحيل بالنسبة لنا القيام بذلك لأن الشخص إما يمكن أن يكون على معرفة وثيقة أو يقوم أحيانًا بالتغريد على أخبار التكنولوجيا الجيدة التي لا تريد أن تفوتها.

إذا كنت تعاني من نفس المشكلة في حسابك، فسنوفر لك في هذا الموضوع حلًا مميزًا ومهمًا بالنسبة لك في هذا الموقف. حيث يقدم لنا تطبيق تويتر ميزة مهمة جدًا، والتي تتجلى في حجب المنشورات التي تضم بعض من الكلمات الغير لائقة، والتي يتوجب عليك أن تقوم بإدخالها في المنصة ليتم التعرف عليها أنه تغريدات غير مسموحة بأن تظهر لك. هذه الميزة مهمة جدًا بالنسبة لتفعيلها في حسابات أطفالك في الموقع، وذلك من خلال حجب التغريدات الغير مناسبة لأطفالك والتي تؤثر على تفكيرهم. تابع هذا الموضوع للنهاية لتعرف على تطبيق هذه الطريقة في حسابك.

طريقة حظر التغريدات التي تضم كلمات غير لائقة في تطبيق توتير

سنطبق هذا الشرح على تطبيق تويتر twitter في هواتف الأندرويد. حيث أن تطبيقها يكاد يكون متشابه في كل الأجهزة، وهذا لأن التطبيق يتوفر على نفس المصطلحات التي سنصل إليها.

خطوات حظر التغريدات التي تضم كلمات غير لائقة في تطبيق توتير

أولًا، قم بفتح تطبيق تويتر في هاتفك الأندرويد، فمن خلال الواجهة الرئيسية للتطبيق قم بالضغط على الثلاث خطوط في الأعلى الخاصة بإظهار القائمة الجانبية.

ستظهر لك الآن القائمة الجانبية الخاصة بالتطبيق والتي بها العديد من الخيارات. فمن بين هذه الخيارات قم بالدخول إلى خيار الإعدادات والخصوصية Settings and Privacy.

من قائمة الإعدادات والخصوصية قم بالدخول إلى الخيار الخاص بالأمان في حسابك. وهنا نقصد الخيار الثاني وهو الخصوصية والأمان Privacy and security.

 

في الواجهة التالية وبالتحديد أسفل خيار الأمان، ستجد خيار يسمى الكلمات التي تمّ كتمها. فقم بالدخول إلى الخيار السابق مباشرة.

 

هنا من أجل إضافة الكلمات التي تريد حجب التغريدات التي تضمها، اضغط على أيقونة + باللون الأزرق في الأسفل والذي يعني الإضافة.

 

في هذه الواجهة يمكنك أن تقوم بإضافة الكلمات التي تريد في خانة أدخِل كلمة أو عبارة. حيث يمكنك كافة الكلمات التي لا تريدها في التطبيق بشكل كامل. ومن أجل تحديد المدة التي تريد فيها حجب هذه المنشورات بهذه الكلمات انقر على خيار إلى متى؟.

 

هنا يمكنك تحديد هذه المدة الخاصة بكتم المنشورات أو حجبها إلى المدة التي تريد. حيث يمكنك أن تقوم بتحديد من يوم إلى شهر أو حتى إلى الأبد.

 

وبهذا نكون قد قمنا بإجراء كافة التعديلات التي نريد في هذا القسم بالتحديد من إعدادات التطبيق. وبعد التأكد من إجراء كافة الإجراءات قم بالنقر على أمر الحفظ في أعلى يسار الشاشة.

 

وبهذا لن ترى أي منشور يضم تلك الكلمات التي أدخلتها في التطبيق. وبذلك تكون قد درأت عن نفسك إزعاج تلك المنشورات بتلك الكلمات كما يحول لك.

أضف تعليقك