مواصفات الجوال

الجوالات الافضل من حيث البطارية

الجوالات الافضل من حيث البطارية

 

الجوالات الافضل من حيث البطارية… يستهدف الاشخاص شراء جوال متميز ببطارية ذات عمر طويل

وتعتبر البطارية من اساسيات شراء الجوالات

اجريت العديد من الاختبارات على الجوالات الجديدة لقياس مدى اداء شاشاتها و افضل الكاميرا الخلفية و الامامية و قوة المعالج و سرعة الذاكرة العشوائية بالاضافة الى حجم البطارية و قدرتها على العمل و الشحن السريع ، القائمة التالية تحتوي على ترتيب عشوائية للجوالات من حيث عمر البطارية ولكن يمكن ان نصفهم على انهم الافضل في السوق .

شاومي بوكو F2 Pro

تم الكشف عنه في شهر مايو الماضي و يمتلك بطارية 4700 ملم امبير مع شاحن سريع 30W يمكنه شحن البطارية بالكامل من 0% الى 100% خلال ساعة و ثلاث دقائق تقريبا .

الجوال يمكنه الصمود لمدة 26 ساعة اثناء اجراء المكالمات و يمكنه الصمود لمدة 15 ساعة من تصفح الويب و يمكنه الصمود لاكثر من 16 ساعة و نصف عند مشاهدة مقاطع الفيدية .

اضف الى ذلك الجوال يتلك شاشة من نوع AMLOED كما انها تدعم تقنية اتش دي ار 10 بلس و يتلك معالج سناب دراجون 865 و كاميرا متعددة الاستخدامات .

ريلمي 6i

على الرغم من انه جوال ضمن الفئة المتدنية الا انه يمتلك بطارية 5000 ملم امبير بالاضافة الى شاحن سريع 18W ، يمكن للجوال الصمود لاكثر من 59 ساعة من المكالمات و كذلك 95 ساعة من استخدام الويب و 55 ساعة عند مشاهدة مقاطع الفيديو .

مميزات الجوال سعره المعقول و شاشاته ذات الحجم الكبير المقاومة لرزاز المياه بالاضافة الى انه مناسب للالعاب و لكن من عيوب الجوال ان الشحن بطيء بعض الشيء بعد عبور 50% من قوته .

سامسونج Galaxy M30s

حين كشف عن هذا الجوال في شهر اكتوبر من العام الماضي و طرحه في الاسواق مع بداية العام الجديد جاء بنسختين احدهما للسوق الهندي و الثانية الى باقي اسواق العالم ، اما النسخة الثانية فهي تأتي ببطارية 6000 ملم امبير مع شاحن سريع 15W .

يمكن للجوال الصمود لاكثر من 29 ساعة اثناء اجراء المكالمات و كذلك 13 ساعة للتصفح لشبكة الانترنت و 32 ساعة عند مشاهدة مقاطع الفيديو ، و يمتلك الجوال شاشة الموليد و كاميرات ذات قدرا جيدة بالاضافة الى سعره الرخيص .

شاومي ريدمي نوت 9S

في شهر مارس الماضي قدمت الشركة الصينية هذا الجوال الراقي الذي يحتوي على ثقب الشاشة في الاعلى للكاميرا الامامية و بخلاف امتلاكه الكثير من المواصفات الراقية الا انه امتلك بطارية 5020 ملم امبير و التي تأتي مدعومة بشاحن سريع 18W .

عند اقتنائك لهذا الجوال ستحصل على 41 ساعة عمل متواصلة عند اجراء المكالمات و 12 ساعة عند تصفح الانترنت بالاضافة الى 16 ساعة لمشاهدة مقاطع الفيديو ، و يمتلك الجوال معالج قوي سناب دراجون 720 جي .

وشاشة باضائة خلفية و هي مدعومة بتقنية اتش دي ار 10 اما عن شحن بطارية الجوال فانه يتطلب اكثر من ساعة و ثلاثون دقيقة  .

موتورولا Moto G8 Power

على الرغم من عدم اهتمام الكثيرين بشركة موتورولا و التي انخفضت مبيعاتها حول العالم بشكل كبير الا انها قدمت هذا العام واحدا من افضل الجوالات في الفئة المتدنية من حيث الكثير من الواصفات ، كشفت عنه في شهر فبراير الماضي .

الجوال امتلك بطارية 5000 ملم امبير و شاحن سريع 18W ، و حين تم اجراء اختبار على بطارية الجوال وجد انه يعمل لاكثر من 30 سعة متواصلة عند اجراء المكالمات و ايضا يعمل لاكثر من 20 ساعة عند تصفح الويب و يعمل لاكثر من 18 ساعة عند مشاهدة مقاطع الفيديو .

من مميزات هذا الجوال ايضا الكامرا الخلفية له في وضع النهار توافقا مع قيمت السعرية بالاضافة الى القدر على مقومة الماء و مكبرات الصوت تعمل بشكل استريو ، في المقابل ايضا فان الجوال يعاب عليه الشحن البطيء حث يتم الشحن من 0% الى 29% خلال نصف ساعة .

هواوي P40 Lite

اعتدنا على التنوع الكبير في شركة هواوي لجوالاتها بالاضافة الى قدرتها على اصدار جوال راقي و له نسخة ذات فئة متدنية و التي منها الجوال هواوي بي 40 لايت في شهر فبراير الماضي مع امتلاكه لبطارية 4200 ملم امبير و شاحن سريع 40W حيث يمكنه شحن البطارية من 0% الى 70% خلال نصف ساعة .

هذا الجوال يدعم استخدام الاتصالات لمدة 33 ساعة بشكل متواصل م يكنه تصفح الويب خلال 18 ساعة و كذلك يعمل لمدة 15 ساعة متواصلة عند مشاهدة مقاطع الفيديو .

يمتلك الجوال معالج جيد لممارسة الالعاب مع شاشة كبيرة الحجم بنوتش صغير الحجم و اربع كاميرا خلفية متنوعة ، و لكن عليك الا تنسى ان جميع جوالات هواوي الجديدة لا تدعم خدمات جوجل .

فيفو iQOO 3 5G

هذا الجوال تم الكشف عنه في شهر فبراير الماضي و علينا ان لا ننسى ان شركة فيفو الصينية هي اول شركة بالعالم تقدم الهاتف ذو مستشعر البصمة اسفل الشاشة و يمتلك هذا الجوال بطارية 4400 ملم امبير و ايضا شاحن صاروخي 55W و يمكن ان نعتبر ان هذا الجوال هو الاسرع على الاطلاق في عملية الشحن .

يمكن لهذا الشاحن ان يملء البطارية من 0% الى 100% خلال خمسون دقيقة فقط و هذه البطارية يمكنها العمل لمدة 27 ساعة في اجراء المكالمات و 14 ساعة في تصفح الانترنت و لاكثر من 25 ساعة في مشاهدة مقاطع الفيديو ، كما انه يمتلك شاشة اوليد كبيرة الحجم و معالج من نوع سناب دراجون 865 .

السابق
تابلت لينوفو تاب 7 TB-7304i – شاشة 7 انش، 16 جيجا، رام 1 جيجا، الجيل الثالث، اسود
التالي
ابل ايباد 2019 الجيل السابع – شاشة ريتينا 10.2 انش، 128 جيجا، واي فاي، فضي

اترك تعليقاً