28 نوفمبر، 2022
20

كيف ربح من ريلز الانستا

كيف ربح من ريلز الانستا

كيف ربح من ريلز الانستا … يجب معرفة كيفية الوصول لتطبيق الانستقرام وطريقة الربح من الفيديوهات القصيرة او الريلز التي يمكن تحميلها عليه ونشرها والتي تصل لملايين المستخدمين حول العالم

 

كيفية البدء مع برنامج الربح من ريلز الانستقرام.

هل أعجبتك فكرة الربح من ريلز الانستقرام؟ هنالك بعض القواعد ومتطلبات الأهلية التي يجب أن تتأكد أنك تقوم بإستيفاءها للربح من برنامج Instagram Reels Play Bonus. بالإضافة إلى ذلك, سيكون عليك القيام ببعض الإعدادات للدخول في البرنامج. من خلال هذه الجزئية من هذه المقالة سنتعرف على الخطوات العملية الصحيحة للدخول في برنامج الربح من ريلز الانستقرام Instagram Reels Play Bonus.

إعداد برنامج المكافئات.

ضع في عين الإعتبار أنه ليس كل مستخدم مؤهل للدخول في هذا البرنامج. إذا كنت مؤهلاً, الانستقرام سيقوم بإشعارك بذلك وطلب البدء بإعداد برنامج المكافئات. عندما تحصل على هذا الأشعار, إذهب لمراجعة التطبيق وقم بقبول القواعد و الشروط, ثم بعد ذلك, قم بإختيار دولتك ونوع النشاط التجاري الخاص بك ( سواء أكنت شخصاً ام صاحب مشروع تجاري).

لأصحاب المشاريع التجارية, ستكون مضطراً لتأكيد أنك صاحب النشاط التجاري, بالإضافة إلى ذلك, ستكون مضطراً على تقديم المعلومات الضريبية والقانونية.

بعد ذها, يمكنك إضافة طريقة الدفع ثم عرض المكافئات المتاحة عبر هذا البرنامج. يمكنك مراجعة الفرص المتاحة لك عبر هذا البرنامج والمختلفة من حساب الى آخر كما ذكرنا مسبقاً. ولا تنس تحديد خيار تنشيط Reels Play Bonus.

كن متأكداً أنك قمت بإضافة وسيلة تلقي المدفوعات حتى يبدأ البرنامج بالعمل. بعد ذلك, ستصل الأموال لديك في حالتين فقط إما بعد 5 شهور أو بعد الوصول الى أكثر من 500$, بالإضافة إلى ذلك, ستفقد حقك في الوصول الى الأرباح إذا لم تقم بإضافة وسيلة دفع خلال ال6 شهور القادمة.

إختر منشورات الريلز التي ترغب بإدخالها الى البرنامج.

بعد تفعيل برنامج Reels Play Bonus لديك, هذا وقت إختيار ما هي فيديوهات الريلز التي تريد إدخالها لهذا البرنامج. سيتم تحديد مقدار الاموال التي ستربحها من خلال فيديوهات الريلز هذه خلال ال30 يوم القادمة.

قبل مشاركة أي فيديو ريلز ترغب بإحتسابه من ضمن هذا البرنامج,إذهب الى صفحة المكافئات وأختر ” Reels Play Bonus” للفيدوهات التي قمت بنشرها فعلاً, يمكنك تغير الأمر خلال 24 ساعة فقط من خلال إختيار “edit” والذهاب الى صفحة البرنامج.

إفهم قواعد الأهلية.

من أجل المشاركة في برنامج Reels Play Bonus , من المهم جداً أن تكون لديك معرفة حول قواعد الأهلية ( أي القواعد التي تجعلك حسابك مؤهلاً للبدء في هذا البرنامج) . وحتى لا تواجه المزيد من المشاكل في المستقبل. كما ذكرنا سابقاً, بمجرد أن يصلك إشعار من الأنستقرام بتوفر الفرصة للدخول في البرنامج, سيكون لديك 30 يوم لقبول هذا العرض. وعندما تبدأ, سيكون لديك 30 يوم لتحقيق الهدف وكسب المكافأة.

من الممكن أن لا تتمكن من الوصول الى العدد المستهدف من المشهادات خلال المدة المحدد وهي فترة ال30 يوم, إلا أنه من الممكن أن تكسب بعض المكافآة في حال وصلت الى حدود أخرى يقوم الانستقرام بتحديدها لك في شريط التقدم الخاص بك. على أي حال, سيتم إحتساب فقط الريلز الذي وصل ال1000 كحد أدنى , بالإضافة إلى ذلك فإن بعض الريلز قد يكون غير مؤهل للاسباب التالية:

  • محتوى مرتبط بعلامة تجارية, أي المحتوى الذي تقوم بالإعلان من خلاله لاحد العلامات التجارية غير مؤهل للربح من خلال برنامج الانستقرام.
  • فيديو مسروق تم المطالبة به من صاحب الحقوق او بجزء منه. هذا البرنامج مخصص لأصحاب المحتوى الأصيل الحصري بالتالي أي إنتهاك على حقوق الآخرين يصبح الفيديو غير موهل للربح من خلال هذا البرنامج.
  • تلقيت مطالبة لحقوق ملكية لأكثر من 3 مرات. يمنحك الانستقرام فرصتين فيما يتعلق في حقوق الملكيةو في حال حصولك على الانذار الثالث تصبح غير مؤهل للبرنامج. ولكن الجميل في الموضوع أنك ستحصل على فرصة أخرى بعد مضي 30 يوم عن الإنذار الثالث.

شاهد أيضاً: زيادة مشتركين اليوتيوب 1000 مشترك يومياً مجانا 2023.

تبتع أداء الفيديوهات.

من خلال إعدادت برنامج الأداء يمكن تبتع الأداء الخاص بفيديوهات الريلز والى أين وصلت.ما هي مقدار المكافاة التي وصلت اليها خلال 30 يوم ؟ بالإضافة إلى تفاصيل أخرى يمكن الحصول عليها من خلال هذه الخانة. من المهم جداً التحقق بشكل مستمر من أداء الفيديوهات. في حال كانت النتائج غير مرضية بالنسبة لك ستساعدك عملية التتبع على تغيير استراتيجيات المحتوى.

على سبيل المثال, إذا كنت قريباً من الحصول على مكافأة, ولكنك لم تصل بعد الى الهدف المستهدف. من الممكن أن تقوم بإعادة مشاركة بعض الريلز من خلال الستوري لجلب المزيد من المشاهدات. أو حتى قد ترغب بتعزيز الاداء من خلال نشر المزيد من الريلز. أجعل الفيديوهات الخاصة بك جذّابة للغاية لتحصل على الكثير من المشاهدات والتفاعلات والمشاركات. كل هذه الأمور سوف تساعدك على الوصول الى عدد الزيارات المستهدف.

 

 

 

مثال على صندوق التتبع الموجود في خانة المكافاءات

كيفية عمل ريلز يحصل على مشاهدات وتفاعلات عآلية.

نظراً لان الربح من ريلز الانستقرام يعتمداً إعتماداً كثير على كيفية أداء الفيدوهات الخاصة بك, فمن المهم جداً أن تقوم بعمل ريلز تجذب الجمهور الخاص بك وتساعدك في الحصول على المزيد من المشاهدات. خوارزميات الانستقرام تفضل المحتوى الذي يحصل على تفاعل كبير ومشاهدات عآلية وتساعده في الوصول. لذلك من المهم جداً عمل محتوى ذو جودة عآلية وهو المفتاح لتحقيق النجاح. إليك بعض النصائح لانتاج الريلز الجذاب:

قم بعمل ريلز يقدم قيمة مضافة للمستخدم.

قبل كل شيء, فيديوهات الريلز الخاص بك يجب أن تكون قادرة على إضافة الفائدة للجمهور الخاص بك. سواء كان ذلك يساعدهم على إكتشاف شيئ جديد, اكتشاف أمور جديدة, أو جعلهم فقط يضحكون. يجب أن تكون قادراً على صنع تغيير إيجابي في تجربة المستخدم.

الهدف ليس فقط جعلهم يشاهدون الريلز الخاصة بك, بل  وأيضاً حثهم على مشاركة هذه الريلز مع أصدقاءهم, بالإضافة إلى ذلك. من الممكن أن تكون فيديوهات الريلز من هذا النوع هي المفتاح لكسب المزيد من المتابعين الجدد, وزيادة المشاهدات على الفيديوهات الموجودة لديك في المستقبل.

شاهد أيضاً : حل مشكلة حظر الرسائل في الانستقرام | لا تبحث عن غيره .

المشاركة في التريند.

اذا كان هنالك تريند على الانستقرام يشارك فيه العديد من الناس, من المرجح أن ترغب بركوب هذا التريند حتى تتمكن الفيديوهات الخاصة بك من الوصول الى المزيد من الناس. غالباً, التريند في الريلز يكون بإستخدام أصوات شائعة او تنسيق فيديو معين للفيديو الخاص بك.

بالإضافة الى قدرة الوصول الكبيرة من خلال التريند, تعد المشاركة في هذا الإتجاه طريقة رائعة للترفيه عن جمهورك, نظراً لأن معظم الاشخاص يرغبون بهذا الاتجاه, من خلال لمستك الخاصة في موضوع التريند من الممكن أن تحصل على تفاعل كبير بشكل واضح.

قم بالنشر في الوقت المانسب.

أمر مهم آخر هو وقت النشر الخاص بك, من المعروف أن الانستقرام يعطي الأولوية في الظهور للفيديوهات التي يتم نشرها وتحصل على تفاعلات كبيرة في الساعات الأولى من عملية النشر. إختيار وقت وساعة النشر بحيث يكون أغلب الجمهور المستهدف متواجد على المنصة أمر مهم للغاية. إذا قمت بإختيار التوقيت المناسب لنشر فيديوهات الريلز هذا سيعزز من مكانته وقدرته على كسب المزيد من المشاهدات خلال فترة قصيرة.

إبدأ بالربح من ريلز الانستقرام.

الآن بعد أن أصبحت تعلم عن كيفية الربح من ريلز الانستقرام وكيفية البدء, خات الوقت لتنشيط الربح من الريلز والبدء بالربح من هذه الفيديوهات. من خلال النصائح والأفكار الموجودة في الأعلى هي مخصصة للحصول على بداية قوية في هذا المجال, لذلك عليك البدء حالاً .

 

الأسئلة الأكثر تكرارً FAQ.

 

كيف يحسب الانستقرام مشاهدات فيديوهات ريلز؟

في كل مرة يشاهد فيها  شخص الريلز الخاص بك تحتسب مشاهدة لك. سواء أقام بفتح الريلز أم لا ولكن يجب أن يقوم بمشاهدة على الأقل لمدة 3 ثواني حتى يتم إحتساب المشاهدة.

لماذا لا استطيع الربح من ريلز الانستقرام؟

الربح من ريلز الانتسقرام في الوقت الحالي متاح فقط لصناع المحتوى في الولايات المتحدة الامريكية. بالإضافة إلى ذلك, تلقي دعوة للدخول في برنامج الانستقرام للمكافاءت يحتاج لأن تكون ناشطاً بشكل قوي وملحوظ من خلال الريلز ويتم الامر بشكل تلقائي.

 كيف يمكنني تحقيق الدخل من خلال انستقرام ريلز؟

بإستثناء برنامج الانستقرام للمكافاءت يمكنك تحقيق الدخل من خلال الاعلان لأصحاب العلامات التجارية او من خلال مشاركة روابط التسويق بالعمولة . وفي المستقبل قد تصبح مؤهلاً للربح من برنامج الانستقرام للمكافاءت.

كم عدد المشاهدات المطلوب للربح من ريلز الانستقرام؟

اذا وصلتك الدعوة للربح والدخول الى هذا البرنامج. يجب عليك تحقيق الهدف الذي يطلبه منك الانستقرام. وفي حال عدم تحقيقة يمكنك على الاقل الربح من  خلال 1000 مشاهدة على كل فيديو ريلز على الأقل.

هل يمكنك الربح من خلال ريلز الانستقرام؟

نعم, يمكنك الربح من خلال برنامج المكافاءت من ريلز الانستقرام إذا كنت مؤهلا لذلك وفق المعايير التي تم الاعلان عنها من البرنامج.

أضف تعليقك