28 سبتمبر، 2020
58

هاتف ابل ايفون 11 مع فيس تايم بشريحة واحدة وشريحة الكترونية – ذاكرة تخزين 256 جيجا، ذاكرة وصول عشوائية 4 جيجا، شبكة ال تي اي من الجيل الرابع – اخضر

هاتف ابل ايفون 11 مع فيس تايم بشريحة واحدة وشريحة الكترونية – ذاكرة تخزين 256 جيجا، ذاكرة وصول عشوائية 4 جيجا، شبكة ال تي اي من الجيل الرابع – اخضر

 

معلومات المنتج


  • المواصفات

    تاريخ الإصدار
    2019-09-13
    حزمة سمك
    17.6 centimeters
    وزن الحزمة
    72 grams
    UPC-A
    190199227187

  • الوصف:

    بفضل شريحة ايه 12 بيونيك التي تتميز بالمحرك العصبي، يوفر هاتف ابل ايفون 11 أداءً سريعًا وسلسًا. سجّل مقاطع فيديو بدقة 4 كيه والتقط كل التفاصيل في الصور وانغمس في جلسات اللعب الممتدة مع هاتف ابل بذاكرة الوصول العشوائية بسعة 4 جيجابايت. يتيح لك هذا الهاتف الذكي المتطور من ابل القيام بمهام متعددة رائعة وسلسة. بفضل الكاميرا المزدوجة بدقة 12 ميجابكسل على الجانب الخلفي، يمكنك التقاط أقرب اللحظات إلى قلبك. يسمح لك وضع الصور الشخصية بتسليط الضوء على جمال الشيء المراد تصويره. التقط صور سيلفي تحبس الأنفاس مع كاميرا ترو ديبث بدقة 12 ميجابكسل. تتيح لك شاشة ليكويد رتينا بتقنية اتش دي من الجيل التالي حجم 6.1 انش وتقنية دولبي اتموس الاستمتاع بألعاب الفيديو المتطورة ومشاهدة برامجك التلفزيونية على هاتف ابل الذكي بسلاسة. أصبح تسجيل الدخول الآمن والسريع إلى هاتف ابل ايفون ممكناً من خلال خاصية التعرف على الوجه المزود بها.

    الهيكل

    المميزات الرئيسية

    الوزن: 194 جم

    خاصية التعرف على الوجه

    الجيل الرابع

    ذاكرة روم: 4 جيجابايت

    الشاشة: شاشة ليكويد رتينا بحجم 6.1 انش

    مقاوم لانسكاب السوائل والغبار والأتربة

    شريحة ايه 12 بيونيك

    الكاميرا الخلفية: كاميرا مزدوجة بدقة 12 جيجابايت، عدسة الزاوية العريضة وعدسة الترا وايد انجل

    كاميرا بتقنية ترو ديبث بدقة 12 ميجابايت

    ابل باي

    مكالمات فيديو فيس تايم عبر شبكة واي فاي أو الشبكة الخلوية

    يسرق كل حواسك

    لقد تم تصميم هاتف ابل ايفون الذكي بهيكل ملفت وجميل يجعلك تحب النظر إليه في كل الأوقات. تعمل شاشة ليكويد رتينا 6.1 انش على جذب انتباهك وكل حواسك على عكس أي هاتف ذكي آخر. إن تصميم الزجاج والألومنيوم يجعلها متينًة وتضفي على الهاتف مظهرًا مثيرًا للحواس.

    للحظات لا تنسى

    يتميز هاتف ابل الذكي بإعداد كاميرا مزدوجة تبلغ دقتها 12 ميجابكسل تتيح لك التقاط أجمل الصور بتفاصيل خلابة ورائعة. سواء كانت مناظر طبيعية أو لحظات ثمينة لا تريد نسيانها أو كائنات سريعة الحركة؛ يمكنك التقاط صور لكل ذلك في أفضل الحالات باستخدام إعدادات الكاميرا المتطورة. قم بتصوير مقاطع الفيديو مثل المحترفين وإنشاء نقطة مرجعية لاسترجاع اللحظات المهمة. لن تؤثر ظروف الإضاءة المنخفضة على جودة صورتك، حيث توفر الكاميرا العريضة بدقة 12 ميجابكسل تركيزًا تلقائيًا أسرع بثلاث مرات في الإضاءة المنخفضة. مع الوضع الليلي، ليست هناك حاجة للفلاش بعد الآن، حيث يلتقط هذا الإعداد الصور بلون طبيعي وسطوع لا مثيل له. أعط الشيء الذي تريد تصويره الأضواء والتركيز الذي يستحقه مع وضع الصور الشخصية. تستفيد خاصية اتش دي ار الذكية من التعلم الآلي للتعرف على الأشخاص ومعاملتهم بطريقة مختلفة عن بقية اللقطة، مما توفر ميزات رائعة وظلال ولون بشرة طبيعية. التقط صور سيلفي رائعة مع كاميرا ترو ديبث بدقة تبلغ 12 ميجابكسل. مع خاصية مثبت الصور البصري، لن يكون التقاط صور واضحة مشكلة بعد الآن.

    أداء سلس

    يضيف هاتف ايفون 11 الذكي سرعة فائقة إلى كل ما تفعله، من خلال شريحة ايه 12 بيونيك التي تتميز بمحرك عصبي. تساعد هذه الشريحة القوية على تسهيل أداء المهام الكثيفة للقيام بها بطريقة سلسة. سواء كانت تقوم بتصوير فيديو بدقة 4 كيه بسرعة 60 إطارًا في الثانية في نطاق ديناميكي ممتد أو إعادة إلقاء الضوء على الشخص في مقدمة الصورة؛ تستطيع هذه الشريحة فعل كل هذا بسرعة مثيرة للإعجاب. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هذا الهاتف من ايفون على ذاكرة وصول عشوائية تبلغ سعتها 4 جيجابايت تجعل من تعدد المهام أسرع من أي وقت مضى؛ كما أنها تحمّل ألعاب الرسومية ذات المساحات الكبيرة وتطبيقات تحرير الفيديو بسرعة. يمكنك تخزين المزيد من محتويات الترفيه دون حذف أي من بياناتك أو صورك المخزنة سابقاً، وذلك بفضل سعة الذاكرة المدمجة التي يوفرها هذا الهاتف الذكي بسعة 256 جيجابايت. يتميز هاتف ابل ايفون 11 بنظام التشغيل اي او اس 13 الذي يجعل استخدامه فرحة لا مثيل لها. يضيف هذا النظام للتشغيل لمسة من الإثارة بميزات مثل الوضع المظلم على نطاق النظام وتسجيل الدخول باستخدام خيار ابل وواجهة جديدة لتحرير الصور.

    استمتع لأبعد الحدود

    يتميز هذا الهاتف الذكي من ابل بشاشة ليكويد رتينا يبلغ حجمها 6.1 انش تعمل بتقنية اتش دي وتوفر صورًا واضحة ومفصلة لتوصيل متعة الترفيه إلى المستوى الجديد بالكامل. شاهد أفلامك المفضلة أو الأحداث الرياضية المثيرة أو تصفح محتويات مختلفة على الإنترنت واستمتع بها على أكمل وجه بفضل الدمج الاستثنائي بين تقنية ترو تون ودولبي اتموس. يوفر هاتف ابل ايفون 11 صوراً بأعلى جودة ويجعلها تنبض بالحياة بفضل الدقة التي تبلغ 1792 × 828 بكسل. تضمن الطبقة المضادة للزيوت ومقاومة لبصمات الأصابع عدم وجود علامات غير مرغوب فيها على الشاشة، حتى بعد الاستخدام المكثف. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هذا الهاتف الذكي على بطارية قوية تدوم طويلًا توفر ساعات من الترفيه غير المنقطع، مما يجعله شريك السفر المثالي.

أضف تعليقك