تطبيقات الجوال

طريقة تغيير الاسم في تويتر

طريقة تغيير الاسم في تويتر

طريقة تغيير الاسم في تويتر .. هناك بعض الاشخاص يريدون أن يتغير أسمهم في تويتر

ولتغير الاسم في تويتر يتبع الآتي

إن اسم مستخدم Twitter و اسم العرض الخاص بك ليسا نفس الأشياء ، اسم المستخدم الخاص بك هو مقبض Twitter الفريد الخاص بك ، و هو الاسم الذي يظهر في عنوان URL لملف التعريف الخاص بك و يسمح لك بتسجيل الدخول و الرد على التغريدات و توجيه الرسائل للآخرين (وهو الاسم الذي يتبع الرمز @).

– من ناحية أخرى يظهر اسم العرض أعلى اسم المستخدم الخاص بك في صفحة ملف التعريف الخاص بك ، و من المرجح أنه الاسم الذي سيتعرف عليه معظم المستخدمين لديك.

– إذا كنت تعتقد أن الوقت قد حان لتغيير الاسم – سواء لإضافة مستوى من الاحتراف إلى شخصيتك عبر الإنترنت أو أنك تعبت من الاسم القديم – هنا هو دليلنا السريع حول كيفية تغيير اسم Twitter الخاص بك ، على عكس إنشاء حساب جديد ، فإن تغيير اسم المستخدم أو اسم العرض يترك المتابعين الحاليين والرسائل المباشرة والردود سليمة.

كيفية تغيير اسم مستخدم تويتر  Twitter الخاص بك

تسجيل الدخول إلى حساب تويتر الخاص بك

قم بتسجيل الدخول إلى تويتر كما تفعل عادةً باستخدام اسم المستخدم الحالي (أو البريد الإلكتروني) و كلمة المرور ، ملاحظة: يمكن القيام بذلك أيضًا باستخدام تطبيق Twitter على هاتفك أو جهازك اللوحي.

الوصول إلى إعدادات الحساب

– بعد ذلك انقر فوق صورة ملفك الشخصي – أو أيقونة الترس ، إذا لم يكن لديك صورة للملف الشخصي – بين شريط البحث وزر Tweet في الزاوية العلوية اليمنى ، حدد الإعدادات و الخصوصية  بالقرب من مركز القائمة الناتجة ، و يجب أن يتم فتح علامة التبويب “الحساب” افتراضيًا ، و لكن يمكنك النقر فوق خيار “الحساب” في القائمة الموجودة على اليسار إذا لم يتم ذلك.

– خطوات الوصول إلى إعدادات الحساب هي نفسها في التطبيق ، لكن صورة ملفك الشخصي ستكون على الجانب الآخر من الشاشة.

تغيير اسم المستخدم الخاص بك

– اكتب اسم المستخدم المطلوب في حقل النص بجانب اسم المستخدم (أو في علامة تبويب اسم المستخدم في التطبيق) – يجب أن يكون فقط 15 حرفًا أو أقل ، ستظهر لك رسالة تطالبك باختيار اسم مستخدم آخر إذا كان اختيارك الأول غير متاح.

– يمكن أن يحتوي اسم المستخدم الجديد الخاص بك على أحرف أبجدية فقط ، ويجب أن يتجاهل كل من “Twitter” و “Admin” إلا إذا كنت تستخدم حساب Twitter رسميًا ، يمكنك الرجوع إلى مركز مساعدة تويتر Twitter للحصول على مزيد من التفاصيل بشأن قيود اسم المستخدم ، عند الانتهاء انقر فوق حفظ التغييرات  في أسفل الصفحة لحفظ اسم المستخدم الجديد الخاص بك.

– إذا كان لديك حساب تم التحقق منه (تم تحديده بواسطة علامة اختيار زرقاء بجانب اسمك) ، فستفقد شارة إذا قمت بتغيير اسم المستخدم الخاص بك ، و نوصي بالاتصال بـ Twitter وتنبيهه قبل إجراء أي تغييرات.

– سجّل الدخول إلى تويتر Twitter باستخدام اسم المستخدم و كلمة المرور كما تفعل دوما ، مع ملاحظة انه يمكن أن يتم ذلك أيضًا في التطبيق.

توجه إلى ملف التعريف الخاص بك

– من أجل الوصول إلى ملف التعريف الخاص بك ، انقر على صورتك (أو أيقونة الترس) الموجودة بين شريط البحث وزر Tweet في الزاوية العلوية اليمنى. ثم ، حدد ملف التعريف. يمكنك أيضًا النقر فوق صورة ملفك الشخصي واسم العرض والمتابعين والمتابعين وما أعجبهم.

– بعد ذلك حدد تحرير الملف الشخصي ، إنه زر كبير يصعب تفويته على الجانب الأيمن من الشاشة. يجب أن تتلاشى حواف الشاشة ، وسيتم تمييز معلومات ملفك الشخصي على الجانب الأيسر.

تغيير اسم عرض تويتر Twitter الخاص بك

– اكتب اسم المستخدم المطلوب – يمكن أن يكون 50 حرفًا أو أقل الآن – في حقل النص الموجود أسفل صورة ملفك الشخصي مباشرةً ، على عكس اسم المستخدم الخاص بك ، لا يجب أن يكون اسم العرض فريدًا لحسابك  بل ويمكن أن يشمل رموز تعبيرية.

– عند الانتهاء ، انقر فوق ” حفظ التغييرات”  على الجانب الأيسر من الصفحة لحفظ اسم العرض الجديد.
– وهذا كل شيء حيث يمكنك تغيير اسمك على Twitter عدة مرات كما تريد اتباع هذه التعليمات. كما ذكر من قبل ، ومع ذلك إذا كان لديك حساب تم التحقق منه ، فسيؤدي تغيير اسم المستخدم إلى فقد علامة الاختيار الخاصة بك.

 

السابق
هاتف ابل ايفون 11 مع فيس تايم بشريحة واحدة وشريحة الكترونية – ذاكرة تخزين 256 جيجا، ذاكرة وصول عشوائية 4 جيجا، شبكة ال تي اي من الجيل الرابع – اخضر
التالي
طريقة تحويل الاسناب إلى عام

اترك تعليقاً