ابل

ابل ايفون اس اي – 128 جيجا، رام 3 جيجا، شبكة الجيل الرابع ال تي اي، اسود – شريحة واحدة وشريحة الكترونية

ابل ايفون اس اي – 128 جيجا، رام 3 جيجا، شبكة الجيل الرابع ال تي اي، اسود – شريحة واحدة وشريحة الكترونية

معلومات المنتج


  • المواصفات

    تاريخ الإصدار
    2020-04-17
    حزمة سمك
    9.2 centimeters
    وزن الحزمة
    500 grams
    UPC-A
    190199504950

  • الوصف:

    يُصمّم هاتف آيفون اس اي 128 جيجا من ابل لمنحك أفضل تجربة للأداء والتصميم على حدٍّ سواء. يتميز هذا الهاتف بهيكلٍ مصنوع من الزجاج الأنيق إضافة إلى تصميمه من الألومنيوم القوي الذي يُضفي عليه لمسة من الكمال. يأتي هذا النوع من هاتف ابل آيفون بهيكلٍ مضغوط مع حجم شاشة قياس 4.7 إنش. وهي مثالية للاستمتاع بمشاهدة المحتوى الترفيهي الحقيقي بدون حمل وزنٍ ثقيل بين يديك. تقدم شاشة رتينا اتش دي دقة ألوان وتباينًا مذهلًا لتزويدك بتجربة مشاهدة رائعة. يأتي هاتف آيفون اس اي ببطارية تستحق الاقتناء تمنحك حرية الاستمتاع بما يصل إلى 13 ساعة من مشاهدة الفيديو من خلال الشحن مرة واحدة. يلتقط نظام الكاميرا الخلفية المتطورة 12 ميجابكسل صورًا بورترايت بارعة وتُسجل فيديوهات مدهشة. كما يُمكنك التقاط صور سيلفي مذهلة تنفرد بها على وسائل التواصل الاجتماعي بفضل الكاميرا الأمامية 7 ميجابكسل. وبفضل تصنيف مقاومة هيكل هذا الهاتف الآيفون ضمن معيار IP67، فإنه يقاوم الرذاذ والدفقات والبخّات وتناثر الماء والرذاذ الخفيف والانسكابات. إضافة إلى ذلك، تمنح رقاقة ايه 13 بيونيك القوية هذا الآيفون قوة هائلة لمعالجة جميع المهام ذات المستوى العالي بكفاءةٍ بارعة. كما تسمح لك بطاقة الذاكرة الداخلية سعة 128 جيجا بتخزين كل شيء تحبه في مكانٍ واحدٍ. يقدم هذا النوع من هاتف آيفون اس اي الذي يعمل بنظام تشغيل اي او اس 13 واجهة آمنة وسهلة الاستخدام. وأخيرًا، يسمح لك جهاز استشعار بصمات الأصابع المُدمج بالتصميم في زر الصفحة الرئيسة بإلغاء قفل الجهاز بأمانٍ وسهولةٍ.

    نظام كاميرا من الطراز الأول

    تعمل هذه الكاميرات الأمامية والخلفية عالية الجودة بهاتف ايفون اس اي عن كثبٍ مع رقاقة ايه 13 بيونيك على تقديم أداء تصوير بارع. وبفضل وضع البورترايت المتوافر في الكاميرا الأمامية والخلفية على حدٍ سواء، يُمكنك التقاط الصور بخلفيات غير واضحة بمهارةٍ بينما ينصب كل التركيز على الشيء الذي تلتقطه. كما تسمح لك أيضًا خاصية ضبط العمق بإخفاء الخلفية قبل التقاطك للصورة أو بعدها، وذلك بتمريرة جانبية واحدة ببساطة. يأتي هذا الهاتف بخاصية إضاءة الصورة، والتي تسمح لك بالاختيار من بين ستة تأثيرات بجودة استوديو. كما تُعيد خاصية التصوير بالمدى الديناميكي العالي الذكية من الجيل القادم إضاءة الهاتف بصورةٍ ذكيةٍ لالتقاط درجات لون البشرة والأشكال على نحوٍ طبيعي أكثر، مما يجعل كل جزء من صورتك يبدو مذهلًا. وأخيرًا، يُمكِّنك هاتف آيفون اس اي من تسجيل الفيديوهات بدقة 4 كيه النابضة بالحياة لتحويل أي حدث إلى ذكرى خالدة.

    أداء رائع

    تمنح رقاقة ايه 13 بيونيك هذا النوع من هاتف ابل ايفون القوة لمعالجة كل مهمة من المهام بسلاسةٍ. وبغض النظر عمّا إذا كنت تستخدم تطبيقًا أو تلعب لعبة ذات مستوى عالٍ، فإن هذا الآيفون يُشغِّل كل شيء بسلاسةٍ. تُصمّم رقاقة ايه 13 بيونيك بطريقةٍ تعمل على دعم الترقيات أيضًا. فضلًا عن ذلك، يجعل نظام التشغيل اي او اس 13 هذا الهاتف أسرع وأكثر سهولة في الاستخدام. وبفضل الوضع الليلي، فإن كل تفصيل على شاشة هذا الهاتف يُصبح أكثر سهولة على عينيك. كما يمكنك توصيل هذا الهاتف بشاحن سريع بقوة 18 واط لشحنه من الصفر حتى خمسين بالمئة في غضون حوالي 30 دقيقة، وذلك بفضل البطارية عالية الجودة.

    مزايا سهلة الاستخدام

    يحتوي هاتف آيفون اس اي على خاصية هابتيك تاتش التي تجعلك تشعر وكأنك تضغط على زرٍ حقيقي بينما أنت تضغط مع الاستمرار على الأيقونة. كما تعمل ميزة ترو تون على جعل الصور تبدو طبيعية وأكثر سهولة على عينيك من خلال ضبط توازن اللون الأبيض ديناميكيًا على الشاشة. وبفضل خاصية تسجيل الصوت الاستيريو، يُسجل هذا الهاتف الفيديو بجودة ستيريو مما يجعل الصوت غامرًا شأنه في ذلك شأن الصورة.

 

 

السابق
هاتف ابل ايفون 11 برو ماكس مع فيس تايم بشريحة واحدة وشريحة الكترونية – ذاكرة تخزين 256 جيجا، ذاكرة وصول عشوائية 4 جيجا، شبكة ال تي اي من الجيل الرابع – اخضر غامق
التالي
ابل ايفون اس اي – 64 جيجا، رام 3 جيجا، شبكة الجيل الرابع ال تي اي، ابيض – شريحة واحدة وشريحة الكترونية

اترك تعليقاً