تطبيقات الجوال

كيفية إضافة تأثير التصوّر الصوتي إلى الفيديو الخاص بك باستخدام Wondershare Filmora

كيفية إضافة تأثير التصوّر الصوتي إلى الفيديو الخاص بك باستخدام Wondershare Filmora

 كيفية إضافة تأثير التصوّر الصوتي إلى الفيديو الخاص بك باستخدام Wondershare Filmora كيفية إضافة تأثير التصوّر الصوتي إلى الفيديو الخاص بك باستخدام Wondershare Filmora, الجزء 1: ما هو برنامج Wondershare Filmora؟

هل سبق لك أن نظرت إلى مقاطع الفيديو الموسيقية واعتقدت أن الدائرة المهتزة في منتصف الشاشة رائعة حقًا؟ تتضمن بعض مقاطع الفيديو الموسيقية الأُخرى شيئًا مشابهًا لهذا في شكل خطوط رقص. لا تقلق لأنه من السهل جدًا إضافتها إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ولدينا الأداة المثالية للقيام بذلك.

التأثير الذي ذكرناه أعلاه يسمى تأثير تصوّر الصوت. يأتي بأشكال وألوان مختلفة وعادة ما يدور حول نقطة واحدة وهو شكل معين يتفاعل مع الصوت الذي يتم تشغيله في الخلفية. هذا تأثير جميل ونابض بالحياة بشكل لا يصدق يمكن أن يجعل مقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة بك أفضل بشكل كبير. في الواقع، تستخدم العديد من قنوات الموسيقى الأكثر شهرة على YouTube هذا التأثير لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بهم تبدو أفضل.

الأداة المثالية لاستخدامها في هذا السيناريو هي برنامج Wondershare Filmora. Filmora هو تطبيق لتحرير الفيديو أحدث ثورة في مجال تحرير الفيديو بشكل عام. هذا هو الحل الرائد في مجال تحرير الفيديو الذي سينجز المهمة بالتأكيد. يمكنك استخدام هذا البرنامج لمساعدتك في إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك وتحريرها سواء كنت تقوم برفعها كمحتوى على منصات التواصل الاجتماعي أو الاحتفاظ بها للإستخدام الشخصي. هذا برنامج متعدد الاستخدامات يوفّر لك ترسانة ضخمة من الأدوات والميزات التي ستجعل الفيديو الخاص بك يبدو أفضل بكثير من البقية.

سنتحدث في هذا المقال عن أهمية تحرير الفيديو وكيف يمكن أن يؤثر على المحتوى الخاص بك. سنناقش أيضًا لماذا نوصي باستخدام Filmora لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك. أخيرًا، سنشرح كيف يمكنك إضافة تأثير التصوّر الصوتي إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. احرص على قراءة المقالة حتى النهاية لتتعلم كل هذه المعلومات المثيرة!

الجزء 2: ما هي أهمية تحرير الفيديو بالنسبة لصناعة المحتوى الخاص بك و لماذا ننصح ببرنامج Wondershare Filmora؟

1- ما هي أهمية تحرير الفيديو بالنسبة لصناعة المحتوى الخاص بك؟

يُعد تحرير الفيديو المرحلة التي تقوم فيها بتنفيذ جميع أفكارك الفنية والإبداعية. في هذه المرحلة، يمكنك تعديل كل ما يتعلق بالمحتوى الخاص بك. يمكنك إضافة تأثيرات فيديو لتكثيف بعض المشاعر في المشاهد الخاصة بك أو لجعل المشاهد تبدو أكثر جاذبية. يمكنك أيضًا استخدام تأثيرات تصحيح الألوان لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو أفضل أو للمساعدة في إبداء شعور أو رسالة للمشاهدين. يبرز الفيديو جيد التحرير دائمًا في مجال إنشاء المحتوى شديد التنافسية. ما عليك القيام به هو إعطاء الجمهور سببًا للعودة إلى المحتوى الخاص بك ومشاهدته. سيؤدي تعديل مقاطع الفيديو بشكل جيد إلى إظهار خبرتك في إنشاء المحتوى من خلال مقاطع الفيديو هذه وسيمنح المشاهد في النهاية تجربة ممتعة حقًا.

2- لماذا ننصح باستخدام برنامج Wondershare Filmora؟

Filmora هو برنامج معروف لتحرير الفيديو يستخدمه ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم. تم تحميل هذا البرنامج ملايين المرات وأثبت تميزه وكفاءته بين برامج تحرير الفيديو الأُخرى. في الوقت الحاضر، يعتبر برنامج Filmora من بين الحلول الرائدة في مجال تحرير الفيديو مما يجعله الخيار الأمثل لك. يوصي العديد من محرري الفيديو المحترفين ومنشئي المحتوى المشهورين باستخدام Filmora لإنشاء مقاطع فيديو رائعة ومذهلة تضمن استمتاع المشاهدين.

يتيح لك Filmora الوصول إلى العديد من الميزات والأدوات التي تتيح لك إنشاء مقاطع فيديو مذهلة ومصقولة سيجدها المشاهدون جذابة وممتعة للغاية.

المؤثرات

الميزة الأولى التي سنناقشها هي الكمية الهائلة من تأثيرات الفيديو التي يوفرها لك برنامج تحرير الفيديو هذا. يتيح لك Filmora الوصول إلى مئات تأثيرات الفيديو التي يمكنك استخدامها لإضافة لمسة لطيفة للغاية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك وجعلها أكثر جاذبية. يمكنك العثور على جميع أنواع تأثيرات الفيديو مثل التراكبات والانتقالات والتأثيرات المرئية وتأثيرات النصوص وتأثيرات تصحيح الألوان وغير ذلك الكثير!

الأدوات

الميزة التالية التي نود التحدث عنها هي الأدوات المفيدة التي يوفرها لك Filmora لتسهيل تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك. سيكون لديك إمكانية الوصول إلى أدوات مثل أداة الاقتصاص والتكبير أو التصغير، وأداة التحريك، وأداة الدمج وأكثر من ذلك بكثير! ستضمن هذه الأدوات أن تكون عملية تحرير الفيديو أسهل بكثير وأكثر إثمارًا.

واجهة المستخدم

واحدة من أكثر ميزات هذا البرنامج تقدمًا هي واجهة المستخدم المتقدمة جدًا والمصممة جيدًا وسهلة الاستخدام. ستساعدك واجهة المستخدم هذه في الوصول إلى جميع الأدوات والميزات التي يوفرها لك Filmora بسهولة قصوى ودون قضاء الكثير من الوقت. تمنحك واجهة مستخدم برنامج تحرير الفيديو هذا تحكمًا مطلقًا في جميع أجزاء الفيديو الخاص بك بينما تمنحك رؤية كاملة وواضحة لكل خطك الزمني. سيضمن ذلك إنشاء فيديو رائع ومصقول.

تصدير الفيديو

الميزة الأخيرة التي نود التحدث عنها هي عملية التصدير. يمنحك Filmora القدرة على تصدير مقاطع الفيديو الخاصة بك بتنسيقات ملفات متعددة وفقًا لتفضيلاتك. يمكنك تصدير مقاطع الفيديو الخاصة بك مباشرة إلى Youtube أو Vimeo أو على سطح المكتب لاستخدامك الشخصي. يمكن لبرنامج Filmora تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بغض النظر عن حجمها أو جودتها. يمكنك تصدير مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل ومقاطع فيديو بدقة 4K وحتى مقاطع فيديو بدقة8K مع الحفاظ على معدل الإطارات الذي تفضل استخدامه.

الجزء 3: كيفية إضافة تأثير التصوّر الصوتي إلى الفيديو الخاص بك باستخدام Wondershare Filmora

Filmora

سنشرح في هذا الجزء من المقالة كيف يمكنك إضافة تأثير التصور الصوتي إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. تأكد من القراءة حتى النهاية وتعلم كيفية تطبيق تأثير الفيديو الرائع هذا على المشاهد أو مقاطع الفيديو الخاصة بك.

أولاً عليك القيام بتحميل Filmora على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبدء تشغيل البرنامج. يمكنك تشغيل Filmora بالنقر المزدوج على اختصار سطح المكتب أو من خلال الوصول إليه من خلال قائمة “ابدأ”.

بعد تشغيل البرنامج، ما عليك فعله هو استيراد الوسائط التي تحتاج إلى استخدامها إلى الخط الزمني. أول شيء تحتاج إلى استيراده هو الملف الصوتي الذي تريد استخدامه. يمكنك استيراد الملفات التي تُريدها إلى البرنامج من خلال النقر على ملف ثم إضافة، أو ببساطة من خلال سحب الوسائط وإفلاتُها في المخطط الزمني للبرنامج. بعد استيراد ملف الصوت الخاص بك، ستحتاج إلى خلفية لمقطع الفيديو الخاص بك. يُفضل إذا قمت ببساطة باستيراد أي صورة جميلة المظهر لاستخدامها كخلفية للفيديو الخاص بك. بعد اختيار واستيراد الخلفية على الخط الزمني الخاص بك، تحتاج إلى التأكد من أن صورتك تتماشى مع الصوت، لذا اسحب حدود الصورة حتى يصبح طول الصورة هو نفسه طول ملف الصوت في الخط الزمني.

الشيء التالي الذي عليك القيام به هو إضافة التأثير. انتقل إلى علامة تبويب التأثيرات في الجزء العلوي من الشاشة وابحث عن “مصوّر الصوت”. سيعرض هذا مجموعة من تأثيرات التصور الصوتي التي يمكن أن تجعل مقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة بك تبدو أكثر جاذبية. اختر أحد الأشكال المختلفة لتأثير الفيديو هذا وقم بسحبه وإفلاته على الخط الزمني. بعض تأثيرات الفيديو مدمجة في Filmora ولكن يجب تحميل غالبية التأثيرات، لذا انقر نقرًا مزدوجًا على التأثير لتحميله.

قد تلاحظ أنه ليست كل تأثيرات التصور الصوتي تبدو متشابهة. تأتي بعض هذه التأثيرات على شكل دائرة بينما تأتي التأثيرات الأخرى على شكل خطوط تحيط بالشاشة. إذا كنت ترغب في إنشاء فيديو موسيقي مثير للاهتمام، فاتبع هذه الخطوات.

أول شيء عليك القيام به هو إضافة تأثير تصور الصوت الذي يشبه الخطوط التي تحيط بالشاشة. سيضيف هذا لمسة لطيفة جدًا إلى المظهر العام للفيديو. الشيء التالي الذي عليك القيام به هو إضافة تأثير تصور صوتي على شكل دائرة. بعد القيام بذلك، تحتاج إلى وضع هذه الدائرة في وسط الشاشة. أضف شعارك أو أي صورة ترغب في تضمينها داخل الدائرة على الخط الزمني. بعد استيراد صورتك، ما عليك فعله هو البحث عن تأثير “قناع الشكل” في علامة تبويب التأثيرات أعلى الشاشة. بعد العثور على هذا التأثير، تحتاج إلى سحب وإفلات التأثير على الصورة التي أضفتها. انقر نقرًا مزدوجًا على الصورة واضغط على علامة التبويب “القناع” في قائمة إعدادات الصورة التي ستظهر. في علامة التبويب “القناع”، اضغط على خيار الدائرة لتحويل صورتك إلى دائرة ثم ابدأ في ضبط حجمها وموضعها لتلائم دائرة تصور الصوت. يمكنك بعد ذلك إضافة ظل إلى الصورة لجعلها تبدو أفضل.

الخاتمة:

لقد أوضحنا في هذه المقالة أهمية تحرير الفيديو وكيف يمكن أن يؤثر على المحتوى الخاص بك. لقد أوضحنا أيضًا لماذا نوصي باستخدام Filmora لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك. أخيرًا، أوضحنا كيف يمكنك إضافة تأثير تصور الصوت إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. تأكد من تحميل Filmora وتجربته للوصول إلى كل هذه الميزات والأدوات المذهلة والمتقدمة ولضمان استمتاع المشاهدين.

السابق
لن تصدق ! يمكنك التحدث مع ChatGPT بالصوت والصورة عبر هذا التطبيق
التالي
4 أسباب تدفعك إلى شراء إصدار Pro من هواتف iPhone

اترك تعليقاً