ابل

ابل ايفون 8 Plus بدون تطبيق فايس تايم – 64 جيجا, الجيل الرابع ال تي اي, رمادي

ابل ايفون 8 Plus بدون تطبيق فايس تايم – 64 جيجا, الجيل الرابع ال تي اي, رمادي

 

 

معلومات المنتج


  • المواصفات

    تاريخ الإصدار
    2017-09-22
    حزمة سمك
    17.6 centimeters
    التنسيق
    1080 x 1920 pixels
    وزن الحزمة
    540 grams

    إقرأ المزيد


  • الوصف:

    يعتبر هاتف ابل ايفون 8 بلس مزيجا من المظهر المذهل والتقنيات المتطورة. يمكنك شراء ايفون 8 بلس من موقعنا سوق.كوم. سيقدم لك هاتف ابل ايفون 8 بلس أفضل تجربة استخدام مع التقنيات المتطورة وتحديثات البرامج المبتكرة. هل تريد التقاط صورة مذهلة للمدونة الخاصة بك؟ لا تقلق بعد الان! يحتوي جهاز ابل ايفون 8 بلس بدون فيس تايم ابل ايفون 8 بلس without FaceTime على كاميرا خلفية بوضوح 12 ميجابكسل بالاضافة الى وضعية الالتقاط العمودية، بحيث ستحصل على وضوح تام من الجهة الأمامية وخلفيات بتاثير مضلل بشكل طبيعي وجميل. كما ويتيح لك إعداد الكاميرا المزدوجة بدقة 12 ميجابكسل مع العدسات ذات الزاوية العريضة والعدسات المكبرة التقاط صور واضحة ودقيقة للأجسام البعيدة. وعلاوة على ذلك، تم تجهيز هذا الهاتف من ابل بكاميرا أمامية بدقة 7 ميجابكسل، والتي تمكنك من التقاط صور سيلفي جميلة وصور جماعية واضحة. هل هنالك المزيد؟ بالطبع! تمت صناعة هذه الكاميرات أيضا لتمنحك أكثر اللقطات اثارة عند تصوير احداث حقيقية وواقعية، لتجربة تصوير مدهشة بشكل لا تصدق. يمكنك تخزين جميع ملفات الوسائط المتعددة الخاصة بك والبيانات القيمة في ذاكرة داخلية ضخمة حجمها 64 جيجا مدمجة في الهاتف الذكي ابل ايفون 8 بلس. كما يتميز هذا الهاتف الذكي بشاشة 5.5 انش من نوع ريتينا اتش دي Retina HD التي تمنحك صور ومرئيات نابضة بالحياة، كما تمتاز هذه الشاشة بانها كبيرة بما فيه الكفاية لتعطيك سهولة في التشغيل والاستعمال. لقد تم تجهيز شاشة العرض ايضا بتقنية ترو تون True Tone التي تمنحك تجربة مشاهدة اكثر واقعية وبشكل أفضل في جميع أنواع البيئات المختلفة المحيطة بك. يعمل هاتف ابل ايفون بشريحة بيونيك Bionic A11 ببنية 64 بت، والتي تعمل بتعاون مع وحدة التشغيل المشتركة للحركة M11 لتشغيل التطبيقات والألعاب الأكثر تطورا مع جودة أداء محسنة. بالاضافة الى ذلك، يحتوي الجهاز على هيكل زجاجي جميل، كما ويدعم ايفون 8 بلس تقنية الشحن اللاسلكي التي تعمل بتقنية الحث الكهربائي كيو اي Qi، مما يجعلها التقنية المثالية لهذا العصر الحديث. يتوفر الهاتف باللون الرمادي الرائع، كما ويتمتع هذا الجهاز الفريد من نوعه ابل ايفون 8 بلس بتصميم انيق وفاخر.

    الهيكل

    المميزات الرئيسية

    شاشة 5.5 انش بتقنية اي بي اس

    دقة وضوح 1920 * 1080

    لمس ثلاثي الابعاد

    شريحة بوينيك A11 ببنية 64 بت

    معالج المحرك العصبي

    كاميرات مقربة بزاوية عريضة ودقة 12 ميجابكسل

    IOS 11

    زاوية عريضة: بفتحة ƒ/1.8

    تقريب: بفتحة ƒ/2.8

    تقريب بصري، تقريب رقمي حتى 10x

    كاميرا بدقة 7 ميجابكسل

    شاشة ريتينا اتش دي

    64 جيجا

    الجيل الرابع ال تي اي

    قوة وامان لا يضاهى

    ان وحدة معالجة الرسومات الجرافيكية بيونيك A11 Bionic GPU في جهاز ابل ايفون 8 بلس بدون فيس تايم تجعله الاقوى والاكثر كفاءة على الاطلاق. يتضمن الهاتف الذكي وحدة معالجة مركزية سداسية النواة بـ 4.3 مليار ترانزستور، بحيث ستطلق العنان لجميع الميزات والمتطورة وستدعم اداء الهاتف. وتتمتع انوية الكفاءة الاربع في وحدة بيونيك Bionic A11 بكفاءة عالية وسرعة اكبر بنسبة 70% من شريحة A10، في حين أن نواتين الاداء تقدمان سرعة اكبر بنسبة تصل إلى 25%. توجه وحدة المعالجة المركزية توجه بذكاء المهام بين انوية الكفاءة والأداء، لذلك، ستتمكن من اداء المهام اليومية مثل تصفح الإنترنت والرسائل النصية بسرعة وبدون استنزاف البطارية.

    تجربة اي او اس الرائعة

    يأتي هاتف ايفون 8 بلس الذهبي مزودا مسبقا بنظام التشغيل اي او اس iOS 11، والذي يعد أحد أنظمة التشغيل الأكثر تقدما في العالم، لأنه بيث في هاتفك الحياة مع واجهة جميلة وتفاعلية وسهلة الاستخدام. انعم براحة البال مع التقنيات المتقدمة التي تحمي خصوصيتك وامنك في ابل ايفون 8 بلس، وذلك بفضل نظام التشغيل اي او اس iOS 11. وعلاوة على ذلك، يوفر هذا النظام العديد من الميزات والقدرات الجديدة لتحسين الطريقة التي تريد اداء المهام بها.

    افضل كاميرات في فئتها

    وقد تم تجهيز ايفون 8 بلس بكاميرا مقربة وعريضة الزاوية بدقة 12 ميجابكسل، وهي مزودة بالعديد من الميزات المتقدمة لتعطيك صور ومقاطع فيديو واضحة بشكل لا يصدق. يعمل معالج اشارة الصورة القوي في شريحة بيونيك A11 Bionic على جعل تقنيات التصوير المتقدمة تفاعلية وسهلة الاستعمال. حتى يتمكن الجميع من التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو مثل المحترفين. وعلاوة على ذلك، فإن وضع التصوير الشخصي في ميزة معالم الوجه تخلق تأثيرات اضاءة استوديو سينمائية مذهلة. يمكنك استخدام الكاميرا الأمامية بدقة 7 ميجابكسل في ايفون 8 بلس لالتقاط صور نقية وعالية الجودة، وذلك مع مثبت الصورة التلقائي، وتقنية بكسل المتقدمة، بحيث ستتمكن من التقاط صور سيلفي مذهلة.

    شاشة عرض مدهشة

    كل شيء سيبدو رائعا على شاشة ريتينا Retina اتش دي 5.5 انش التي ستهبك مرئيات اكثر حيوية ونقاء، وخاصة مع مجموعة ألوان متنوعة ودقة الوضوح الممتازة. تحتوي شاشة العرض على وحدات البكسل ثنائية النطاق، والتي تمنحك رؤية واضحة ونقية للمرئيات على الشاشة من أي زاوية تقريبا.

السابق
ابل ايفون اكس ار بشريحتي اتصال مع فيس تايم – 128 جيجا، الجيل الرابع ال تي اي، احمر
التالي
ابل ايفون X بدون تطبيق فايس تايم – 64 جيجا, الجيل الرابع ال تي اي, فضي

اترك تعليقاً