تطبيقات الجوال

أفضل 5 تطبيقات تصميم منازل لهواتف الأندرويد والآيفون

أفضل 5 تطبيقات تصميم منازل لهواتف الأندرويد والآيفون

 

 أفضل 5 تطبيقات تصميم منازل لهواتف الأندرويد والآيفون

 

أفضل 5 تطبيقات تصميم منازل لهواتف الأندرويد والآيفون  ، يمكن أن يكون التصميم الداخلي للمنازل أمرًا مكلفًا عندما تشارك المهنيين ذلك. سواء كنت تستخدم ميزانية أو متحمسًا ناشئًا يرغب فقط في القيام بالأشياء بطريقته الخاصة، فهناك تطبيقات لتصميم المنازل للمساعدة في هذه العملية. في الواقع، يمكن أن يساعد الواقع المعزز أو AR في تصور كيف ستبدو النتيجة النهائية لمنزلك. لقد حددنا في هذا الموضوع بعضًا من أفضل تطبيقات التصميم المنازل لمنصات Android و iOS التي يمكنك الاستفادة منها في إعادة إنشاء وتزيين المنزل بشكل مثالي. دعونا نتحقق من ذلك الآن.

أفضل 5 تطبيقات تصميم منازل لهواتف الأندرويد والآيفون

هذه التطبيقات الخاصة بتصميم البيوت هي مختصة في التصميم الداخلي للمنازل. حيث يمكن لك من خلال هذه التطبيقات أن تتصور الصورة النهائية لمنزلك بعد تصميمه، وذلك ان كنت بارعًا في مجال تصميم المنازل.

تطبيق Cam to Plan

 

Cam to Plan، هو تطبيق قياس قائم على الواقع المعزز AR يتيح لك إنشاء مخططات أرضية كاملة على جهاز iPhone الخاص بك. على غرار القياس، يستخدم Cam to Plan الكاميرا لرسم خريطة أرضية الغرفة ويتيح لك قياسها عن طريق وضع أعلام رقمية في كل زاوية. ليس من الضروري أن تكون الغرفة مستطيلة، بل يمكن أن تكون مضلعًا من جانب، ولا يزال التطبيق يرسمها بشكل لا تشوبه شائبة.

بمجرد قياس الأرضية، يمكنك حفظ الملف كصورة أو مشاركته كملف PDF مباشرة من iPhone. ويمكنك فقط تصدير الملفات المحفوظة عن طريق الترقية إلى الإصدار المحترف. كما يمكنك أيضًا فتح إصدار Pro مقابل 2.99  شهريًا أو 30 دولارًا كرسوم لمرة واحدة. حيث يحتوي Cam to Plan أيضًا على نسخة تجريبية مجانية مدتها 7 أيام حتى تتمكن من اختبار الميزات بنفسك.

 

 

تطبيق Homestyler

 

Homestyler، هو تطبيق تخيلي يمكنك استخدامه لتشعر كيف ستبدو غرفتك مع أثاث جديد. هناك ثلاثة أوضاع يمكنك من خلالها إنشاء تخطيط رقمي. يمكنك استخدام الواقع المعزز، أو صورة موجودة، أو الاختيار من بين قوالب معينة. بمجرد الحصول على الصورة، ابدأ في وضع الأثاث لترى كيف ستبدو الغرفة بعد ذلك. يوجد كتالوج لائق من النماذج ثلاثية الأبعاد للأثاث المشهور مثل مجموعات الأرائك والكراسي والخزائن وحوامل التلفاز وما إلى ذلك بمجرد الانتهاء من التصور يصبح من السهل حفظ التصميم كصورة للرجوع إليها في المستقبل. Homestyler هو تطبيق تصميم منزلي ثلاثي الأبعاد مجاني تمامًا.

 

تطبيق Roomle

 

Roomle، هو تطبيق تصور كامل يتيح لك إنشاء نسخة رقمية من غرفتك وملؤها بالأثاث. يحتوي التطبيق على كتالوج ضخم من الأثاث ثلاثي الأبعاد الذي يمكنك إما وضعه على مخطط الأرضية أو استخدام ميزة AR لوضعه في غرفتك ومعرفة كيف يبدو. بمجرد أن يصبح كل شيء في مكانه، يمكنك التجول في الغرفة باستخدام مصمم الغرفة ثلاثية الأبعاد للتطبيق. يمكنك العثور على بعض نماذج الأثاث الأكثر شيوعًا من ايكيا والحصول على فكرة جيدة عن التصميم النهائي.

يعد أحد أفضل تطبيقات تصميم منازل مجانيًا وذلك لمحاولته السماح لك بوضع الأثاث باستخدام الواقع المعزز ولكنه يمنحك الوصول إلى مخطط طابق واحد فقط. يمكنك الحصول على الاشتراك المتداول لإلغاء تأمين مخططات الطوابق والكتالوج بأكمله. أما تكلفة Roomle فهي 5.99 دولار / 3 أشهر.

 

تطبيق Planner 5D

 

Planner 5D، هو تطبيق تصميم بيوت مثير للإعجاب حقًا للتخطيط والتصور باستخدام واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. إنه مصمم جيدًا حقًا ويعطي الأولوية لاهتماماتك وخياراتك الجمالية أولاً، وللقيام بذلك، سيطلب منك سلسلة من الأسئلة لتكييف الكتالوج المطلوب. لا يتيح لك Planner فقط وضع الأثاث في غرفة باستخدام نماذج AR و 3D، ولكنه يتيح لك أيضًا وضع عناصر هيكلية مثل الأعمدة، والبوابات، والأقواس، والسياج، والأشجار، وما إلى ذلك.

كما ان التطبيق يحتوي على أكثر من 5000 عنصر في الكتالوج الكامل مع الأثاث والأجهزة والأدوات المنزلية وغيرها المزيد. أفضل جزء في التطبيق هو أن جميع العناصر والتخطيطات بأعلى دقة بحيث تحصل على عرض واقعي لتصميم منزل أحلامك. Planner 5D مجاني للتجربة ويقدم ميزات محدودة يمكنك فتحها باشتراك 59 دولارًا لمدة عام أو 6.99 دولارًا لمدة شهر.

 

 

تطبيق Houzz

 

Houzz، هو التطبيق الوحيد لتصميم المنزل الذي تحتاجه عندما تبحث عن الإلهام أثناء إعادة تصميم منزلك أو غرفتك. بدلاً من الأدوات الفاخرة لتخطيط التصميم، تقدم Houzz مجموعة ضخمة من الصور عالية الجودة للغرف الحالية ذات التصميمات المختلفة. يمكنك ترشيحها حسب التفضيل أو النمط أو الموقع أو الغرفة. لدى Houzz أكثر من 20 مليون صورة ويمكنك التسوق مباشرة من التطبيق لشراء الأثاث الذي قد يعجبك.

يمكنك الحصول على فكرة جيدة عن كيفية ظهور الأثاث في غرفتك باستخدام ميزة معاينة الواقع المعزز AR. الى جانب ذلك، يمكنك أيضًا الحصول على خيار توظيف محترفين محليين من داخل التطبيق لأننا سنحتاجهم لنواجه أي مشاكل في تصميم المنازل في وقت ما. كما ان Houzz مجاني تمامًا للاستخدام.

 

السابق
تطبيقات تمكنك من مراقبة أماكن تواجد أطفالك للأندرويد والآيفون
التالي
مواصفات هاتف Xiaomi Poco X3 GT