ابل

ابل ايفون 8 Plus مع فايس تايم – 64 جيجا, الجيل الرابع ال تي اي, فضي

ابل ايفون 8 Plus مع فايس تايم – 64 جيجا, الجيل الرابع ال تي اي, فضي

 

10,999.00 جنيه

14,999.00 جنيه   – ستوفر 4,000.00 جنيه

الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة
اللون

حجم ذاكرة الرام

سعة التخزين

64 جيجابايت 1 أخرى

عدد مداخل ال SIM

الوصف:

يتوفر هاتف ابل ايفون 8 بلس باللون الفضي وياتي بسعة 64 جيجا. ستمنحك مكبرات الصوت المحسنة في ابل ايفون 8 بلس صوتيات قوية ونقية. يتمتع جهاز ابل ايفون 8 بلس مع فيس تايم Apple iPhone 8 Plus with FaceTime بهيكل قوي وزجاجي بشكل كامل. تم تعزيز متانة الهاتف باستخدام شرائح الألمونيوم القوية المستعملة في مجال الطيران والفضاء، بالاضافة الى شرائح الفولاذ الملحومة بالليزر. وعلاوة على ذلك، توفر …

معلومات المنتج


  • المواصفات

    تاريخ الإصدار
    2017-09-22
    حزمة سمك
    9.4 centimeters
    التنسيق
    1080 x 1920 pixels
    وزن الحزمة
    50 grams

    إقرأ المزيد


  • الوصف:

    يتوفر هاتف ابل ايفون 8 بلس باللون الفضي وياتي بسعة 64 جيجا. ستمنحك مكبرات الصوت المحسنة في ابل ايفون 8 بلس صوتيات قوية ونقية. يتمتع جهاز ابل ايفون 8 بلس مع فيس تايم Apple iPhone 8 Plus with FaceTime بهيكل قوي وزجاجي بشكل كامل. تم تعزيز متانة الهاتف باستخدام شرائح الألمونيوم القوية المستعملة في مجال الطيران والفضاء، بالاضافة الى شرائح الفولاذ الملحومة بالليزر. وعلاوة على ذلك، توفر هذه المواد مقاومة ممتازة ضد الماء، البقع، والغبار، وذلك بفضل دقة تصميمها الهندسي. يدعم ابل ايفون 8 بلس تقنية الشحن اللاسلكي، لذلك يمكن شحنه بسهولة بشواحن كيو اي Qi اللاسلكية والتي تتواجد عادة في المقاهي والفنادق والمطارات، والسيارات. تقدم شاشة ريتينا Retina اتش دي 5. 5 انش في هذا الجهاز الرائع مع تقنية تون ترو True Tone تجربة مشاهدة أفضل في جميع أنواع البيئات عن طريق ضبط توازن اللون الأبيض تلقائيا لتتناسب مع الاضاءة من حولك. وعلاوة على ذلك، تعمل كاميرا ايفون 8 بلس المقربة وعريضة الزاوية على اتاحة عمل التقريب البصري بمدى يصل إلى 10x للحصول على صور تخطف الأنفاس، ومقاطع فيديو احترافية. توفر الكاميرا الأمامية بدقة 7 ميجابكسل مكالمات فيديو فائقة الجودة على الفيس تايم FaceTime حتى تتمكن من التواصل مع العائلة والأصدقاء البعيدين عنك. كما وستتمكن من التقاط صور سيلفي رائعة حتى في ظروف الاضاءة الخافتة بفضل الفلاش الشبكي المبتكر. تم تزويد هذا الهاتف الرائع بوحدة المعالجة المركزية CPU الرائدة A11 من فئة بيونيك Bionic التي يمكن أن تدعم تشغيل الألعاب عالية الدقة والتطبيقات المتطورة باقل استنزاف لطاقة البطارية. يحتوي الهاتف على ذاكرة داخلية بسعة 64 جيجا، مما يعني أنك ستتمكن من تخزين جميع البيانات الخاصة بك مثل ملفات الفيديو والصوتيات والوثائق والصور في جهاز واحد. بالاضافة الى ذلك، تم تصميم التطبيقات المتقدمة في نظام التشغيل اي او اس iOS 11 لتكون بديهية وذكية بشكل لا يصدق، مما سيتيح لك تجربة استخدام متميزة.

    الهيكل

    المميزات الرئيسية

    شاشة 5.5 انش بتقنية اي بي اس

    دقة وضوح 1920 * 1080

    لمس ثلاثي الابعاد

    شريحة بوينيك A11 ببنية 64 بت

    معالج المحرك العصبي

    كاميرات مقربة بزاوية عريضة ودقة 12 ميجابكسل

    IOS 11

    زاوية عريضة: بفتحة ƒ/1.8

    تقريب: بفتحة ƒ/2.8

    تقريب بصري، تقريب رقمي حتى 10x

    كاميرا بدقة 7 ميجابكسل

    شاشة ريتينا اتش دي

    64 جيجا

    الجيل الرابع ال تي اي

    قوة وامان لا يضاهى

    ان وحدة معالجة الرسومات الجرافيكية بيونيك A11 Bionic GPU في جهاز ابل ايفون 8 بلس مع فيس تايم تجعله الاقوى والاكثر كفاءة على الاطلاق. يتضمن الهاتف الذكي وحدة معالجة مركزية سداسية النواة بـ 4.3 مليار ترانزستور، بحيث ستطلق العنان لجميع الميزات والمتطورة وستدعم اداء الهاتف. وتتمتع انوية الكفاءة الاربع في وحدة بيونيك Bionic A11 بكفاءة عالية وسرعة اكبر بنسبة 70% من شريحة A10، في حين أن نواتين الاداء تقدمان سرعة اكبر بنسبة تصل إلى 25%. توجه وحدة المعالجة المركزية توجه بذكاء المهام بين انوية الكفاءة والأداء، لذلك، ستتمكن من اداء المهام اليومية مثل تصفح الإنترنت والرسائل النصية بسرعة وبدون استنزاف البطارية.

    تجربة اي او اس الرائعة

    يأتي هاتف ايفون 8 بلس الذهبي مزودا مسبقا بنظام التشغيل اي او اس iOS 11، والذي يعد أحد أنظمة التشغيل الأكثر تقدما في العالم، لأنه بيث في هاتفك الحياة مع واجهة جميلة وتفاعلية وسهلة الاستخدام. انعم براحة البال مع التقنيات المتقدمة التي تحمي خصوصيتك وامنك في ابل ايفون 8 بلس، وذلك بفضل نظام التشغيل اي او اس iOS 11. وعلاوة على ذلك، يوفر هذا النظام العديد من الميزات والقدرات الجديدة لتحسين الطريقة التي تريد اداء المهام بها.

    افضل كاميرات في فئتها

    وقد تم تجهيز ايفون 8 بلس بكاميرا مقربة وعريضة الزاوية بدقة 12 ميجابكسل، وهي مزودة بالعديد من الميزات المتقدمة لتعطيك صور ومقاطع فيديو واضحة بشكل لا يصدق. يعمل معالج اشارة الصورة القوي في شريحة بيونيك A11 Bionic على جعل تقنيات التصوير المتقدمة تفاعلية وسهلة الاستعمال. حتى يتمكن الجميع من التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو مثل المحترفين. وعلاوة على ذلك، فإن وضع التصوير الشخصي في ميزة معالم الوجه تخلق تأثيرات اضاءة استوديو سينمائية مذهلة. يمكنك استخدام الكاميرا الأمامية بدقة 7 ميجابكسل في ايفون 8 بلس لالتقاط صور نقية وعالية الجودة، وذلك مع مثبت الصورة التلقائي، وتقنية بكسل المتقدمة، بحيث ستتمكن من التقاط صور سيلفي مذهلة.

    شاشة عرض مدهشة

    كل شيء سيبدو رائعا على شاشة ريتينا Retina اتش دي 5.5 انش التي ستهبك مرئيات اكثر حيوية ونقاء، وخاصة مع مجموعة ألوان متنوعة ودقة الوضوح الممتازة. تحتوي شاشة العرض على وحدات البكسل ثنائية النطاق، والتي تمنحك رؤية واضحة ونقية للمرئيات على الشاشة من أي زاوية تقريبا.

السابق
هاتف هاواوي ميت 20 بشريحتي اتصال – سعة 128 جيجابايت، الجيل الرابع ال تي اي، ازرق
التالي
أسعار و مواصفات HTC Desire 12

اترك تعليقاً