9 أغسطس، 2020
78

هواوي ميت 9 بشريحتين اتصال – 64 جيجا، رام 4 جيجا، الجيل الرابع ال تي اي ، ذهبي

هواوي ميت 9 بشريحتين اتصال – 64 جيجا، رام 4 جيجا، الجيل الرابع ال تي اي ، ذهبي

6,999.00 جنيه

اللون

حجم ذاكرة الرام

سعة التخزين

عدد مداخل ال SIM

الوصف:

يجمع هاتف هواوي 9 الذكي بين الميزات المذهلة والاجهزة الداخلية المتطورة. يمكنك العثور على هاتف هواوي الذكي بحلته الذهبية الجذابة للغاية. يتميز هذا الجهاز، ذو اللون الذهبي الجذاب، بتصميم انيق للغاية، ويمتلك شاشة فل اتش دي FHD بقايس 5.9. يقوم هاتف هواوي ميت 9 ثنائي شرائح الاتصال الذكي بتشغيل جيمع التطبيقات والبرمجيات بشكل سلس وسهل، ويعود الفضل في ذلك الى نظام التشغيل اندرويد v7.0. …

معلومات المنتج


  • المواصفات

    الرقم المصنعي
    2724340147635
    حزمة سمك
    17.6 centimeters
    دقة الشاشة
    1920 x 1080
    وزن الحزمة
    628 grams

    إقرأ المزيد


  • الوصف:

    يجمع هاتف هواوي 9 الذكي بين الميزات المذهلة والاجهزة الداخلية المتطورة. يمكنك العثور على هاتف هواوي الذكي بحلته الذهبية الجذابة للغاية. يتميز هذا الجهاز، ذو اللون الذهبي الجذاب، بتصميم انيق للغاية، ويمتلك شاشة فل اتش دي FHD بقايس 5.9. يقوم هاتف هواوي ميت 9 ثنائي شرائح الاتصال الذكي بتشغيل جيمع التطبيقات والبرمجيات بشكل سلس وسهل، ويعود الفضل في ذلك الى نظام التشغيل اندرويد v7.0. تتيح لك ذاكرة التخزين الداخلية 64 جيجا بحفظ كمية هائلة من البيانات الخاصة بك بشكل سلس وامن، في حين تسمح لك ذاكرة الوصول العشوائي 4 جيجا بالقيام بعملية تعدد المهام في آن واحد بشكل سلس. يوفر لك هاتف هواوي ثنائي شرائح الاتصال الذكي خيارات اتصال سلسة بالانترنت، بما في ذلك خيار الاتصال بشكبة الجيل الرابع ال تي اي 4G LTE. سيكون بوسعك ايضا التقاط الصور بجودة عالية، حيث يحتوي هذا الهاتف على كاميرا رئيسية بدقة 12 ميجا مع جهاز استشعار ار جي بي RGB وجهاز استشعار اخر احادي الالوان بدقة 20 ميجا. وعلاوة على ذلك، تتيح لك الكاميرا الامامية 8 ميجا بالتقاط صور السيلفي واجراء محادثات الفيديو مع الاصدقاء والعائلة بشكل رائع. يوفر لك هاتف هواوي ميت 9 الذكي فتحات ثنائية لشرائح الاتصال، والتي تمكنك من استخدام اثنتين من شرائح الاتصال بارقام مختلفة في نفس الوقت. يشتمل هذا الهاتف الذكي على بطارية فعالة بقوة 4000 ملي امبير في الساعة، والتي توفر لك مدة زمنية طويلة من وقت التشغيل، فضلا عن تقنية الشحن السريع التي تمتلكها.

    الهيكل

    المميزات الرئيسية

    190 جرام

    ثنائى النواة (رباعى النواة 2.4 جيجاهيرتز + رباعى النواة 1.8 جيجاهيرتز)

    64 جيجابايت

    شريحتي اتصال

    كاميرا خلفية 20 ميجابيكسل
    كاميرا امامية 8 ميجابيكسل

    5.9 بوصة فل اتش دى

    4 جيجابايت رام

    4000 ميللي امبير

    اندرويد 7.0

    تصميم مدهش

    يتمتع هاتف هواوي الذكي هذا بتصميم مدهش مع اطار نحيل الذي يمنحه مظهرا متألقا للغاية. لقد تم تزويد زجاج متين من نوع 2.5D للشاشة الامامية، وللجهة الخلفية، ليحصل الهاتف على هيكل قوي ومتين ضد الحوادث العرضية. كما ويتميز هذا الهيكل المدمج والمتين الخاص بهاتف هواوي بنهاية مصقولة بشكل رائع. يمتلك هاتف هواوي الذكي شاشة فل اتش دي FHD رائعة بقياس 5.9 انش، والتي تقوم بعرض المرئيات بمنتهى الوضوح. سيكون بوسعك فك قفل الهاتف بمجرد لمسة واحدة من اصبع، وذلك بفضل تقنية البصمة ثلاثية الابعاد من المستوى الرابع.

    كاميرات ممتازة

    يشتمل هاتف هواوي ميت 9 الذكي على كاميرات ليكا ثنائية من الجيل الثاني مع جهاز استشعار ار جي بي RGB بدقة 12 ميجا، وجهاز استشعار احادي اللون بدقة 20 ميجا. تتيح لك الكاميرا الامامية 8 ميجا بالتقاط صور السيلفي بشكل مثالي. تشتمل هذه الكاميرا على عدسات ثنائية بحيث تكون العدسة الاولى للمؤثرات اللونية والاخرى للاحادية الالوان، الامر اذي يتيح لك التقاط صور نابضة بالحياة وحادة. كما ويشتمل هذا الجهاز على ميزات اخرى ممتازة لالتقاط الصور، بما في ذلك، ميزة التقريب البصري هايبرد Hybrid Zoom، والتقاط الصور الليلية Night Shooting، ومؤثرات بوكيه Bokeh Effect، وميزة التركيز التلقائي Autofocus، كما يمكنك تسجيل مقاطع الفدييو بجودة 4 كيه العالية.

    اداء ذو كفاءة عالية

    يشتمل هاتف هواوي ميت 8 على شرائح هاي سيليكون كيرين HiSilicon Kirin 960، والتي تضم وحدة المعالجة المركزية ثمانية النواة، الامر الذي يقدم لك اداء قوي لا تشوبه شائبة. في حين تقوم خوارزمية التعلم الآلي Machine Learning Algorithm الخاصة بهاتف هواوي هذا، بزيادة العصف الذهني للاداء من خلال تخصيص كفاءة المصادر الخاصة بوحدة المعالجة المركزية، وذاكرة الوصول العشوائي، وذاكرة التخزين الداخلية. لقد تم تزويد هذا الهاتف الذكي ببطارية فعالة بقوة 4000 ملي امبير في الساعة، والتي توفر لك مدة زمنية طويلة من وقت التشغيل في كل مرة تقوم فيها بشحن البطارية بشكل كامل. في حين يقدم لك نظام التشيغل EMUI 5.0 واجهة مستخدم سلسة وسهلة الاستعمال.

    خيارات اتصال ممتازة

    يتشمل هاتف هواوي ثنائي شرائح الاتصال على خيارات اتصال سلسة بما في ذلك خيارا التصال بشبكات الجيل الرابع ال تي اي G LTE4 ، التي توفر لك الاتصال بالانترنت بشكل سريع. في حين تتيح لك تقنية بلوتوث Bluetooth v4.2 الاتصال بالاجهزة الخارجية الاخرى لاسلكيا، ومشاركة الملفات والبيانات بسرعة كبيرة. هذا ليس كل شيء، فقد تم تجهيز هذا الهاتف الذكي بمحول واي فاي WiFi، والذي يتيح لك الاتصال بالانترنت على الفور من خلال شبكات الانترنت اللاسلكية المتاحة من حولك.

أضف تعليقك