جلاكسي

سامسونج جالكسي تاب S SM-T805 ‫‫(شاشة 10.5 انش ،16 جيجابايت، نظام التشغيل اندرويد، واي فاي,الجيل الرابع، ابيض)

سامسونج جالكسي تاب S SM-T805 ‫‫(شاشة 10.5 انش ،16 جيجابايت، نظام التشغيل اندرويد، واي فاي,الجيل الرابع، ابيض)

 

6,999.00 جنيه

معلومات المنتج


  • المواصفات

    نوع الشاشة
    LCD
    حزمة سمك
    7.4 centimeters
    التنسيق
    2560 x 1600
    وزن الحزمة
    760 grams

  • الوصف:

    يعتبر هذا الجهاز انيق وهو ملون باللون الابيض, ولديه تصميم مبدع واداء عال. بوجود شاشة كبيرة قطرها 10.5 بوصة التي تعمل بتقنية ( AMOLED ) ونسبة تباين 100.000:1, فهي تقريبا افضل من تلفزون الال سي دي الخاص بك. فالصور الواضحة هي ليست كل شيء يستطيع هذا التابلت توفيره لك. يزودك معالج ثماني النواة وسعته المشتركة التي مقدارها 3.2 جيجاهيرتز الكثير من الوقت للعب. ان السرعة الكبيرة للمعالج تمتزج مع سلاسة العمل من نظام تشغيل اندرويد.

    هيكل الجهاز

    المميزات الرئيسية

    467 جم

    شاشة 10.5 انش

    معالج 1.9 Ghz Quadcore
    1.3 Ghz Quadcore

    واى فاى 802.11 b/g/n

    8 ميجابيكسل خلفية
    2.1 ميجابيكسل امامية

    بلوتوث 4.0

    بطارية 7900 mAh

    جى بى اس مدمج

    التصميم والعرض

    لتقر بها عينك فقط, فان هذه القطعة التقنية ملونة باللون الابيض الجذاب. يعتبر هذا الجهاز نحيف وانيق ملون باللون الابيض وتبلغ ابعاده 177.3 * 247.3 * 6.6 ملم ولن يفشل في ابهارك. فانه يعتبر ايضا خفيف الوزن لان وزنه يبلغ 467 غرام وذلك لتتمكن من حمله في الارجاء بيدك براحة كبيرة. توفر لك الشاشة التي قطرها 10.5 بوصة صور مدهشة وذلك بفضل تقنية ( Super AMOLED ) ونسبة التباين الذي مقداره 100.000:1. تبلغ دقة هذه الشاشة 2560 * 1600 بيكسل ويبلغ عمق الالوان 16 مليون وذلك لتلون الصور بسطوع وحيوية.

    الجهاز ونظام التشغيل

    بفضل قوة معالج ثماني النواة ونظام التشغيل اندرويد ستحصل على اداء سيدهشك كثيرا. يمتاز المعالج بسعة مشتركة مقدارها 3.2 جيجاهيرتز وذلك لتشغيل الوظائف المتعددة بسهولة. تستطيع مشاهدة مقاطع الفيديو والتصفح عبر الانترنت وتفقد الرسائل الالكترونية على الشاشة نفسها. فهذه قوة كمبيوتر موضوع في تابلت.

    الوسائط المتعددة

    دائما, اثنان افضل من واحد ولا احد يعرف ذلك اكثر من سامسونج. بوجود كامرتان بين يديك, تستطيع التقاط كل تلك الصور للحظات الثمينة وحتى العشوائية بسهولة كبيرة. تتميز الكاميرا الاساسية الخلفية التي دقتها 8 ميجابيكسل بخاصية التركيز التلقائي المفيدة عندما لا تكف الاجسام المراد التقاطها عن التحرك ويديك عن الاهتزاز. فهي تمتاز ايضا باضاءة فلاش وذلك لتكون ظروف الاضاءة الخافتة ليست مشكلة بعد الان. تعتبر الكاميرا الثانوية التي دقتها 2.1 ميجابيكسل مفيدة لالتقاط الصور الشخصية او اجراء المكالمات المرئية مع العائلة والاصدقاء.

    الشبكة والاتصال

    يحتوي هذا الجهاز كل ما تحتاج اليه للبقاء على اتصال. لدى هذا الجهاز مدخل يو اس بي 2.0 الذي يمكنك من نقل كل المحتويات بدقائق معدودة من والى اجهزة الكمبيوتر او اللاب توب. يمكنك استخدام هذا المدخل ايضا لشبكه مع التلفزيون وذلك لمشاهدة مقاطع الفيديو والصور مع العائلة والاصدقاء على الشاشة الكبيرة. تمكنك تقنية ( 802.11 a/b/g/n/ac ) من الشبك لاسلكيا مع الشبكة بسهولة متى اردت. يتميز هذا الجهاز بتقنية البلوتوث 4.0 التي تمكنك من شبك جهازك مع اي جهاز ملائم وذلك لتتمكن من مشاركة البيانات بسهولة.

    البطارية والذاكرة

    وجود بطارية نوع ( 7900mAh ) يعني انه باستطاعتك ترك الشاحن والذهاب الى الخارج دون القلق حيال شحنه. فهو يوفر لك وقت تحدث مقداره 48 ساعة عند تفعيل شبكة الجيل الثالث ( WCDMA ). تضمن لك الذاكرة التي سعتها 32 جيجابايت بانك ستحصل على مساحة كافية لتخزين كل ملفاتك. اذا كنت بحاجة الى المزيد, تستطيع دائما اضافة شريحة مايكرو اس دي بسعة 128 جيجابايت كحد اقصى.

 

السابق
سامسونج جالكسي تاب S SM-T705‫(8.4 انش ،16 جيجابايت، نظام التشغيل اندرويد، واي فاي, الجيل الرابع، بني ذهبي)
التالي
احدث جوال Oppo سعر و مواصفات Oppo Reno 4

اترك تعليقاً