هواوي

تابلت هواوي ميت باد – شاشة 10.4 بوصة، 64 جيجا، 4 جيجا رام، شبكة الجيل الرابع ال تي اي – رمادي ميدنايت

تابلت هواوي ميت باد – شاشة 10.4 بوصة، 64 جيجا، 4 جيجا رام، شبكة الجيل الرابع ال تي اي – رمادي ميدنايت

 

5,544.00 جنيه

 

معلومات المنتج


  • المواصفات

    حزمة سمك
    25.4 centimeters
    وزن الحزمة
    842 grams
    عدد بطاقات ال SIM
    Single SIM
    حجم الشاشة (انش)
    10.4 inches

    الوصف:

    الهيكل

    المميزات الرئيسية

    هواوي كيرين 810

    ذاكرة الرام: 4 جيجابايت

    64 جيجابايت

    الكاميرا الخلفية: 8 ميجابكسل
    الكاميرا الأمامية: 8 ميجابكسل

    10.4 بوصة

    450 جرام

    7250 مللي امبير في الساعة

    EMUI 10.0.1 (اندرويد 10)

    ستحبه من أول لمسة

    دلِّل نفسك ومتِّع عينيك بامتلاك HUAWEI MatePad ذي التصميم البسيط والنحيف والأنيق والعصري. الجهاز مصنوع بمهارة دقيقة وغلافه مُطفأ غير لامع جذاب، ما يمنحه مظهرًا أنيقًا وملمسًا ناعمًا ومريحًا عند الإمساك به. لون رمادي منتصف الليل الداكن الكلاسيكي والتصميم الأنيق يجعل هذا الجهاز اللوحي الرفيق المثالي لموضتك وحياتك اليومية.

    شاشة أكبر لإبداع أكثر

    شاشة عرض كاملة FullView بمقاس 10.4 بوصة1، والحواف الضيقة التي تبلغ 7.9 ملم2، والشاشة الواسعة التي يتميز بها جهاز HUAWEI MatePad تجعلك تطلق العنان لجميع خواطرك المسلية وأفكارك المبتكرة. يمكنك التعبير عن أفكارك والاستكشاف بحرية مع الألوان الزاهية والرسومات المذهلة والاستمتاع بخوض رحلة إبداعية لا حدود لها مع HUAWEI MatePad.

    جودة صوت مذهلة

    الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad مزود بنظام صوت رباعي السماعات ورباعي القنوات يُخرج لك صوتًا قويًا مؤثرًا كما لو كنت في قاعة سينما أو قاعة حفلات موسيقية. ومع نظام ستيريو Histen 6.0 ثلاثي الأبعاد، يمكنك الاستمتاع بمجال صوتي غامر يتدفق فيه الصوت حولك من كل مكان. بفضل نظام الصوت Harman Kardon، ستستمتع بالتفاصيل الصوتية الثرية وموجات صوتية قوية تهز عالمك.

    متعة قراءة أطول

    نقدم لك وضع الكتاب الإلكتروني الجديد الذي يضبط التباين والسطوع والوضوح لتتمتع بتجربة مريحة أكثر عند قراءة الكتب الإلكترونية، ستشعر كأنك تُقلِّب الصفحات في كتب حقيقية. دع كتبك تغذي عقلك بينما يهتم جهاز HUAWEI MatePad بعينيك مع الشاشة المعتمدة من TÜV Rheinland لتقليل الإضاءة الزرقاء3. تعمل هذه الشاشة على تقليل الإضاءة الزرقاء الضارة4، كما تعطيك تذكيرات لمراعاة احتياجاتك بشأن وضعية جلوسك ومسافة المشاهدة لحمايتك من الشعور بعدم الراحة حتى عند السهر لمنتصف الليل لإنجاز أعمالك.

    التفاعلات الحية بين يديك

    يلتقط نظام الأربعة ميكروفونات المتطور الذي يتميز به HUAWEI MatePad صوتك مع ميزة تقليل الضوضاء التي تضمن محادثات سلسة. عند تمكين FollowCam، يمكنك دائمًا أن تكون في وسط الإطار في أثناء مكالمات الفيديو، كما أن خاصية العرض الذكي (Smart View) ووضع تسليط الضوء يمكنك من إجراء اتصالات جماعية فعَّالة ومليئة بالتفاعل. تحرك بحرية، فبإمكانك استخدام إيماءات الكاميرا (Camera Gestures) للتحكم عن بُعد. تحرر من قيود المكان وتمتع بالتفاعلات الحية أينما ذهبت.

    قلم من أجل الإلهام

    يمكنك الرسم أو الكتابة أو حتى مجرد الشخبطة مع قلم5 ‎HUAWEI M-pencil‎ الذي يمنحك تجربة سلسة تشبه استخدام القلم الرصاص على الورق. يتميز قلم ‎HUAWEI M-pencil‎ الأنيق بتباطؤ منخفض للغاية ويمنحك شعورًا طبيعيًا عند الإمساك به، ما يتماشى بمثالية مع قدراتك الإبداعية. القلم مصنوع من مواد مركبة مختارة، ولهذا فهو لا يلتقط فقط ضرباتك عند الكتابة بدقة، ولكنه يضمن حصولك على تجارب موثوق بها ودائمة في أثناء استخدامك اليومي.

    أداء ذكي وقوي

    يعمل معالج HUAWEI Kirin 810 بمعالج مقاس 7 نانومتر وهندسة NPU (وحدة المعالجة العصبية) التي طورتها HUAWEI بنفسها، وبذلك يوفر كفاءة طاقة متقدمة وقدرة حسابية مع أداء ذكاء اصطناعي مُحسَّن يوزع طاقة الحوسبة بذكاء. المعالج مجهز أيضًا بوحدة معالجة رسومات (GPU) من النوع Mali-G52 مدعومة بتقنية السرعة النفاثة لوحدة معالجة الرسومات (GPU Turbo)، ما يوفر أداءً مذهلاً حتى مع الأحمال المكثفة، ويستطيع المعالج دعمك في أثناء الدراسة أو العمل أو اللعب.

    خاصية مشاركة الشاشات المتعددة

    بمجرد اتصال هاتفك الذكي، سينتقل إلى ‎HUAWEI MatePad‎ ، وسيندمج الجهازان معًا، ويتحولان إلى جهاز “واحد” فائق القدرات. وتُعرض شاشة هاتفك على الجهاز اللوحي، لتتمكن من تشغيله على شاشة أكبر وبمزيد من الحرية. وبهذا يمكنك الآن إجراء اتصال، وإرسال رسالة، ومشاهدة الصور من هاتفك على شاشة الكمبيوتر اللوحي. ويمكنك أيضًا سحب الملفات وإسقاطها بين الجهازين، وتعديلها في أثناء الدردشة مع الأصدقاء على هاتفك مستخدمًا لوحة المفاتيح نفسها.7 وهذا التعاون عبر الأجهزة يجعل الحياة والعمل أسهل من ذي قبل.

    خاصية العرض المتعدد

    بفضل ميزة النوافذ المتعددة8 المبتكرة ستتمكن من إنجاز مهام متعددة بكفاءة، في العمل واللعب والدراسة. اضغط على المرسى لإظهار قائمة الاختصارات وستتمتع بتجربة مريحة وغامرة أكثر مع ميزة تقسيم الشاشة. كما يمكنك الاستمتاع بمزيد من الراحة والكفاءة أيضًا مع خاصية تشغيل التطبيقات المتعدّدة ‎HUAWEI APP Multiplier‎ من هواوي الذي يسمح بتشغيل التطبيق نفسه تلقائيًا بشكل مثالي لتجربة مريحة وأكثركفاءة. وبهذا يمكن عرض خيارات التسوق جنبًا إلى جنب لتقارن بينها، وسيصبح التعديل اللاحق أسهل نظرًا لإمكانية تحديد الصور المعروضة في الشاشة المتوازية.

    استمتع بكل يوم في حياتك على أكمل وجه

    مع البطارية ذات السعة الكبيرة البالغة 7250 ملي أمبير/ساعة (السعة النموذجية)، يستطيع الجهاز من خلال شحنه مرة واحدة دعم ما يصل إلى 12 ساعة9 من مشاهدة فيديو متواصلة على الجهاز أو 7 ساعات9 من لعب الألعاب ثلاثية الأبعاد المثيرة. عند شحن البطارية بقدرة 10 واط يمكن شحنها لمدة 30 ثانية حتى 9 وتحتاج إلى 3.8 ساعات لشحنها بالكامل.9

 

السابق
ابل ايباد 2019 الجيل السابع – شاشة ريتينا 10.2 انش، 128 جيجا، واي فاي، فضي
التالي
تابلت تي ثري من أيكو، شريحتين، ذاكرة 1 جيجابيت رام، 16 جيجا روم – ذهبي

اترك تعليقاً