ايفون

رسميًا.. إطلاق آيفون 14 و14 بلس باللون الأصفر

رسميًا.. إطلاق آيفون 14 و14 بلس باللون الأصفر


شركة أبل العام السابق قد قامت باالأعلان عن سلسلة آيفون 14 خلال مؤتمرها Far Out. وقد قد عزمت أبل علي إضافة لون جديد سيكون ذو إضافة رائعه ومهمة للشركة، ولكن ما لم يكن بالحسبان ان الشركة كانت تخطط لإضافة اللون الأصفر ليكون خيارا لطرازي آيفون 14 العادي و آيفون 14 بلس وهذا طبقا لبعض التسريبات، حتم تم تأكيدها مؤخراً من موقع أبل الرسمي.
توقعات ” سُربت الاسبوع السابق ” حول اللون الجديد لآيفون 14

يُشار أن الأسبوع المقبل ” الحالي ” سيتم تقديم بيان صحفي لمنتجات أيفون الجديدة . ومن المتوقع الإعلان عن اللون الجديد القادم لأحدث أجهزة الآيفون، وقد جلبت اللون الأخضر لسلسلة آيفون 13. ونفس الأمر في ابريل من 2021، عندما جاء آيفون 12 و ميني باللون الأرجواني لذا فمن المتوقع أن يتم كشف النقاب عن لون جديد لكلا من iPhone 14 و iPhone 14 Plus.
كيف ستبدو ملامح iPhone 14 الأصفر الجديد

وبخلاف اللون الجديد، يمتلك آيفون 14 القياسي شاشة أوليد مقاس 6.1 بوصة. أما بلس فلديه شاشة قياس 6.7 بوصة ويأتي كلا الهاتفين بثلاث خيارات للتخزين وهم 128 و 256 و 512 جيجابايت.

أيضا، يمتلك الجهازين نظام كاميرا خلفية مزدوجة، بالإضافة إلى ميزات حديثة مثل اكتشاف الإصطدام والإتصال بالأقمار الصناعية في حالات الطوارئ، ويذكر أن عملاق التكنولوجيا خلال العامين الماضيين، قد قام بتحديث ألوان هواتفه وإضافة ألوان الربيع لها.

اطلاق نسخة باللون الاصفر من iphone 14

وكانت آبل قد قدمت آخر مرة هاتف ذكي باللون الأصفر مع سلسلة آيفون 11 وسابقا مع الطراز القديم آيفون 5C. ومنذ ذلك الوقت لم نرى آيفون جديد بهذا اللون.
اصدارات جديدة لنسخ سابقة

أخيرا، يتوفر كلا من آيفون 14 و الأيفون 14 بلس حاليا بعدة خيارات مختلفة للألوان مثل الأزرق وسماء الليل وضوء النجوم والليلكي. والآن سيتم إضافة اللون الأصفر الجديد والذي سيكون محط أنظار الكثير من المستخدمين.

زعمت شائعة الأسبوع الماضي أن شركة آبل تعد خيارًا جديدًا للألوان لجهاز iPhone 14 و iPhone 14 Plus ، والذي سيأتي بعد حوالي عام واحد من إطلاق الشركة إصدارات خضراء جديدة لجهاز iPhone 13 و iPhone 13 mini . تم الإطلاق في الثامن من مارس من العام الماضي.

هذه المرة ، قد يصل اللون الجديد (باللون الأصفر في هذه الحالة) قبل يوم واحد ، حيث تحدثت مصادر متعددة عن موجز المنتج مع فريق العلاقات العامة في Apple بشأن هذه المسألة ، في 7 مارس. الآن يؤكد مارك جورمان من Bloomberg ذلك لون iPhone 14 الجديد ، على حد قوله ، “وشيك”.

كان Gurman يبلغ عن أشياء متعلقة بشركة Apple منذ سنوات ، ويُنظر إليه عمومًا على أنه من بين أكثر المصادر الموثوقة في المشهد ، لذلك على الرغم من أن هذا من الواضح أنه ليس تأكيدًا رسميًا من Apple – على الأقل ليس بعد – فمن المحتمل أنه الأقرب ‘ سأستيقظ حتى اللحظة التي تقرر فيها الشركة إصدار بيان صحفي للون الجديد وإتاحته للشراء.

وفقًا لمصادر أخرى ، فإن البيان الصحفي الذي أعلن عن الإصدار الأصفر من iPhone 14 و iPhone 14 Plus سينخفض ​​إما غدًا أو بعد غد. لذا استمر في ذلك ، حيث يبدو أننا نحصل على لون iPhone جديد لامع للنظر إليه قريبًا.

لقد استخدمت تطبيق “Ringtone maker – استخراج الصوت” لنظام iOS. جعلت نغمة رنين من بلدي mp3 لدي. أعتقد أن هناك حدًا زمنيًا لنغمة الرنين ، لذلك كان لا بد من ضبطها لتلبية قيود iOS.

السابق
سعر ومواصفات موبايل موتو Moto G73 5G قبل الإطلاق الرسمي
التالي
سامسونج تقدم أول تابلت رائد بتصنيف IP67 المقاوم للماء

اترك تعليقاً