اندرويد

برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد بدقة عالي

برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد بدقة عالي

برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد بدقة عالي, من السهل جدًا التحميل من اليوتيوب لمقاطع الفيديو وحفظها على أجهزة الأندرويد لتتمكن من استعراضها في وقت لاحق دون الحاجة إلى الاتصال بشبكة الواي فاي، أو فتح بيانات الهاتف، وخاصةً عندما تكون على متن طائرة أو في منطقه ذات اتصال ضعيف، ومن المعروف أن استخدام تطبيق يوتيوب الرسمي هو أحد الطرق لتنزيل الأفلام ومقاطع الفيديو الموسيقية والمحتويات الأخرى، ولكن هناك أيضًا برامج تحميل مجانية أخرى.

التحميل من  باستخدام YouTube Premium

إذا كان لديك اشتراك شهري في خدمة YouTube Premium، قم بتنزيل مقاطع الفيديو من تطبيق اليوتيوب الرسمي مباشرة، ولكن سيتطلب هذا اشتراكًا مدفوع الأجر حيث سيتوجب عليك دفع رسوم اشتراك تصل إلى $11.99 شهريًا أو دفع رسوم الاشتراك العائلي بمقدار $14.99 شهريًا من أجل ستة أشخاص حينها ستتمكن من مشاهد الفيديوهات على اليوتيوب بدون إعلانات و التحميل من اليوتيوب مباشرة إلى جهازك لمشاهدتها دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، ولكن هذه الخدمة تأتي مع بعض القيود وبعض الميزات الأخرى بالإضافة إلى القدرة على حفظ مقاطع الفيديو.1

ولحفظ مقطع فيديو من اليوتيوب إلى جهاز الأندرويد الخاص بك قم بتحديد خيار “التحميل” الموجود أسفل الفيديو، ثم اختر من قائمة الخيارات المتاحة الجودة التي تود تنزيله بها مثل 720p أو 360p.

تحميل فيديو من  TubeMate YouTube Downloader

الخيار الثاني المتاح هو برنامج TubeMate YouTube Downloader حيث أنه تطبيق مجاني من تطبيقات الطرف الثالث لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب، وفيميو Vimeo، وديلي موشن Dailymotion، وغيرها من تطبيقات البث المباشر لمقاطع الفيديو، ومن أجل التحميل من اليوتيوب بواسطة هذا البرنامج عليك اتباع الخطوات التالية:

Time needed: 1 minute.

التحميل عن طريق TubeMate

  1. تحميل التطبيق

    قم بتحميل برنامج TubeMate، ولكن عليك معرفة أن التطبيق غير متوفر على متجر غوغل بلاي، لذلك أولًا وقبل كل شيء سوف تحتاج إلى السماح لجهاز الأندرويد الخاص بك بتثبيت وتشغيل التطبيقات التي تم تحميلها من مواقع أخرى، ولكن كن حذرًا عند تشغيل هذا الإعداد ومتأكدًا من أن هذا الموقع آمن.
    لذا افتح إعدادات الهاتف وانتقل إلى “الأمان“.
    قم بالتمرير إلى الأسفل وبجوار المكان المكتوب فيه “مصادر غير معروفة“، انقر فوق خيار التبديل لتشغيل هذا الإعداد.
    والآن يمكنك الانتقال إلى الموقع الذي تريده وتحميل هذا التطبيق.

  2. الضغط على تحميل

    عند الانتهاء من تحميل البرنامج قم بفتحه وابحث عن الفيديو الذي تود تحميله من اليوتيوب. انقر فوق زر “التنزيل” (سهم أحمر أسفل الشاشة).

  3. تحديد الجودة والتنزيل

    حدد جودة الفيديو الذي تريد تحميله فيها. واضغط على تنزيل مرة أخرى.

للعثور على مقاطع الفيديو المحملة في حال عدم اتصالك بالإنترنت، انقر على السهم الموجود أسفل يسار الشاشة. ومن هناك، ستتمكن من نقل الفيديو إلى موقع جديد، أو استخراج الصوت من الفيديو، أو إعادة تسميته أو حذفه.

التحميل من  اليوتيوب باستخدام InsTube

أحد التطبيقات الشهيرة لتحميل مقاطع الفيديو من  ويتميز بسرعته في التحميل، كما يمكنك اختيار جودة الفيديوهات قبل تحميلها أو حتى مشاركة مقاطع الفيديو من داخل تطبيق اليوتيوب إلى تطبيق InsTube.

ويتم التحميل من  بواسطة هذا التطبيق باتباع هذه الخطوات:

  1. تثبيت التطبيق

    ثم قم بتثبيت التطبيق وانتقل إلى اليوتيوب.

  2. تحديد الفيديو المُراد تحميله

    ابحث عن الفيديو الذي ترغب في تحميله واضغط على الفيديو المطلوب.

  3. بدء التحميل من اليوتيوب

    ثم اضغط علي زر التنزيل الأحمر واختر جودة الفيديو.

  4. تحديد سرعة التحميل

    اضغط على خيار “تحميل سريع” وسيبدأ التحميل مباشرة.

لا يزال هناك طريقة بسيطة جدًا لتنزيل مقاطع الفيديو من خلالها ولكنك ستحتاج إلى جهاز حاسب أو استخدام أحد المتصفحات

السابق
كيفية تسجيل الشاشة فيديو في الأندرويد
التالي
 تريد شركة إل جي إطلاق هاتف ذو 16 كاميرا خلفية

اترك تعليقاً