تطبيقات الجوال

تشغيل شاشة الجوال على الكمبيوتر عن طريق البرامج أو بدون برامج

تشغيل شاشة الجوال على الكمبيوتر عن طريق البرامج أو بدون برامج

تشغيل شاشة الجوال على الكمبيوتر عن طريق البرامج أو بدون برامجتشغيل شاشة الجوال على الكمبيوتر عن طريق البرامج أو بدون برامج,  الهاتف الذكي وأجهزة الكمبيوتر المحمولة تسمى الأجهزة النقالة ولها شعبية كبيرة حول العالم بأكمله. التنقل هو الكلمة الطنانة هذه الأيام وهي الإجابة الصحيحة لسؤال نتداوله كثيرا اليوم وهو لماذا الأدوات الإلكترونية أصبحت أصغر وأخف وزنا وهنا سنتحدث عن كيفية ” تشغيل شاشة الجوال على الكمبيوتر عن طريق البرامج أو بدون برامج”.

تشغيل شاشة الجوال على الكمبيوتر عن طريق البرامج أو بدون برامج

الهاتف الذكي، الكمبيوتر اللوحي وجهاز كمبيوتر المحمول. جميعهم يتصلوا بالإنترنت. ولكن لكل منهم سماته المميزة الخاصة به.

تم اختراع أجهزة الكمبيوتر المحمولة لإعطاء الشخص القدرة على أخذ جهاز الكمبيوتر معه في أي مكان يذهب اليه وليبدأ الاستغناء أكثر عن القلم والورقة. لقد كانت التكنولوجيا تتحرك بوتيرة سريعة، بحيث تقاطعت الأجهزة النقالة مع اتصال الإنترنت بالخطوط الحدودية وقيامه بوظائف متداخلة متشابهة.

خطوات توصيل هاتف Android الذكي بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10

  • لتوصيل هاتف Android بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10، اتبع الخطوات الموضحة أدناه:
  • افتح “الإعدادات” على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 وانقر على خيار “الهاتف”.
  • بعد ذلك، انقر فوق الزر “إضافة هاتف”. ومع ذلك، تأكد من أن كلاً من الكمبيوتر والهاتف متصلين بإنترنت ثابت.
  • الآن، ستظهر نافذة جديدة. تحتاج إلى اختيار رمز بلدك وإدخال رقم هاتفك المحمول.
  • بعد ذلك، انقر فوق الزر “إرسال” لتلقي الرسالة النصية على هاتفك.
  • ستتلقى رسالة تحتوي على رابط تحميل تطبيقات Microsoft في   google Play.
  • الآن، انقر فوق الرابط الذي حصلت عليه في الرسالة وقم بتنزيل تطبيقات Microsoft.
  • ضع في اعتبارك أن هذا التطبيق مطلوب لربط هاتف Android الخاص بك بنظام Windows 10 واستخدام ميزة “المتابعة على جهاز الكمبيوتر”.
  • بعد الانتهاء، يمكنك استخدام زر “متابعة على الكمبيوتر” الجديد في مستعرض Cortana وEdge.
  • على الرغم من أن إنشاء هذا الاتصال هو مجرد عملية لمرة واحدة. في حالة وجود أي مشكلة، يمكنك حذف التطبيق واتباع الخطوات مرة أخرى.

خطوات إلغاء ربط جهاز Android الخاص بك بنظام التشغيل Windows 10

  • يمكنك إيقاف المزامنة بين هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android وجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 في أي وقت. للقيام بذلك، اتبع الخطوات الواردة أدناه:
  • انتقل إلى قسم “اعدادات الهاتف”.
  • ثم، انقر فوق الخيار “إدارة جميع الأجهزة المرتبطة بحساب Microsoft الخاص بك”.
  • الآن، سيتم فتح نافذة متصفح جديدة.
  • في هذه النافذة، ستجد هاتفك مدرجًا وانقر على خيار “إلغاء ربط هذا الهاتف”.

تطبيقات مختلفة لتوصيل الهاتف بجهاز الكمبيوتر

AirDroid

هو التطبيق الأكثر شيوعًا لتوصيل Android بجهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز Mac. وهو أنه أكثر بكثير من مجرد مشاركة ملف أو تطبيق انعكاس للشاشة، على عكس العديد من التطبيقات في هذه القائمة. يتيح لك AirDroid عرض أو استقبال المكالمات والرسائل وإشعارات التطبيقات على شاشة الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac.

Your Phone Companion

هو تطبيق من مايكروسوفت لربط Android بـ Windows 10. يعمل في الغالب مثل Air Droid، يمكنك إجراء مكالمات واستقبالها وكذلك التحقق من الرسائل والرد عليها حتى خدمات المراسلة والإشعارات.

SHAREit

تطبيق مشاركة ممتاز عبر الأنظمة الأساسية لنظام Android. يتميز بكونه أسرع تطبيق مشاركة في العالم بسرعات تصل إلى 20 ميجابايت / ثانية أو أسرع 200 مرة من البلوتوث. وهو يتضمن بعض ميزات bloatware مثل الموسيقى ومقاطع الفيديو الشائعة.

Pushbullet

هو تطبيق آخر لتوصيل Android بنظام Windows وأنظمة التشغيل الأخرى عبر Chrome أو Firefox. المثير للدهشة هو أن Pushbullet يدعم توصيل جميع أجهزتك معًا. يتيح لك إرسال أو استقبال الملفات والروابط والرسائل النصية مع التشفير من طرف إلى طرف. لكنه يحد من حجم الملفات بحد أقصى 2 جيجا بايت.

MightyText

ما هو مميز فيه أنه يمكنك جدولة الرسائل والحصول على تنبيهات ضعف البطارية، على عكس معظم البرامج الأخرى. كما أنه يوفر ميزة احترافية لإدارة محادثات متعددة.

TeamViewer Host

يتميز أيضًا بسرد التطبيقات والعمليات ونقل الملفات ومشاركة الحافظة، ومع ذلك ، فهو لا يدعم إجراء المكالمات أو إرسال الرسائل أو الرد ، على عكس الآخرين.

ApowerMirror

يمكنك عن طريقه اخذ لقطات للشاشة أو إنشاء مقاطع فيديو أو برامج تعليمية. أيضًا، يمكنه الاتصال بجهازك المحمول من خلال كابل USB أو Wi-Fi. ومع ذلك، لا يمكنك مشاركة الحافظة، أو نقل أي نوع من الملفات، أو إجراء مكالمات أو استقبالها، على عكس TeamViewer Host.

Scrcpy

يعمل Scrcpy مع الاتصالات السلكية واللاسلكية. علاوة على ذلك، يمكنك تسجيل أي شيء من على شاشة جهاز ال Android الخاص بك باستخدام scrcpy، ويمكنك التسجيل مع أو بدون النسخ المتطابق.

 

السابق
تحميل برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد والايفون
التالي
برنامج يبحث بالاسم عن رقم الجوال على الاندرويد والايفون

اترك تعليقاً