28 ديسمبر، 2021
16
كيف اعرف عدد المشتركين في ” السناب ؟ ”

كيف اعرف عدد المشتركين في ” السناب ؟ ”

كيف اعرف عدد المشتركين في ” السناب ؟ ”

 

كيف اعرف عدد المشتركين في ” السناب ؟ ”

 

كيف اعرف عدد المشتركين في ” السناب ؟ ” , يطرح دائمًا مستخدمي سناب سؤال كيف اعرف عدد المشتركين، فلم يصبح سناب شات وسيلة ترفيهية لتبادل المحادثات والصور وتبادل الاصدقاء فيسات السناب مع بعضهم البعض فحسب ولكنه اصبح وسيلة تروجية لمنشئى المحتوى وتسويق السلع.

فيسمح سناب شات Snapchat الأن للجميع على منصته خيار

جعل أعداد المشتركين مرئية في ملفاتهم الشخصية العامة،

فالجميع متحمس لمشاركة هذه الميزة الجديدة، ومتفهمين

أنه ليس كل منشئ محتوى يرغب فى عرض مقاييس عامة لمعجبيه

، لذلك، يمكن لمنشئى المحتوى اختيار تشغيل هذا المقياس

وإيقاف تشغيله حسب الحاجة فى إعداداتهم “. [1]

فإذا كنت قد نظرت مؤخرًا إلى قسم الأصدقاء على سناب شات Snapchat،

فمن المحتمل أنك لاحظت أن التطبيق لم يعد يخبرك بعدد الأشخاص

الموجودين فى قائمة أصدقائك، فقد يكون هذا مزعجًا بعض الشيء إذا

كنت مهتمًا بالفضول أو إذا كنت ترغب ببساطة فى التحقق من

عدد الأشخاص الذين أضفتهم، فلا أحد يريد أن يعدهم جميعًا واحدًا تلو الآخر، ومع ذلك، على الرغم من هذا العائق، فهناك طريقة لمعرفة ذلك وهى كالتالي [2] :

  • الخطوة 1

اذهب إلى Snap Map، أبدأ بالذهاب إلى Snap Map، فإعتبارًا من أغسطس 2020، يمكن الوصول إلى Snap Map من خلال النقر على أيقونة الموقع فى الزاوية اليسرى السفلية.

 

بعد ذلك ستحتاج إلى الانتقال إلى صفحة إعدادات خريطة Snap، فللقيام بذلك يمكنك النقر فوق رمز الترس فى الزاوية اليمنى العليا، بمجرد النقر فوق رمز “الترس” هذا سيتم تحميل صفحة إعدادات خريطة Snap.

 

  • الخطوة 2

انقر فوق هؤلاء الأصدقاء فقط، تتيح لك صفحة الإعدادات اختيار من يمكنه رؤية موقعك على خريطة Snap بشكل افتراضى، فمن المحتمل أن يكون لديك هذا الخيار مضبوطًا على “Ghost Mode” أو “My Friends”، ومع ذلك لكى تعمل هذه الحيلة ستحتاج إلى تبديلها مؤقتًا إلى إعداد “هؤلاء الأصدقاء فقط “.

 

بعد تحديد هذا الخيار ستظهر صفحة جديدة ستزودك هذه الصفحة بقائمة بجميع أصدقائك على Snapchat، بما في ذلك أفضل أصدقائك و “أحدث الأصدقاء”، بعد ذلك ستحتاج إلى التمرير لأسفل إلى قسم “كل الأصدقاء” والنقر على خيار “تحديد الكل” الأزرق على اليمين.

 

بمجرد النقر فوق الزر “تحديد الكل”، ستظهر علامة صح زرقاء بجانب كل أصدقائك.

 

الأن بعد أن تم اختيار كل شخص فى قائمة أصدقائك، ستحتاج إلى التمرير لأسفل والنقر فوق الزر الأزرق تم من أجل حفظ إعداداتك، بعد ذلك ستظهر الأن أسماء جميع أصدقائك على سناب شات Snapchat ضمن قسم “هؤلاء الأصدقاء فقط”

من خلال القيام بذلك فإننا فى الأساس “نخدع” التطبيق ليعتقد أننا اخترنا قائمة معينة من الأشخاص الذين يمكنهم عرض موقع خريطة Snap الخاص بنا، ومع ذلك، وفى الواقع، لقد اخترنا جميع أصدقائنا.

 

  • الخطوة 3

تحقق من عدد أصدقاء سناب شات Snapchat لديك، بعد أن قمت بتغيير إعدادات موقعك بنجاح، يمكنك الآن العودة إلى ملف تعريف سناب شات Snapchat الرئيسي الخاص بك، فبمجرد تحميل ملف التعريف الخاص بك ما عليك سوى التمرير لأسفل حتى تجد قسم Snap Map

فى الجزء السفلى، سيخبرك سناب شات Snapchat بعدد الأصدقاء الذين تشارك موقعك معهم، ومع ذلك، في حالتنا، اخترنا عمدًا جميع أصدقائنا، وبالتالى، يمكننا أن نستنتج بأمان أن هذا الرقم يمثل أيضًا عدد الأشخاص الموجودين فى قائمة أصدقائنا، كما ترون، ففى هذا المثال، لدي المشترك 180 صديقًا على سناب شات Snapchat.

وهذا كل شيء! بمجرد أن ترى عدد الأصدقاء لديك، يمكنك

ببساطة الرجوع إلى إعدادات Snap Map وتغيير إعدادات الموقع إلى ما كانت عليه فى الأصل.

فيقدم سناب شات Snapchat خدمة جديدة وهى القدرة

على إظهار عدد المتابعين لديك للآخرين، فقبل ذلك، كان

المستخدمون قادرين فقط على رؤية عدد المتابعين لديهم ولكن لم يتمكنوا من عرضهم في ملفاتهم الشخصية، فيتغير ذلك اليوم حيث يتيح التطبيق الآن للمبدعين الإعلان عن عدد المشتركين لديهم.

فى الوقت الحالي، سيكون عدد المشتركين مرئيًا عند البحث عن ملفات تعريف Snap Star (ملفات التعريف المميزة بنجمة سوداء داخل دائرة صفراء)، فإذا قام ملف التعريف بتمكين خيار العرض العام، فستتمكن من مشاهدته ضمن صفحة ملفه الشخصى تحت اسمه مع خيار الاشتراك فيها.

يبدو أن قرار سناب شات Snapchat بإضافة عدد عام للمشتركين هو خطوة اقترحها مجتمع منشئيها الذين، كانوا متحمسين للحصول على خيار لإخبار قاعدة المعجبين بأن مجتمعهم آخذ في التوسع، فستساعد هذه الخطوة المؤثرين والعلامات التجارية على الترويج لأنفسهم حيث يمكنهم الاستفادة من فرص الرعاية والشراكة بناءً على جمهورهم.

فيمكن للعلامات التجارية الأن البحث بسهولة عن حسابات المؤثرين التى يجب التعامل معها من أجل إعلان أفضل والتفاوض بشكل أفضل لمعرفة عدد المشتركين فى الحسابات الرائجة، ومن ناحية أخرى، يمكن للمؤثرين الحصول على فرص مربحة لتوسيع قاعدة معجبيهم عبر المحتوى والإعلانات الدعائية.

فمن خلال عدد المشتركين العام، فإن المؤثرين وحسابات الوسائط لديهم فرصة لاكتساب المزيد من المتابعين لأنه ثبت نفسيًا أن الأشخاص سيتابعونك على الأرجح بناءً على عدد المتابعين لديك.

الأمر نفسه ينطبق على الشركات أيضًا نظرًا لأن المزيد من المتابعين لدي متجر معين يعنى أن هذا المتجر موثوق به من قِبل الكثيرين، مما يمنح المتابعين المحتملين سببًا للشراء من تلك المتجر، فإذا كان لدى النشاط التجاري عدد أقل من المتابعين أو لا يُظهر قاعدة المتابعين، فسيعطى المتابع المحتمل انطباعًا بعدم متابعته وعدم الوثوق به.[2]

من يمكنه إظهار عدد المشتركين فى سناب شات Snapchat

خيار تمكين عدد المشتركين متاح فقط للأفراد أو الشركات التي

لديها ملف تعريف عام على سناب شات Snapchat، ففى ذلك الوقت

، يجب أن يكون لديك ملف تعريف منشئ يمكن تمكينه إذا كنت منشئ

عدسة أو شخصية عامة على سناب شات Snapchat.

ومع ذلك، من المتوقع أن تكون الملفات الشخصية العامة متاحة لجميع

المستخدمين حول العالم، وبالتالي السماح لأى شخص يريد ذلك،

بإظهار عدد المشتركين فى ملفه الشخصى

إلى جانب عدد المتابعين، سيتمكن مستخدمو الملف الشخصى العام أيضًا

من إضافة وصف عن أنفسهم وعنوان البريد الإلكتروني والموقع وموقع الويب والمزيد ليراه الآخرون.

كيفية تمكين عدد المشتركين فى ملف تعريف سناب شات Snapchat الخاص بك

خيار “عدد المشتركين” الجديد متاح فقط للملفات الشخصية العامة

على Snapchat. لذلك، إذا كان لديك بالفعل ملف تعريف عام،

فيمكنك تمكين عدد المشتركين لإظهار عدد المتابعين بشكل

عام عندما يشاهد الآخرون ملفك الشخصى، فللقيام بذلك،

ستحتاج إلى الانتقال إلى شاشة تحرير الملف الشخصى داخل تطبيق سناب شات Snapchat.

يمكنك القيام بذلك من خلال النقر على رمز Bitmoji أو Story فى الأعلى،

وحدد بطاقة ملف التعريف العام الخاص بك ضمن “إدارة الملف الشخصى”

داخل شاشة “ملفى الشخصى”، وفى الشاشة التالية، اضغط على “تعديل”.

سيتم نقلك الأن إلى شاشة “تحرير الملف الشخصى”، حيث ستتمكن من رؤية خيار جديد “إظهار عدد المشتركين”، فقم بتمكين زر التبديل “إظهار عدد المشتركين” للإعلان عن عدد المشتركين لديك لكل من يزور ملفك الشخصى.

أضف تعليقك