22 يوليو، 2021
32

كيفية إخفاء الهاشتاج من منشورات وقصص Instagram

كيفية إخفاء الهاشتاج من منشورات وقصص Instagram

 

 كيفية إخفاء الهاشتاج من منشورات وقصص Instagram

 

إخفاء الهاشتاج من منشورات وقصص Instagram ، يسمح Instagram بما يصل إلى 30 علامة تصنيف أو Hashtags على منشور عادي وما يصل إلى 10 علامات تصنيف على القصة. ومع ذلك، لمجرد أنه يمكنك استخدام العديد من علامات التصنيف لا يعني أنه يجب عليك القيام ذلك. لا يمكن للمبالغة في استخدام علامات التصنيف أن تجعل مشاركاتك مزدحمة فحسب، بل قد تبدو أيضًا وكأنها غير لائقة الشكل. ولكن لحسن الحظ، هناك الكثير من الطرق التي يمكن من خلالها العمل على عدم إظهار علامات التصنيف في كل من قصصك ومنشوراتك في شبكة التواصل الاجتماعي انستجرام. إذن، هيا نتعرف على كيفية إخفاء الهاشتاج من منشورات وقصص Instagram.

كيف تعمل Instagram Hashtags؟

كلٌ منا يمتلك حساب في موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وغالبًا ما نقوم بنشر الصور والمنشورات والقصص Stories مع أصدقائنا ومتابعينا. ولكن نرغب دائمًا ببناء قاعدة جماهيرية كبيرة في هذه المنصة. ولهذا نستخدم شيء يسمى الهاشتاج. وهو عبارة عن علامة تصنيف يمكن وضعها في المنشورات والقصص في Instagram وبالتالي يساهم في وصول المنشور إلى أشخاص مهتمين بعلامة التصنيف هذه. فهناك الكثير ممن استطاعوا تحقيق عدد كبير من المتابعين بسبب استخدامهم الهاشتاج بصورة ذكية في منشوراتهم وقصصهم.

كيفية إخفاء الهاشتاج من منشورات وقصص Instagram

هنا سنعرض عليكم بعض من الطرق والحيل الذكية التي تساعد على عدم اظهار الهاشتاج في قصصك. ومن ثم سنستعرض بعض من الطرق لإخفاء علامات التصنيف من منشوراتك. فهيا نبدأ معًا في تطبيق الخطوات.

إخفاء علامات التصنيف من قصص انستجرام

تغيير لون الهاشتاج إلى لون خلفية الصورة

تعتبر هذه الطريقة هي واحدة من أفضل وأسهل الطرق التي يمكن من خلالها إخفاء الهاشتاج في قصص انستجرام. وهذا في حال كنت تستخدم الهاشتاج على خلفية ملونة بلون واحد. أو في حال استخدام صورة لا تحتوي على تدرج في الألوان. فمن أجل القيام بذلك، قم فقط بفتح صورة خلفية جديدة بلون واحد من الألوان التي ترغب. ثم قم بكتابة الهاشتاج الذي تريد على شكل نص. الآن انقر فوق علامة التصنيف التي قمت بكتابته، ومن ثم قم بمطابة لون النص بنفس لون الخلفية وذلك م خلال استخدام أداة مطابقة اللون الذي ظهرت في شريط التحرير الخاص بالنص. وبهذا لن يرى أي شخص الهاشتاج الذي قمت بكتابته ولن يعرف أحد بذلك.

 

إخفاء الهاشتاج وراء عناصر الصورة

إذا كانت القصة لديك التي تود نشرها تحتوي على أكثر من لون ولا يمكن تطبيق الطريقة المذكورة أعلاه، فهنا يوجد حل آخر ذكي يمكننا تطبيق لإخفاء الهاشتاج من تطبيق قصة انستجرام. وهي عبر إخفاء علامة التصنيف وراء أي عنصر آخر في الصورة تمامًا. كأن نخفيها وراء ملصق Gif أو حتى نصوص أخرى أو علامة تنصيف الموقع. ومن أجل القيام بذلك تتبع الخطوات التالية:

 

أولًا قم بإضافة الهاشتاج الذي تريد، ومن ثم قم بإضافة ملصق من خلال قائمة الملصقات التي تتوفر لك في تحرير القصة. والآن قم بسحب هذا الملصق الذي قمت بإنشائه من قبل ووضعه فوق الهاشتاج الذي نود اخفاءه. وبهذا لن يستطيع أي شخص أن يرى علامة التصنيف التي قمت بإضافتها لقصتك تمامًا.

تصغير الهاشتاج إلى أصغر حجم

طريقة أخرى من طرق إخفاء الهاشتاج في قصص انستجرام، وهي عبر تصغير حجم النص الخاص بعلامة التصنيف. الطريقة سهلة ولا تحتاج إلى المزيد من الشرح. فكل ما عليك هو كتابة الـ Hashtag الذي تريد، ومن ثم العمل على تصغيره إلى أصغر حجم ممكن. ومن بعد يمكنك إخفاء الهاشتاج في أي منطقة في الصورة بحيث لا أحد يستطيع أن يراها مهما دقق وحاول في الصورة.

سحب علامة التصنيف إلى جانب الصورة

هذه الطريقة السهلة أيضًا لها فعالية كبيرة في إخفاء علامة التصنيف الخاصة بك، والتي تود اضافاتها على الصورة. حيث يكفي فقط أن تقوم بكتابة الهاشتاج الذي تريد والعمل على تكبيره إلى حد معقول. ومن ثم قم بسحب هذا الهاشتاج الذي قمت بكتابته إلى جانب الصورة بحيث يختفي تمامًا. هذه الطريقة لا تحتاج إلى الكثير من الحركات من أجل ضمان الإخفاء وهي بالتالي أسهل من الطرق السابقة التي قمنا بطرحها لكم في هذا المقال.

 

إخفاء علامات التصنيف من منشورات انستجرام

استخدام المساحة الكافية في التسمية التوضيحية Caption

تعمل هذه الطريقة بالتحديد في خلاصة الملف الشخصي الخاص بك، أو عندما يقوم شخص ما بالتمرير في التسمية التوضيحية الخاصة بملفك الشخصي. فكل ما عليك فعله هنا هو كتابة التسمية التوضيحية في البداية بحيث تكون هي الظاهرة للمستخدمين. ومن ثم تقوم بإدخال رموز ما مثل النقطة على سبيل المثال لثلاث أو 5 مرات او أكثر، وفي النهاية قم بوضع الهاشتاج الذي تريد ول يظهر إلا إذا قام الشخص التمرير للأسفل. وذلك كله يرجع إلى أن انستجرام يعرض فقط الأسطر القليلة الأولى فقط في المعاينة. وبهذا تكون قد فصلت أسطر المعاينة عن علامات التصنيف.

 

إضافة Hashtags في التعليقات

الطريقة الأخرى للحفاظ على جمالية منشورك، هي بوضع الهاشتاجات في التعليقات بدلًا من وضعها في صندوق التسمية التوضيحية الخاصة بالمنشور. فكل ما عليك فعله هو نشر المنشور الذي تريد بالشكل المطلوب وكتابة التسمية التوضيحية للمنشور. وبمجرد نشر بوست الانستجرام انتقل إلى التعليقات بسرعة وقم بكتابة علامات التصنيف التي تريد في التعليق الأول. وفي حالتي أفضل أن تكون قد قمت بتجهيز علامات التصنيف تلك من البداية ومن ثم تقوم بنسخها ولصقها في المكان المحدد لها.

 

أضف تعليقك