تطبيقات الجوال

سمحت سبوتيفاي لمُستخدمين Apple Watch بتنزيل الموسيقى عليها

سمحت سبوتيفاي لمُستخدمين Apple Watch بتنزيل الموسيقى عليها

من الواضح ان سوق الساعات الذكية قادم الي العالم وبِشدة خصوصاً وبعد الخدمات التي بدأت تظهر على هذه الآجهزة وهذا واضح ايضاً من صراع الشركات الصينينة و الآمريكية في الدخول و المُنافسة في هذا السوق، ويبدو ان آبل مازالت تكتسح هذا العالم على الرغم من وجود الكثير من مُناسيها خصوصاً ومع ساعتها الآخيرة Apple Watch Edition Series 6 و Apple Watch SE، وها هنا تُحاول سبوتيفاي في الفوز بمزيد من القاعدة الجماهيرية و مُستخدميها على آبل واتش.

سوبتيفاي تسمح بتنزيل الموسيقى على اجهزة ابل واتش

تتعمل Spotify أخيرًا على تحويل ميزة طال انتظارها إلى حقيقة واقعة – خيار تنزيل الأغاني على Apple Watch والبث مباشرة إلى سماعة الرأس الخاصة بك.
نزل الأغاني على آبل وتش :

حتى الآن ، كان تطبيق watchOS Spotify مجرد جهاز تحكم عن بعد لتطبيق iOS على iPhone ولكن مع التحديث الجديد ، ستتمكن من دفق الموسيقى في وضع عدم الاتصال دون الحاجة إلى هاتف على الإطلاق.

لنفترض أنك خرجت للجري ولا تريد إحضار هاتفك معك. ما عليك سوى تنزيل قوائم التشغيل / الأغاني المفضلة لديك إلى ساعتك ثم بثها عبر البلوتوث. هذه ميزة مطلوبة للغاية كانت موجودة منذ فترة على الأنظمة الأساسية والتطبيقات الأخرى. فقط ضع في اعتبارك أن الإصدار الجديد من التطبيق لم يصل بعد إلى الجميع ، لذا سيستغرق الأمر يومين للقيام بذلك
كيف تقوم بتنزيل أغانيك :

نبدأ في طرح قدرة مستخدمي Premium على تنزيل قوائم التشغيل والبودكاست إلى Apple Watch لاستخدامها في وضع عدم الاتصال. هل تتجه في نزهة ولكن ما زلت تريد أن تأخذ أغانيك؟ إليك الطريقة :

ابحث عن الموسيقى وملفات البودكاست التي تريد تنزيلها على ساعتك.
حدد قائمة التشغيل أو الألبوم أو البودكاست واضغط على النقاط الثلاث (…) واختر “تنزيل إلى Apple Watch”.
للتحقق من التقدم ، توجه إلى قسم التنزيلات على الساعة.
بمجرد تنزيل قوائم التشغيل أو الألبومات أو البودكاست في مكتبتك ، سترى سهمًا أخضر صغيرًا بجوار أسمائها.
قم بتوصيل سماعات الرأس الخاصة بك وابدأ في الاستماع ، بغض النظر عن مكان وجودك!

 

السابق
تبدأ سامسونج في تصنيع هواتفها في باكستان
التالي
طريقة تفعيل ميزة قفل مسنجر فيسبوك ببصمة الأصبع أو الوجه