27 نوفمبر، 2022
15

كيفية التخلص من المزعجين بالانستقرام

كيفية التخلص من المزعجين بالانستقرام

كيفية التخلص من المزعجين بالانستقرام

كيفية التخلص من المزعجين بالانستقرام …  قامت الشركة المسئولة بإدخال هذه الخاصية لتجاهل الملفات الشخصية. بالرغم من أنه ليس لدى كل شخص حق الوصول إلى هذا الخيار حتى الآن

كنت تعتقد أن مشكلة الأشخاص المزعجين تدور حول مشاكل غير مرغوب فيها لمدة شهرين على جميع منصات التواصل الاجتماعي ، فمن المحتمل أن يكون هناك شخص ما يتابعك على على انستجرام سواء كان زميلًا في العمل ، أو أحد أفراد الأسرة ، أو صديقًا ، ولا يريد أن يرى المنشورات أو القصة التي تقوم بتنشيطها ، لكنك لا تريد أن تفعل ذلك بطريقة مباشرة من خلال المحظورة بشكل دائم.
لحسن الحظ؛ يدعم تطبيق ميزة انستجرام تسمى (إخفاء أو كتب) كتم لنشر الأصدقاء غير المرغوب فيه في تغذية الأخبار ، وكذلك القصة التي لا أريد رؤيتها ، حتى تتمكن من التحكم في المنشورات التي تراها على صفحتك الرئيسية ، حيث تتيح لك هذه الميزة إخفاء مشاكل حسابات بعض أصدقائك من صفحتك الرئيسية دون حذف هذه الحسابات ، أو إلغاء متابعتها ، وبالتالي يمكنك جعل صفحتك الرئيسية أكثر تخصيصًا ولا يهم انت فقط.

للتخلص من ازعاج الناس

1 – إخفاء الأشخاص على انستجرام :

انتقل إلى التطبيق انستجرام على هاتفك ، سواء Android أو iPhone.
قم بالتمرير إلى الحساب الذي تريد إخفاءه ، ثم اضغط على الزر (أعلى) التالي لفتح القائمة المنسدلة.
حدد من القائمة الخيار (إخفاء) كتم الصوت.
سيظهر لك خياران ؛ الخيار الأول: (إخفاء المنشورات) كتم المشاركات ، والخيار الثاني: (إخفاء قصة) كتم القصص ، يمكنك الضغط على زر التبديل بجانب أي من الخيارات ، أو اضغط على زر التبديل بجوار الطيارين إذا كنت ترغب في إخفاء أي محتوى عن الشخص المعني.

إخفاء الأشخاص على انستجرام

2 – إخفاء منشورات محددة:

في كثير من الأحيان قد تشاهد على الصفحة الرئيسية على انستجرام أحد المنشورات التي لا أريد رؤيتها مرة أخرى أثناء تصفحك خلال اليوم ، ويمكنك التخلص منها باتباع الخطوات التالية:
بمجرد تحديد المنشور الذي تريد إخفاءه في صفحتك الرئيسية ، سترى أعلى الزاوية اليسرى علامة ثلاث نقاط توفر لك العديد من الخيارات ، انقر فوقها.
سترى قائمة تحتوي على عدة خيارات في الجزء السفلي من الشاشة ، اضغط على الخيار (إخفاء) كتم الصوت.
انقر فوق الخيار (إخفاء المنشورات) كتم المشاركات.

إخفاء منشورات محددة

3 – إخفاء القصة:

بحث في الدوائر عن قصة الحساب الذي تريد إخفاء قصصه.
اضغط مع الاستمرار عليه لبضع ثوان ، سترى خيار (إخفاء) كتم ، اضغط عليه.
سيظهر لك خياران: القصة الأولى (إخفاء القصة) والبكم الثاني (إخفاء القصة والمشاركات) القصة الصورية والرسومات ، سيساعدك هذا الخيار على إخفاء جميع القصص لهذا الحساب وأيضًا إذا كنت ترغب في ذلك .

إخفاء القصة في انستجرام

سيظل كتم الصوت باستخدام حساب قادرًا على عرض ملف تعريف الشخص الذي كان سيخفيه
والحصول على إعلامات حول التعليقات أو المنشورات التي أحيلت إليك ، بشأن الحسابات التي ستستخدمها مع هذه الميزة
لن تكون على دراية بذلك ، يمكنك إلغاء أي منشورات وقصة هذه الحسابات في صفحتك الرئيسية مرة أخرى في أي وقت.

 

أضف تعليقك