سامسونج

انواع و اشكال كاميرات سامسونج للمراقبة

انواع و اشكال كاميرات سامسونج للمراقبة

 

انواع و اشكال كاميرات سامسونج للمراقبة

 انواع و اشكال كاميرات سامسونج للمراقبة, تتميز كاميرات مراقبة سامسونج بمميزات تجعل منها كاميرات رائدة في عالم المراقبة ، خاصة وأن شركة سامسونج تتميز بالشاشات والكاميرات المتميزة ، وهذا يجعل اللجوء الى كاميرات سامسونج ككاميرات تحمل ماركة من الماركات العالمية المسجلة التي تجعل من كاميرات هذه الشركات كاميرات رائدة في هذا المجال .

ما تتميز به كاميرات سامسونج للمراقبة

دقة التصوير الذي تقوم به الكاميرا .  جودة الاضاءة التي تساعد

على تحسين الصورة التي يتم تصويرها . عمر الكاميرا الافتراضى

الطويل الذي يجعل من هذه الكاميرات كاميرات متميزة في العمر

التشغيلى الخاص بالكاميرات . الماركة التي تحملها هذه الكاميرات

يجعل العميل يلجأ اليها باطمئنان الى العمل الرائد الذى تقوم به

هذه الكاميرا من خلال تركيب هذه الكاميرا في المكان المراد مراقبته .

الضمان الذي تعطيه شركة سامسونج على منتجاتها من كاميرات المراقبة

يجعل من هذه الكاميرات كاميرات مقدمة على غيرها من كاميرات المراقبة العالمية ،

وهذا الضمان الذي تعطيه شركة سامسونج على الكاميرات الخاصة بها

يعتبر من أفضل الضمانات بالعالم حيث تعطي هذه الشركة ضمانا على

منتجات المراقبة يمتد هذا الضمان الى ثلاث سنوات وهذا ما يميز

هذه الكاميرات عن غيرها من الكاميرات التي تعطى ضمانا أقل من ذلك .

وغير ذلك من المميزات التي تتميز بها هذه الكاميرا عن غيرها من الكاميرات .

ملائمة كاميرات سامسونج للمراقبة مع تليفونات سامسونج المحمولة

ولأن شركة سامسونج لا تعمل فى مجال الكاميرات فقط وانما تعمل أيضا في مجالات الهواتف فقد قامت شركة سامسونج بانشاء كاميرات تستطيع التواصل المباشر مع جوالات سامسونج ومن خلال التطبيقات التى يتم عرضها على الموبايل والتى يتم فيها الربط بين كاميرات المراقبة والجوالات وبالتالي فإن شركة سامسونج تعتبر هى الشركة المتميزة فى هذا المجال وتعتبر كاميرات سامسونج كاميرات ذات ماركة عالية ومسجلة ، وتعتبر من الفئة مرتفعة الثمن ، وهذا يرجع الى الصناعة المتميزة التي صنعت بها هذه الكاميرا مما يجعلها كاميرا مرتفعة الثمن ومرتفعة الجودة .

فعندما تفكر في تركيب كاميرات مراقبة لابد أن تضع كاميرات مراقبة سامسونج ضمن اختياراتك ، وذلك لأن هذه الكاميرات تقوم بالاداء الافضل للتصوير وتعطي للتصوير معنى آخر مختلف عن باقي كاميرات المراقبة .

خاصية تشغيل كاميرات سامسونج عبر الانترنيت

بعض الناس يسألون عن نظام كاميرات المراقبة عبر الانترنت ، وهذا النظام يعتبر من الانظمة المتقدمة في عالم المراقبة الذي تنتهجه شركات التصنيع العلمية وهو ربط فيديو المراقبة بالانترنت لكي تتم المراقبة عالميا وبالتالي فإن هذا يعتبر ثورة جديدة فى عالم المراقبة وهو ربط الانترنت بكاميرات المراقبة لكي تتم مراقبة المكان عبر الانترنت من اي مكان بالعالم .

كيفية تركيب كاميرات سامسونج من خلال الانترنت

تقوم شركات التركيب التي تختص بتركيب كاميرات المراقبة بتوصيل الكاميرات على الجهاز الخاص ببث النت ، ويكون ذلك بعد تركيب كاميرات المراقبة وعمل هذه الكاميرات وتوصيلها على أجهزة DVR الخاص بتحليل الصورة التي قامت الكاميرا بالتقاطها ، ومن خلال جهاز DVR يتم توصيله على الانترنت من خلال كابل الانترنت الذي يربط بين الراوتر الخاص بالنت وبين الـDVR . من الممكن أن توصل كاميرات المراقبة على كارت ذكي يسمى كارت الـ DVR وهذا الكارت يتم توصيله بالكمبيوتر وهذا الكارت يعمل عمل جهاز الـ DVR ولابد في هذه الحالة أن تكون الكاميرات سلكيه ، وذلك لأن الكاميرات السلكية لها أجهزة استقبال خاصة بلقط الاشارة تختلف عن الكاميرات السلكية .

يتم ضبط اعدادات جهاز الـ DVR الخاصة بربط الجهاز بالانترنت . من الممكن أن يتم توصيل النت مباشرة بالجهاز عن طريق USB الانترنت أما إذا كان توصيل النت للجهاز من خلال الرواتر ففى هذه الحالة يتم ضبط اعدادات جهاز الـ DVR لتختص بعمل النت ومن خلال ضبط الاعدادات يتم نسخ الـ IP الخاص بجهاز DVR ويتم نسخه لكي يتم وضعه في تحديد ضبط الرواتر ويتم الدخول على الكاميرات من على الانترنت من خلال الـ IP الخاص بالـDVR .

 

 

 

السابق
كيفية حذف حساب Gmail
التالي
كيفية ربط كاميرات المراقبة على الموبايل

اترك تعليقاً