برامج الجوال

تحميل تطبيق Capcut الأفضل لتحرير فيديوهات TikTok الإصدار الأخير

تحميل تطبيق Capcut الأفضل لتحرير فيديوهات TikTok الإصدار الأخير

تحميل تطبيق Capcut الأفضل لتحرير فيديوهات TikTok الإصدار الأخيرتحميل تطبيق Capcut الأفضل لتحرير فيديوهات TikTok الإصدار الأخير, أصبحت الفيديوهات التي يتم نشرها من خلال منصة تيك توك شهيرة جدًا وقد تبهر الكثير منا كمشاهدين. لكن هل تتسائل كيف يقوم هؤلاء بصناعة تلك الفيديوهات؟ في حقيقة الأمر هم يعتمدون على تطبيق Capcut والذي أصبحنا نرى الكثير من الإشعارات في غالبية الفيديوهات عبر منصة TikTok أنه يمكنك صناعة مثل هذا الفيديو من خلال كاب كت.

وفي هذا المقال المهم لكل صانع محتوى في منصة TikTok ويبحث عن تحرير الفيدوهات الخاصة به، سنقدم لكم تطبيق Capcut بشكل كامل. حيث سنتعرف على ما هو التطبيق؟ وما هي أهم مميزاته؟ وكذلك طريقة تحميله على هواتفنا والبدء في استخدامه.

ما هو تطبيق Capcut الأكثر شهرة في منصة TikTok؟

تطبيق CapCut هو تطبيق لتحرير الفيديو تم تطويره بواسطة Bytedance، وهي نفس الشركة التي تقف وراء منصات شهيرة مثل TikTok و Douyin. بفضل وظيفته سهلة الاستخدام، لن تحتاج إلى معرفة واسعة بتحرير الفيديو. لكن إذا كنا على وشك مقارنة التطبيق بمحرر فيديو آخر على أجهزة سطح المكتب أو الحاسوب، فإن التطبيق يحتاج إلى مزيد من الوقت للحاق بهم، ولكن بالنسبة للأجهزة المحمولة وأجهزة الهاتف، فإن هذا التطبيق مناسب جدًا ويعتبر من الأفضل.

 

يتيح تحميل تطبيق كاب كات للمستخدمين تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بهم وتحسينها باستخدام مجموعة متنوعة من الأدوات والميزات. حيث يوفر واجهة سهلة الاستخدام ويوفر مجموعة واسعة من الوظائف، بما في ذلك قص الفيديو، والتقسيم، والدمج، وإضافة النص، والفلاتر، والتأثيرات، والموسيقى، والمزيد.

لقد اكتسب التطبيق شعبية بسبب بساطته وتعدد استخداماته، مما يجعله متاحًا للمبتدئين ومحرري الفيديو الأكثر خبرة. يتوفر CapCut لكل من أجهزة iOS و Android وكذلك أجهزة الحاسوب، حيث أصبح خيارًا شائعًا لمنشئي المحتوى وعشاق وسائل التواصل الاجتماعي وبالتحديد منصة TikTok.

ما هي أهم المميزات التي سأحصل عليها عند تحميل تطبيق Capcut؟

هذه قائمة بأهم المميزات التي ستحصل عليها بمجرد تثبيت تطبيق كاب كات الإصدار الأخير. ولكن تذكر أن التطبيق يوفر ميزات لا حصر لها لتحرير مقاطع الفيديو بشكل عام.

التلاعب والتحكم في سرعة الفيديو

يحظى محرر الفيديو CapCut بشعبية كبيرة في التحكم في سرعة الفيديو، سواء أكان ذلك من تسريع أو تبطيئ مقاطع الفيديو. حيث يعد زيادة السرعة أحد أفضل الميزات التي يشتهر بها هذا التطبيق ويفخر بها. لذلك، إذا كنت تريد تغيير سرعة مقطع فيديو يدويًا حسب تفضيلاتك، فإن اختيار تطبيق كاب كات كمحرر فيديو هو الخيار الأفضل.

استخدام الفلاتر الجاهزة

نظرًا لأن تحرير مقاطع الفيديو هو النقطة المحورية لهذا التطبيق، فإن إضافة لمسة من الفلاتر إلى الفيديو تؤدي إلى إنتاج مقاطع فيديو مثيرة للإعجاب. من الأفضل استخدام الفلاتر هنا لتصحيح اللون أو إبراز الألوان المطلوبة في الفيديو. فهناك قائمة كبيرة من الفلاتر التي يمكن إضافتها للفيديوهات، فيمكن على سبيل المثال تغيير لون الملابس، وكذلك إضافة فلاتر إضائة بالذكاء الإصطناعي وغيرها العديد والعديد.

 

عكس الفيديوهات

نظرًا لأن زيادة السرعة في مقطع فيديو يمكن تنفيذها باستخدام هذا التطبيق، فلماذا لا تقوم بالعكس؟ يوفر لك CapCut أفضل ميزات عكس الفيديو وأكثرها سلاسة والتي لا تفعلها عادةً من تطبيقات أخرى مثل مشغلات الفيديو وبرامج تحرير الفيديو. بخلاف التطبيقات الأخرى، يوفر هذا التطبيق خيار عكس الفيديو إطارًا بإطار بحيث يجعل تشغيل الفيديو عكسيًا بسلاسة.

تأثيرات متقدمة Advanced Effects

على عكس المرشحات التي تغير لون الفيديو أو مسار الهيكل الأساسي، مع التأثيرات المتقدمة، يمكنك إضافة الرسوم المتحركة بصريًا لأنها تغير من شكل الفيديو بشكل عام. باستخدام التأثيرات المتقدمة، يمكنك إضافة المزيد إلى الفيديو وتعديل بعض الأمور الأساسية، وتقليل الضوضاء، والسرع، والشدة، والفلاتر، وما إلى ذلك. ومع ذلك، تتوفر تأثيرات قليلة على الإصدار المجاني، لذا قد يكون الاشتراك في التطبيق مفيدًا لاستخدام الخيارات الأخرى المتوفرة في هذا التطبيق.

مكتبة موسيقية بدون حقوق النشر

يوفر التطبيق مجموعة من مكتبات الموسيقى الخالية من حقوق الملكية حيث يمكنك تحديد الموسيقى التي تريد استخدامها كخلفية للفيديو الذي تقوم بإنشائه. ليست هناك حاجة لتنزيل الموسيقى لأنها موجودة بالفعل في التطبيق. ومع ذلك، يمكنكم استيراد الموسيقى أو الملفات الصوتية على هواتفكم إذا كنتم ترغبون في استخدامها بعيدًا عن الموسيقى المتوفرة مسبقًا.

هل يمكن تحميل تطبيق Capcut بشكل مجاني أم أنه مدفوع؟

في الحقيقة التطبيق يتوفر على إصدارين الأول مجاني والثاني مدفوع.

حيث أن الإصدار المجاني يمكن تثبيته على أي هاتف، ولكن في الإصدار المدفوع

هناك إمكانية للإستفادة من العديد من الميزات التي لا تتوفر في

الإصدار المجاني ومنها إزالة العلامة المائية. فيمكن الترقية إلى الإصدار

المدفوع بدفع مبلغ يتراوح ما بين 0.99$ ويصل إلى 69$، وذلك حسب المميزات التي تريد الحصول عليها.

https://www.capcut.com/tools/video-editing-app

https://lf16-capcut.faceulv.com/obj/capcutpc-packages-us/packages/CapCut_2_1_0_419_capcutpc_0.exe

السابق
كيفية عمل نسخة احتياطية من Windows 11 سحابيًا واستعادتها مرة أخرى
التالي
طريقة اظهار ايقونة my computer

اترك تعليقاً