معلومات تقنية

خطوات تحميل فيديو من التيك توك

خطوات تحميل فيديو من التيك توك

خطوات تحميل فيديو من التيك توك

خطوات تحميل فيديو من التيك توك … يمكن لمستخدمي التيك توك تحميل المزيد من الفيديوهات ولكن عند تحميلها منه نجد علامة او حقوق التيك توك مكتوبة عليها حتى لا يتم سرقة هذا المحتوى من قبل اناس اخرين

 

 

في حقيقة الأمر التيك توك يحتوي على ميزة تحميل الفيديوهات حسب رغبة صنّاع المحتوى. المشكلة في المميزة الموجودة في التيك توك أن الفيديو يكون مع حقوق او مع علامة مائية. هذه المشكلة قد تفسد على الكثير متعة مشاهدة الفيديوهات الموجودة.

من خلال هذه المقالة سوف نتعرف على كيفية تحميل فيديوهات تيك توك بدون حقوق من خلال عدة طرق. يمكنك إستخدام هذه الطرق على اجهزة الهاتف او اجهزة الحاسوب بكل سلاسة وسهولة.

 

طريقة تحميل الفيديوهات من التيك توك.

في هذا الجزء من هذه المقالة, سوف نتكلم عن الطريقة الاعتيادية لتحميل الفيديوهات من التيك توك. بالتالي فإن الفيديو سيُحمل مع العلامة المائية او حقوق الملكية. اذا كانت هذه العلامة المائية لا تمثل معك مشكلة يمكنك اتباع هذه الطريقة لانها الأسهل والأسرع والمدمة بتطبيق التيك توك.

مع ان أغلب الناس يعرفون كيفية تحميل الفيديوهات من التيك بشكل مباشر. ولكن البعض الآخر لا يعلم الطريقة بالتالي سنقوم بشرحها هنا بشكل مباشر عن طريق 6 خطوات سهلة :

الخطوة الأولى : قم بفتح تطبيق التيك توك على الهاتف وتوجه الى مقطع الفيديو الذي ترغب بتحميله.

ملاحظة : اذا كنت تريد تحميل فيديو غير موجود في خانة الاكسبلور في التيك توك . يمكنك استخدام خيارات البحث. بناء على الهاشتاقات, الكلمات, او حتى المستخدمين. يمكنك العثور على الفيديو الذي تبحث عنه.

الخطوة الثانية : أسفل خيار الاعجابات والتعليقات, يوجد خيار على شكل سهم , قم بالضغط عليه.

كيفية تحميل الفيديوهات من التيك توك.

الخطوة الثالثة : إضغط على خيار ” حفظ” . يمكك أيضاً ملاحظة أيقونة التحميل المعتادة معها.

الخطوة الرابعة : في حال كانت هذه مرتك الأولى . إمنح التيك توك الصلاحيات لحفظ الفيديو في معرض الصور.

الخطوة الخامسة : إضغط على زر تم.

كما لاحظتم فمن السهل تحميل الفيديوهات من خلال التيك توك بالطريقة الرسمية. كما قلنا سابقاً ان المشكلة الوحيدة في هذه الطريقة أنها تحمل الفيديوهات مع حقوق ملكية وعلامة مائية. وهذه الامر مزعج للكثير من الأشخاص الذي يرغبون تحميل فيديوهات تيك توك بدون حقوق ملكية.

علامة حقوق الملكية المزعجة في التيك توك.

 

كيفية تحميل فيديوهات تيك توك بدون حقوق؟

لتحميل فيديوهات التيك توك من دون حقوق ملكية, يجب علينا إستخدام تطبيقات طرف ثالث. هذه التطبيقات موجودة وبكثرة على متاجر التطبيقات لنظامي اندرويد و IOS. سنحاول في هذه المقالة ذكر مميزات كل تطبيق من التطبيقات. ثم سنقوم بإدراج روابط تحميل التطبيقات من المتاجر الرسمية.

أغلب هذه التطبيقات سهلة الاستخدام, لا تحتاج الى معرفة كبيرة في كيفية استخدام التطبيقات. بالإضافة إلى ذلك فأن عملية التحميل فيها سريعة وشبة مباشرة. لن تأخذ منك الكثير من الوقت.

1- تطبيق TikSave.

تطبيق TikSave لتحميل الفيديوهات بدون حقوق

يعتبر تطبيق TikSave من أسهل التطبيقات للتعامل معها. من خلال هذا التطبيق يمكنك إستبداله بالطريقة التقليدية لتحميل الفيديوهات من التيك توك. الفرق الوحيد أن الفيديو الذي سيتم تحميله من خلال هذا التطبيق سيكون بدون حقوق ملكية.

من خلال تطبيق TikSave يمكنك مشاركة الفديديوهات التي يتم تحميلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بكل آمان مثل, الفيس بوك, يوتيوب, الانسقترام, والتويتر, والعديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى.

مميزات تطبيق TikSave:

  • تحميل الفيديوهات من التيك بدون حقوق.
  • القدرة على إعادة نشر الفيديوهات على التيك توك من خلاله.
  • حفظ فيديوهات التيك توك لمشاهدتها لاحقاً.

تحميل فيديوهات تيك توك بدون حقوق من خلال تطبيق TikSave :

بسبب تصميم البرنامج يمتلك هذا التطبيق خطوات سهلة يمكننا من عبرها تحميل الفيديوهات من التيك توك بدون حقوق ملكية. كل ما تحتاج اليه هو رابط الفيديو الذي تريد تحميله من التيك توك ثم إتبع الخطوات التالية :

الخطوة الأولى :  افتح تطبيق TikSave على هاتفك.

الخطوة الثانية : قم بالضغط على خيار اللصق في المساحة المخصصة في تطبيق TikSave ولكن إحرص أن تكون قد نسخت الفيديو الصحيح.

الثالثة : سوف تشاهد صورة مصغرة لتحميل الفيديو . إضغط عليها.

الرابعة : إختر خيار مشاركة الفيديو ثم اضغط على التطبيق لحفظ الفيديو على هاتفك.

 

2-تطبيق SnapTik.

تطبيق snaptik لتحميل الفيديوهات من التيك توك بغير حقوق

تطبيق SnapTik من التطبيقات سهلة الاستخدام أيضاً. يقدم هذا التطبيق الكثير من الأدوات المفيدة بالنسبة لك. هذه الأدوات تساعد على إجراء التعديلات السريعة على الفيديوهات. على سبيل المثال : قص الفيديو وتغيير الإتجاه وغيرها من ادوات تحرير الفيديو.

بعد الأنتهاء من التعديل على فيديو التيك توك يمكنك مشاركته مع أصدقاءك من خلال التطبيق. الأمر المهم بخصوص SnapTik أنه سوف يساعدك على تحميل فيديوهات التيك توك من غير حقوق ملكية. حيث سيعمل التطبيق على إزالة العلامة المائية الموجودة على الفيديو.

مميزات تطبيق SnapTik.

  • حذف العلامة المائية من فيديوهات التيك توك.
  • القدرة على تعديل فيديوهات التيك توك بسبب الادوات الرائعة المدمجة معه.
  • مشاركة الفيديوهات بعد التعديل لعيها.
  • حفظ الفيديوهات بعد التعديل عليها.

أما بالنسبة لخطوات تحميل فيديوهات التيك توك من دون حقوق عبر هذا التطبيق فهي مشابهة لمبدى التطبيق الأول. بعد القيام بنسخ رابط الفيديو من التيك توك, توجه الى هذا التطبيق وقم بلصقه. سيقوم تطبيق SnapTik بدوره بتحميله من غير حقوق ملكية.

السابق
طريقة جذب مشاهدي اليوتيوب
التالي
سعر و مواصفات LG K10 – مميزات وعيوب ال جي K10

اترك تعليقاً