29 يوليو، 2021
54

يحقق Samsung الهاتف الذكي القابل للطي تقدمًا جيدًا بعد براعة الاختراع هذه

يحقق Samsung الهاتف الذكي القابل للطي تقدمًا جيدًا بعد براعة الاختراع هذه


تريد Samsung سامسونج أن تراهن على كل مستقبل الهاتف الذكي: قابل للطي أو قابل للمط. توضح براعة الاختراع تقدم الشركة المصنعة.
سامسونج سامسونج

أصبحت Samsung المنفذ الموسع للهواتف الذكية القابلة للطي في غضون سنوات قليلة فقط. مع Galaxy Z Flip و Galaxy Z Fold 2 ، أتقن المصنع الكوري بالفعل هذا التصميم الجديد ، حتى لو كان يباع حاليًا بسعر مرتفع.

الشكل القابل للطي ليس هو الشكل الوحيد في الأفق ، ومع ذلك ، فقد قامت شركة Oppo بالكثير من خلال عرضها لـ Oppo X 2021 الذي أخذنا مفهومه بالفعل في متناول اليد. شاشة قابلة للتمرير تسمح لك بتمديد الهاتف الذكي وبالتالي تحتوي على شاشة واحدة فقط في جميع الأوقات.
من الهاتف الذكي إلى الجهاز اللوحي

براءة الاختراع التي رصدتها LetsGoDigital تظهر لنا هاتفًا ذكيًا جديدًا صممه Samsung. مثل Oppo X 2021 ، يمكن لهذا الهاتف الذكي من سامسونج أن يمد شاشة العرض عن طريق فتح الشاشة داخل الجهاز. ننتهي مع جهاز لوحي.
سامسونجسامسونج

تصف براءة الاختراع العديد من ميزات الهاتف الذكي التي يحق لها الحصول على كاميرا أسفل سطح الشاشة بالإضافة إلى قارئ بصمات الأصابع. ما الذي تقدمه لشاشة بلا حدود بدون حز أو ثقب. سوف يشتمل الهاتف أيضًا على منفذ USB-C للشحن ووحدة صور ثلاثية الاستشعار في الخلف.

عادةً ما تكون براءة الاختراع توضيحًا بسيطًا لمشروع قيد التنفيذ مع الشركة المصنعة ولا تعكس بالضرورة منتجًا يُراد تسويقه. في هذه الحالة بالذات ، تم تقديم براءة الاختراع في نوفمبر 2020 للنشر من قبل هيئة الأمم المتحدة ، الويبو ، مؤخرًا.

من الصعب معرفة ما إذا كانت Samsung ستقوم بتسويق مثل هذا الجهاز ومتى. لكن براءة الاختراع هذه تشير إلى أن المشروع يسير بشكل جيد وأننا نقترب من منتج أكثر واقعية. قريباً Samsung Galaxy Z Roll؟

أضف تعليقك