ابل

ابل ايفون 8 مع فايس تايم – 64 جيجا, الجيل الرابع ال تي اي, رمادي

ابل ايفون 8 مع فايس تايم – 64 جيجا, الجيل الرابع ال تي اي, رمادي

معلومات المنتج


  • المواصفات

    تاريخ الإصدار
    2017-09-22
    حزمة سمك
    870 millimeters
    التنسيق
    750 x 1334 pixels
    وزن الحزمة
    448 grams

    إقرأ المزيد


  • الوصف:

    يتمتع جهاز بل ايفون 8 مع فيس تايم بهيكل جميل وعصري باللون الرمادي الرائع. يعتبر ابل ايفون 8 هاتف العصر الحديث بامتياز.تم تصميم جهاز بل ايفون 8 Apple iPhone 8 with FaceTime خصيصا لتلبية جميع الاحتياجات الخاصة بك. يعمل هاتف ابل هذا بشريحة A11 بيونيك Bionic ببنية 64 بت، والتي تعمل بتعاون مع وحدة التشغيل المشتركة للحركة M11 لتعمل بكفاءة مع الانظمة التشغيلية الخاصة بالهواتف المتنقلة التي تم تزويدها بشرائح الجيل السابق. يمكنك إكمال جميع المهام اليومية الخاصة بك وبسرعة على هذا الجهاز، سواء كان ذلك تحرير مقاطع الفيديو عالية الدقة او تعديل الصور ثلاثية الابعاد. يمتلك هذا الهاتف الرائع ذاكرة داخلية ضخمة تصل الى 64 جيجا والتي توفر لك مساحة كبيرة لتخزين الكثير من الصور ومقاطع الفيديو ووثائق العمل. يتميز جهاز ابل ايفون 8 مع فيس تايم بكاميرا اتش دي امامية بدقة 7 ميجابكسل وبضوء فلاش شبكي، وبفتحة F/2.2 بحيث ستتمكن من التقاط صور سيلفي مذهلة حتى في ظروف الإضاءة الخافتة. كن مستعدا لالتقاط صور عالية الجودة في كل وقت! وعلاوة على ذلك، يتميز هذا الهاتف الذكي بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل وعدسة بستة عناصر ذات تقنية متقدمة لتثبيت الصور البصرية، والتي ستسمح لك بالتقاط صور رائعة للاجسام المتحركة مع أقصى قدر من الوضوح. الآن! يمكنك مع ايفون 8 التقاط صورا حيوية وجميلة للأطفال اثناء لعبهم في الحديقة أو التقاط صورا حية مباشرة للفنانين في حفل ما. يتميز جهاز ابل ايفون 8 بمقاومته للغبار والماء، والبقع، مما يجعله مثاليا للاستخدام في أي ظروف جوية. يمكنك الان تصفح موقع نتفلكس Netflix بكل سهولة لان ايفون 8 من ابل يمتاز بشاشة ريتينا اتش دي Retina الجميلة بحجم 4.7 انش، والتي توفر محتويات مرئية ذات تباين حاد، وصور مشرقة وواضحة مع الوان نابضة بالحياة. تقوم مكبرات الصوت الخاصة بجهاز ابل ايفون 8 بتعزيز تجربة الترفيه الخاصة بك، بحيث انها تعتبر مكبرات مميزة للغاية، كما وتقدم لك جودة صوت عالية الدقة مع طبقات صوتية عميقة.

    الهيكل

    المميزات الرئيسية

    شاشة 4.7 انش بتقنية اي بي اس

    دقة وضوح 1334 * 750

    لمس ثلاثي الابعاد

    شريحة بوينيك A11 ببنية 64 بت

    معالج المحرك العصبي

    كاميرات مقربة بزاوية عريضة ودقة 12 ميجابكسل

    IOS 11

    زاوية عريضة: بفتحة ƒ/1.8

    تقريب: بفتحة ƒ/2.8

    تقريب بصري، تقريب رقمي حتى 10x

    كاميرا بدقة 7 ميجابكسل

    شاشة ريتينا اتش دي

    64 جيجا

    الجيل الرابع ال تي اي

    تقنية الشحن اللاسلكي المبتكرة

    قل وداعا للشواحن اللاسلكية، بفضل تصميم هاتف ابل ايفون 8 الذي سيوفر لك تجربة شحن لاسلكية سلسة. يتيح لك ذلك شحن الجهاز في محطات الشحن اللاسلكية في المطارات والمقاهي والفنادق في جميع أنحاء العالم.

    شريحة بيونيك A11 فائقة الذكاء والفاعلية

    ياتي ايفون 8 المذهل مع شريحة بيونيك Bionic A11 وهي أفضل من سابقاتها في نواح كثيرة. فهي تضم أربعة انوية كفاءة واثنتين من انوية الاداء التي تمنحك اداء افضل وسرعة اكبر تصل إلى 70% و 25% من شريحة A10 السابقة. تدير شريحة بيونيك Bionic A11 ببراعة وذكاء عمليات المعالجة بحيث سيعمل النظام بسرعة وباستخدام طاقة أقل. وعلاوة على ذلك، ستاخذ هذه الشريحة العاب الواقع المعزز والتطبيقات إلى مستوى جديد من الحيوية والواقعية.

    تصميم زجاجي بشكل كامل

    يتميز هذا الجهاز الرائع بغلاف زجاجي من الأمام والخلف، والذي يبرز جاذبيته الشاملة ويجعله أكثر قوة من أي وقت مضى. وعلاوة على ذلك، تم تعزيز متانة هذا الهاتف باستخدام قاعدة من شرائح الالمنيوم القوية والمستخدمة في مجال الطيران والفضاء، بالاضافة الى شرائح الفولاذ الملحومة بالليزر، والتي تتميز بالألوان الجذابة والجميلة، وتعطي هذا الايفون 8 مظهرا متميزة. بالاضافة الى ذلك، تم تصميم الجهاز خصيصا لمقاومة الغبار، البقع، والمياه بحيث يمكنك استخدامه أي حالة الطقس.

    وضوح لا مثيل له من قبل على الاطلاق

    يمتاز هذا الهاتف الذكي من ابل بشاشة 4.7 انش ريتينا اتش دي HD Retina التي تعمل بتقنية ترو تون True Tone لتوفير تجربة مشاهدة رائعة وغامرة. تعمل مجموعة ألالوان الواسعة ودقة الوضوح على جعل كل شيء يبدو أكثر حيوية ونقاء على الشاشة. علاوة على ذلك، تقوم تقنية ترو تون True Tone تلقائيا بضبط توازن اللون الأبيض على الشاشة ليتناسب مع درجة حرارة لون الضوء المحيط بك. تبدو شاشة جهاز ايفون ابل 8 بلس الكبيرة واضحة من أي زاوية تقريبا، وذلك بفضل البكسلات مزدوجة النطاق.

    كاميرات مذهلة

    صور لقطات مذهلة مع الكاميرات الدقيقة لهاتف ايفون 8 بدون فيس تايم. كما ويمكنك استخدام الكاميرا الأمامية بدقة 7 ميجابكسل في ايفون 8 لالتقاط صور نقية وعالية الجودة، وذلك مع مثبت الصورة التلقائي، وتقنية بكسل المتقدمة، بحيث ستتمكن من التقاط صور سيلفي مذهلة. تتيح لك تقنية اتش اي اي اف من الجيل الحديث HEIF تسجيل مقاطع فيديو عالية الجودة وصور مذهلة بنصف الحجم السابق. وعلاوة على ذلك، يتميز هاتف ابل هذا بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل مع فتحة F\1.8 وعدسة مكونة من ستة عناصر وميزة مثبت الصور البصري. يحتوي الايفون على جهاز استشعار أسرع وأكبر، مرشح لون جديد، وبكسلات أعمق واكثر نقاء، والتي تعزز من جودة الصورة.

السابق
شاومي مي A2 بشريحتي اتصال – 32 جيجا، 4 جيجا رام، الجيل الرابع ال تي اي، اسود
التالي
نوكيا 3310 2017 بشريحتي اتصال – 16 ميجا، الجيل الثاني، 2 ميجابيكسل، ازرق

اترك تعليقاً