تطبيقات الجوال

أفضل مواقع تنزيل نغمات رنين للهاتف بجودة عالية لعام 2021

أفضل مواقع تنزيل نغمات رنين للهاتف بجودة عالية لعام 2021

 

 أفضل مواقع تنزيل نغمات رنين للهاتف بجودة عالية لعام 2021

 

أفضل مواقع تنزيل نغمات رنين للهاتف بجودة عالية لعام 2021 ,  هل تبحث عم ماقع تنزيل نغمات رنين للهاتف سواء الأندرويد أو الآيفون ولكن تجد صعوبة في ذلك؟ هل تحب تغيير نغمات الهاتف لديك وتبحث عن نغمات رنين ذات جودة عالية وصوت مرتفع ونقي يميزك عن غيرك؟ إذًا أنت في المكان الصحيح هنا. حيث سنتعرف معًا على قائمة من أفضل مواقع تحميل نغمات الرنين للهاتف بجودة ودقة عالية وبشكل مجاني، أي أنك لن تحتاج إلى دفع رسوم مقابل تحميل تلك النغمات. تعرف على هذه المواقع الآن واستخدمها بشكل يومي ودوري.

ملاحظة هامة/

يعتبر نظام الأندرويد الملفات الصوتية التي بصيغة MP3 كنغمات رنين، ولا شيء سوى هذا التنسيق. بينما تعتبر هواتف الآيفون الملفات الصوتية بصيغة M4R هي نغمات الرنين في الهاتف. ولذلك عند تحميل النغمات من المواقع في الأسفل بصيغة MP3 في هواتف الـ iPhone لا بد من تحويل هذه الملفات إلى صيغة M4R. فيمكنك استخدام على سبيل المثال تطبيق المحول الصوتي FileZigZag لتحويل من MP3 إلى M4R. أو يمكنك استخدام iTunes للقيام بذلك.

أفضل مواقع تنزيل نغمات رنين للهاتف بجودة عالية لعام 2021

هذه القائمة من المواقع توفر لك إمكانية تحميل نغمات الهاتف بدون دفع رسوم، ولكن في بعض المرات تجد أنه يتعين عليك دفع بعض الرسوم على بعض النغمات. ولكن بالغالب سنجد أن النغمات المتوفرة مجانية.

موقع Zedge

 

هل تريد تطبيقًا للمساعدة في تخصيص هاتفك؟ Zedge هو خيار رائع. مع وجود أكثر من 30 مليون مستخدم نشط وأكثر من 400 مليون عملية تنزيل، فستجد في هذا الموقع كل ما تطمح لتحميله من أجل هاتفك ولا سيما نغمات الرنين. فمن خلال موقع زيدج احصل على خلفيات عادية بجودة عالية وخلفيات حية ومقاطع فيديو وموسيقى ونغمات رنين وحزم ملصقات وحتى القدرة على الطباعة حسب الطلب. حيث أن تحميل نغمات رنين من الموقع سهلة وبسيطة، ولكن من أجل ذلك يكفي فقط أن تقوم بتثبيت التطبيق الرسمي. و من ثم الذهاب إلى قسم نغمات الرنين Ringtone، وبعدها ابدأ بالبحث عن نغمة الرنين التي تريد والاستماع إليها قبل تنزيلها.

كما وباستخدام Zedge Premium، يمكنك الوصول إلى محتوى حصري وتخصيص ما تريد وبيع الصور الأصلية ومقاطع الفيديو والموسيقى ونغمات الرنين والمزيد وكسب المال كذلك. ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك البدء مجانًا. ما عليك سوى ملء الطلب لتصبح بائعًا من موقعه على الويب. هذا الموقع مثالي لمن يعترفون بأنفسهم deejay.

 

موقع iTunemachine

 

على الرغم من اسمه، فإن موقع iTunemachine متوافق مع كل من أجهزة Apple و Android. حيث يمكنك تنزيل جميع أنواع نغمات الرنين، بما في ذلك Bollywood و Spanish و Reggae و hip-hop و country و غيرها من أنواع النغمات الشائعة الأخرى. ولكن إذا كنت تريد تنزيل نغمات رنين ذات طابع تلفزيوني فأنا أنصحك باستخدام موقع iTunemachine. لكن ماذا عن إنشاء نغمات الرنين الخاصة بك؟ فهنا ما عليك سوى استخدام صانع نغمات iTunemachine وتخصيص جهازك حقًا. قم بتنزيل نغماتك وإضافتها إلى جهازك وفقًا لتعليمات نظام التشغيل لديك.

 

موقع Mobiles24

 

يمكن لهذا الموقع تقديم نغمات رنين وخلفيات وموضوعات وخلفيات حية مجانية وحتى الألعاب والتطبيقات. جميع التنزيلات متاحة حاليًا لأجهزة Android و BlackBerry 10 و Windows Phones و Symbian و الأجهزة اللوحية وستتوفر في متجر تطبيقات Apple قريبًا. ولكن بالنسبة لتنزيل نغمات رنين من هذا الموقع فهي سهلة وبسيطة. فلن تحتاج إلى تثبيت أي تطبيقات. فكل ما عليك الدخول إلى مكتبة نغمات الرنين Ringtones، حيث ستجد أكثر من 141650 نغمة رنين. يمكنك الاستماع إلى نغمة الرنين التي تريد تنزيلها، ومن ثم بعد تحديد نغمة الرنين التي تريد قم بالدخول إلى صفحة التنزيل. حيث يمكنك تحميل النغمة بصيغة MP3 لهواتف الأندرويد، أو بصيغة M4R لهواتف الآيفون.

 

موقع FreeTone

 

على موقع FreeTone، يمكنك الاستماع إلى نغمات الرنين الأكثر شيوعًا وتنزيلها على هاتفك المحمول. كما ويمكن لأي زائر تنزيل نغمات رنين بأي عدد وبدون رسوم وبدون تسجيل. حيث يحتوي موقع FreeTone على إجمالي مجموعات وفئات نغمات الرنين المعروفة، ويمكنك العثور مباشرة على أفضل نغمات الرنين أو أكثرها شيوعًا وتنزيلها دون أي اعتبار. علاوة على ذلك، تحصل جميع نغمات الرنين على تعليقات مفتوحة، بحيث يمكنك معرفة رأي الآخرين بها قبل التنزيل. للاستماع إلى نغمات الرنين وتنزيلها على FreeTone، يجب أن يكون لديك المكون الإضافي Adobe Flash Player مثبتًا في متصفحك.

موقع Audiko

 

يعتبر موقع Audiko مجتمع مشهور يسمح للمستخدمين بتحميل نغمات رنين أو إنشاء نغمات الرنين الخاصة بك بناءً على المقطوعات الموسيقية ومقاطع الفيديو والأصوات الأخرى. حيث تتوفر الملايين من نغمات الرنين في أنواع مثل موسيقى الروك والرقص والراب والموسيقى التصويرية والروك الكلاسيكي والبوب ​​وما إلى ذلك لتختار من بينها في Audiko. يمكنك بسهولة العثور على نغمة رنين معينة من خلال اسم المسار أو اسم الفنان، أو تصفح قومواقع تنزيل نغمات رنين للهاتف بجودة عاليةائم المخططات الموسيقية الموجودة في الموقع للحصول على فكرة عن الموسيقى التي ترغب في سماعها في كل مرة يتصل بك فيها شخص ما أو يرسل إليك رسالة نصية قصيرة.

السابق
كيفية تغيير تاريخ ووقت الصور في تطبيق صور Google
التالي
مواصفات موبايل Oppo A16